انقذوني من ديوان الخدمة المدنية

الزمن القادم

عضو نشط
الله يجزاكم خير انا متوهق باختي الله يخليها لي اهي حاصلة علي ثاني ثانوي بالاضافة الي دورة خاصة معهد سكارتاية من معهد نور السلام 9 شهور ابي اقدم لها علي ديوان الخدمة بس عندي جم سؤال.
1_ علي اي وزارة اقدم لها وماهي مميزات الوزارة من ناحية العمل (هل بصمة ولا فلاتي _ الراتب _ الاختلاط_ طبيعة العمل في الوزارة.)
2_ ابي اعرف اهي علي اي درجة راح توظف وهل الراتب رايح يكون ثابت في كل الوزارات ام يختلف من وزارة الي اخري.
3_ شرايكم في وزارة الشئون قسم تنمية المجتمع .
4_ نصيحة للي ماعندة واسطة شيسوي ولا ديوان الخدمة نظامي مافيه واسطات
وهذا ماعندي وارجو الرد بالتفصيل للممل واذا عندكم اضافات لا تبخلون علينا ويزاكم الله الف خير

Low Fat

عضو مميز
السلام عليكم ..

أنصح بوزارة التربيه رياض أطفال
الدرجه والله أعلم راح تعين على السابعه + 4 علاوات
تنمية المجتمع فيه أختلاط
بالأستدعاء من قبل الديوان
ماكو واسطات .. ولكن يراعى من هو متزوج فالأولويه له

بالتوفيق
والله يحفظكم وكل مسلم على وجه الأرض ,,,

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي مو انت الي تختار الوزارة هم الي يختارولك الوزارة انا عندي اهل متخرجين من الثانوية العامة ودورة 9شهر وطالبين وزارة التربية والاوقاف حطوهم بوزارة العدل واذا رفضت اعتقد تقعد يمكن عشر سنين لين يجيها الدور والله يوفقكم

الشاطر

عضو نشط
السلام عليكم اخوي مو انت الي تختار الوزارة هم الي يختارولك الوزارة انا عندي اهل متخرجين من الثانوية العامة ودورة 9شهر وطالبين وزارة التربية والاوقاف حطوهم بوزارة العدل واذا رفضت اعتقد تقعد يمكن عشر سنين لين يجيها الدور والله يوفقكم

تقدر ترفض ولاتقعد عشر سنين ولا عشرين ترفض وتسويلها ربط بالوزاره اللى تبى راح يتم توظيفها باول دفعه او تروح لاى وزاره وتجيب ترشيح للوظيفه اللى انت تبى ويتم ربطها وتوظيفها بسرعه

سرور

عضو نشط
شوف لك واحد من هالنواب اللي عروقه بالماي

أعلى