اسوء وكيل

الحالة
موضوع مغلق

fahad_kw

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يا جماعه،

اتمنى كل واحد يذكر لنا اسوء وكيل للسيارات جربه، واذا ممكن يذكر لنا الحادثه اللي صارت معاه.
علشان الكل يستفيد ويتجنب التعامل معاه.

بالنسبة لي اشوف ان الصقر والشايع وكيل المازدا والبيجو اسوء وكيل حتى الان، كل ما امر الوكاله يطلعون لي بسالفه.

اذا بتروح تودي السياره سيرفس يقول زحمه ما نستلم، احجز موعد! مع العلم ان اكثر الموظفين فاضيين والوكاله فاضيه!
وبعد ما يستلمون السياره تقعد داخل تنطر واحد من الموظفين يتكرم ويخدمك لان الكل لاهي على ولا شي

الشي المضحك ايضا اهو معرض قطع الغيار اللي يم الكراج، كنت محتاج طاسه للسياره، ضرب لي بالسعر فوق ، رديت له بعد شهر ولا منزل السعر ، بعد شهرين ولا منزل السعر اكثر ! بالنهايه كنت قاعد اسولف مع موظف الكراج جان يعطيني اقل سعر! وفرق كبير كان من 50 الى 9 دنانير !

الشهر اللي طاف سويت تصفيه للسياره وكنت شاري كل القطع بس ابي اركبهم بالوكاله، الكراج حسب لي شغل الايد بس 120 !!! لمه طلعت منه ورحت الكويك سيرفس حسب لي الشغل ب40 بس !

اخر سالفه صارت لي امس، كنت مودي السياره كويك سيرفس ولمه رديت استلمها لقيت الشاشه خافته كانها مختربه! لمه رديتها عليه قالي عادي كل البيجو جذيه من الحراره! ياسلام انزين ليش ما تحطها تحت المظله؟ يقولي زحمه عندنا بالكراج! مني مناك مو راضي يصلحها يقول هذا خراب بالالكترونيات!

باختصار انا انحديت على هذي الوكاله التعبانه لان البيجو محد يشتغل فيها بره.

مع ان السياره حلوه بس الوكيل يخليك تكرهها

حيدروف

عضو نشط
مرحبا أخوي. أنا خذيت من عندهم في سنة 2003 بيجو 206 GTi و كان عندي مشاكل بالسيرفس حتى إنه كنت حاط ساعة بالسيارة يوم خذيتها من السيرفس إختفت!

على العموم قدرت أوصل لمديرهم الياباني من خلال مراسلته على البريد الإلكتروني و الريال ما قصر معاي حتى أن في بعض الأوقات كان يعطيني سيارة بديلة.

هذا إيميله. tone@kaico.net

maax1

عضو نشط
الربع بدوانية يشتكون من وكالة الاندروفر بعد

السلام عليكم ...

أسوء وكيل الملا ... قطعهم غالية عالفاضي و ماكو قطع تجاري مسوي احتكار بالسوق حق شركتهم .. مع إنه حالة حال التيوتا و النيسان لا بعد التيوتا و النيسان أحسن من المتسوبيشي بألف مره ...

و سيارة تشتريها من الملا بــ7000 د.ك باجر تبي تبيعها ما تجيبلك 3000 د.ك

و هذا دليل على إنه وكيل مو شي ... مو مثل التيوتا تشتريه و تبيعه سعره قوي و ثابت ...

و شكراً.

انا معا اخوي بكلامه وكالة موستبيشي مو شي بلمرة والمفروض تصكر بالمرة احس

fahad_kw

عضو نشط
حيدروف يزاك الله خير والله ما قصرت وان شاء الله بالمستقبل اتواصل معاه

انا عندي شارجر من الملا وبهبهاني , والله الوكاله زينه معاي وماشفت عليهم شي لحد الان مادري عن الميتسوبيشي

b.bader2010

موقوف
قواكم الله

اغلب الوكالة التويوتا النيسان والفورد المتسوبيشي داااااااااااااااايما زحمة بس الوكالة مثل مرسيدس وبيام مادري ليش غير بالوكالة حتي معاملتهم الظاهر عشانها سيارات غالية؟؟؟؟؟؟؟؟ ا

B-A-1983-A-B

عضو نشط
ليش انتو شايفين في وكيل زين يرحم الناس اذا بغو يشتروين او يصلحون سياراتها عندهم !!

الأرستقراطي

عضو نشط
عن تجربة أفضل و كيل تعاملت معاه الساير مع العلم ان الكراج دايما مزدحم ،،، أسوء و كيل الملا و البابطين ،،، طبعا الزياني و البشر ممتازين لكن نظامهم حط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال ،،،

مراقب الاسهم

عضو نشط
تعاملت مع شركه بي ام دبليو و تيوتا وفورد ومازدا

الشايع والصقر وكيل مازاد وبيجوا اسوأ وكيل في الشرق الاوسط وليس الكويت

نوعيه السيارات جيده وقويه وكد مد خاصه المازدا

لكن تعاملهم سيء جدا وقطع الغيار غاليه

لدرجه ان الاخوان الافغانيين بالسكراب يستوردون قطع غيار جديده من اليابان ولكن (يسوون لهم حركات مثلا ن غير كرتون عشان تصنف قطع سكراب ) ويبيعونها بالسكراب ارخص ب 50% من سعر الشركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى