قبل لاتشتري vxr أحذر من !!!!

الحالة
موضوع مغلق

syassi

عضو نشط
السلام عليكم

شباب انا لاحظة في اكثر من شخص يعرض لاند كروزر vxr واهو مركب شاشه تشبه الاصليه فا تلاقيه ينزل من قيمة السوق ب 400 دينار ولي مايعرف لهم ياخذ السياره وهو مستانس

قيمة الشاشه الاصليه 1800 دك يعني لو يبيعها مستعمله 800 اهو ربحان وطق عصي بصير عليه فا حبية اوصل هنصيحه للناس الي ماستعملو الفي اكس ار ولا يعرفون مواصفاته عدل

nawaf7007

عضو نشط
اخوي اي موديل تقصد انت هل الموديل الجديد او القديم اذا القديم اشاشه ماتركب اقصد من موديل 2006 2005 اللي نفس الكزس

الفيكس الجديد فيه شاشه من 2008 الي 2011

الشاشه القديمه اذا تبي تركبها يبيلك شاشه وضفيره تابلون كامله ونافيجيشن اللي تحت الكشن

وتحكم سكان

nawaf7007

عضو نشط
وسعر الشاشه مو 1800 سعرها في اليابان 450 دينار

والضفيره تقريبن 170

والمسجل 120

النفجيشن 180

الكامره الخلفيه 60 دينار

طبعن جديد وطلبيه ممن اليابان عن طريق الامارات محل اسمه ماجلان

سعد فهد

عضو نشط
وسعر الشاشه مو 1800 سعرها في اليابان 450 دينار

والضفيره تقريبن 170

والمسجل 120

النفجيشن 180

الكامره الخلفيه 60 دينار

طبعن جديد وطلبيه ممن اليابان عن طريق الامارات محل اسمه ماجلان

وصلت 1000 دينار على هالسعر اللي ذكرته _ مع سعر التركيب قول 150 دينار برا الوكاله يعني 1150 _يعني بالوكاله 1800 وبعد الخصم 1550 مو غالي وبكفاله الوكاله بعد ______ لاتعليق!!!!

bader.kw

عضو نشط
معقوله شاشه لاندكروز الجديد اب 1800؟ غاليه جدا
اذا السالفه فيها لعب واحتيال ..انا اقترح للي يبي يشتري سياره يجيك عليها بالوكاله..ويسالهم هل فيها شاشه او لا
ويريح راسه

808080

عضو نشط
شاشه قيمتها 1800 اذكر الله شلون يغير الشاشه ونظام التكييف فيها والتجاريه مافيها نظام التكييف شلون تركب نظام التحكم كله فيها والتجاريه مافيها

bomanaf

عضو نشط
يا اخوان انا عندي جي اكس ار
ابي اركب شاشه من شارع االزينه بحدود 150 دينار وكان الله غفور رحيم
1800 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!شنو مينون ولا على راسي دهن وسيارتي فيل !
حرام ياجماعه الوكيل اهني لاعب علينا لعب وطمممممممممماع مع انه ما عليه ضريبه مثل الدول العربيه والخليجيه بس لاقينا صيدة ونرضا اب اي شي وموظفين الوكاله محفظينهن جذبه انه بس وكيل الكويت ياباني اصلي الله واكبر عليهم !!!!!!!!!!
انا رايح مصنع لكزس وتويوتا في الصين اللي يورد حق جميع دول العالم اللا امريكا وامريكا الجنوبيه فقط عندهم مصنع
وللعلم طلبت جيب لكزس منهم وانا عندهم طلع علي من المصنع فرق عن الكويت 4250 دك وفقط عدد سيارة وحده بس ممنوع اكثر وبس وكل شي يا اخوان كل شي حاليا يصنع في الصين ! لكن !!!!!
تحت اشراف وحسب مقاييس مصانع اليابان قبل نقلها للصين ودمتم سالمين
والله على ما اقول شهيد !!!! شكوا مادري

bomanaf

عضو نشط
عفوا سيارتي موديل 2008 دفعت المقدم في ارض المعارض اول مانزل هناك

bomanaf

عضو نشط
وللعلم وارجوكم انشرو هالشي
نصابين الوكاله عفوا اقصد البياعين الزلمات يقولون للزباين مافي انطر دور عليه طلب وصارلهم 3 سنين من 2008 نفس الجمله وهذا الشي مو صحيح مخازن امغره وصبحان ومينا عبدلله مكودين السيارات بس عشان تنتشر الكذبه وهذه حركه اعلانيه نفسيه ناجحه ويفرضون عليم 3 الوان بس ===ذهبي او اسود او ابيض

bomanaf

عضو نشط
واسف على الهذرد الزايدة اسولف وايد انا لوووووول

syassi

عضو نشط
رد

السلام عليكم

يعطيكم العافيه شباب انا من هالموضوع قصدة اني اوصل هنصيحه من مبدأ حب لأخيك ماتحب لنفسك انا شفت هالشغله منتشره وانا كان عندي في اكس ار عشان جذيه لاحظت هشي ولي مستغرب من قيمتها يدق على الساير قطع الغيار

والشي الثاني الي مو فاهم شنو اقصد وله الشاشه مايصير تتبدل يدخل على ***** ويحط تويوتا - لاند كروزر - 2009 ويطالع الفي اكس ار من داخل ويحاول يصيد الفرق بين الشاشات شغله واضحه انا لوما الحيا جان حطيت رابطين حق سياره شاشتها اصليه والثانيا تقليد بس مو حلوا اشهر بالرجال وبسيارته والمشكله مو سياره وحده اكثر من سياره

ما شاء الله

عضو نشط
يا شباب مو لهدرجه يتشابهون
وبعدين الفي اكس ار التكيف عن طريق الشاشه

maax1

عضو نشط
عند اخوى 2009 vxr
ماشوف فيها شى مو طبيعى شاشتها حلوه من الوكالة

ابن ضعيان

عضو نشط
نصيحتك من ذهب تخلي الواحد كالذئب يقض لكل شيء
دمت على صالح الأعمال يا أخ الإسلام