ماذا تفعل عندما تلقي السيارة اللي أمامك الأوساخ في الشارع ؟

المهندس حسين

عضو نشط
أمر محزن للغاية أن ترى أصحاب سيارات فارهة ومن أبناء الوطن وهم يتمتعون بشوارع نظيفة مثل شارع الخليج ولكنهم لا يتمتعون بأخلاق سليمة

اليوم رأيت شخص يقود فولكس واجن طوارق والسيارة تلق من النظافة لكن السايق شاب متهور يستخدم التليفون أثناء القيادة وكل شوي حاذف منديل كلينكس والسيارة ماشية

منظر يبط الجبد ::verymad::

العاشق

عضو مميز

بسيطه ماشفت اللي يقط زقارته وتلزق بجامه سيارتك وهو ماشي مادرا عنك :(

وماشفت اللي ينظف طفاية السياره من الزقاير عند الاشاره بالارض والزباله يمه :(

تبي الصج تصرفات تدل على تخلف وعدم تربيه

مشكور مهندسنا :rolleyes:

سرور

عضو نشط
اؤيد بشدة فرض غرامة على من يلقي النفايات في الشوارع

دربك أخضر

عضو نشط
و اشرايكم ، جدامي شفت ضابط دورية يحذف كيس بقايا kfc تحت دوريته !!!

المهندس حسين

عضو نشط
مشكور يالعاشق و سرور ودربك أخضر

قبل كم يوم حضرت دورة تدريبية قصيرة متعلقة بالصحة والسلامة والبيئة وكان المحاضر من أستراليا

الأخ ما خلا شي ماقاله عن المواطنين اللي مايحترمون قواعد المرور والسير

وبصراحة شيء محزن ويحز في النفس لأنه حقيقة وواقع مهما رديت عليه وحاولت أفند بدون أمل لأن تصرفاتهم السيئة أصبحت ظاهرة وترى في كل مكان وكل وقت

ودي نكون مثل الأوروبيين أو اليابانيين أو الأمريكان ...شلون يوقفون عند علامة "قف" وإحنا ما نعترف فيها أصلا !!

الواحد وده يكون له تأثير إيجابي على الآخرين لكن هناك قانون يحكم كل شيء وهو منتهك

كنت أتمشي على البحر بين المركز العلمي والهارد روك والجو حلو والناس تمارس الرياضة وأنا واحد منهم إلا أن شباب كانوا "يسوقون" السياكل على الممشى ... خشيت أن لو أكلمهم ممكن أفتعل مشكلة إحنا في غنى عنها

كانوا مزعجين وفي المكان الخطأ وتمنيت لو أرى رجال الأمن اللي أحيانا كنت أراهم يمتطون الجياد ويتجولون على البحر لكن اليوم ماشفت أحد

ترى طامة لما الناس ماتحترم القانون

أعلى