يا صبحي الملا صبحك الله بالخير

ياسر الروقي

عضو نشط
هذا مختصر تصريح السيد صبحي الملا (22 أيلول (سبتمبر) 2010 ... صبحي الملا لـ الوطن: «النفط» تعهدت بتسليمنا أراضي إسكانية ...)

لي اسبوع كل ما دخلت دوانيه او في العمل جابو تصريح صبحي الملا وانه ما جاء من فراغ لانه رجل مسؤول لكن توقيت التصريح مقلق لكثير من الشباب الرجل دش عرض مثل ما يقولون وسوى ربكه توزيعات
قسائم جابر الاحمد لغاية شهر يناير يعني باقي 3 اشهر وبعدها كش ملك اذا ما تم الاعلان عن هذه الاراضي وهل هي غرب هديه
يا صبحي الملا صبحك الله بالخير كمل جميلك واقطع الشك باليقين​

مهم للغاية

عضو نشط
يالعتيبي العب على المضمون........خلك بجابر الاحمد وخل عنك غرب هدية

ياسر الروقي

عضو نشط
يالعتيبي العب على المضمون........خلك بجابر الاحمد وخل عنك غرب هدية

صبحك الله بالخير بس ربعنا لهم سوابق بهل لموضوع نسيت المنقف وفهد الاحمد
شلون طلعت

kuwaity2233

عضو نشط
سلام عليكم

طيب يا شباب ليش ما قال وين هالمنطقه وليش تركنا متعلقين نبي نهاية الفلم

مخرج ناجح صراحه لاكن النهاية اكيد بتكون سعيده للبطل

لاكن مين البطل يا شاطر هل ؟ الملا او المواطن ؟

bu-abdullaziz

عضو مميز
فعلا تصاريحه هزت المترددين و جابت نتيجة في تخصيص القيروان وصل الدور الي 16-9-1993 و هم جابر الاحمد راح تتاثر..

وانا قبل فتره قلت نتمني ان لايكون مثل الوزير السابق الحميدي بتصريحاته :)

بالتوفيق للجميع

الغموض والانتظار : أحلاهما مر
أصحاب الطلبات اللي ينتظرون تحديد مصيرهم ما بين جابر الأحمد ويرغبون غرب هدية هم بين أمرين أحلاهما مر .. فوات جابر الأحمد بانتظارهم غرب هدية ثم لا غرب هدية ، والأمر الثاني المزيد والمزيد من الانتظار حتى يتم تخصيصهم غرب هدية

ياسر الروقي

عضو نشط
سلام عليكم

طيب يا شباب ليش ما قال وين هالمنطقه وليش تركنا متعلقين نبي نهاية الفلم

مخرج ناجح صراحه لاكن النهاية اكيد بتكون سعيده للبطل

لاكن مين البطل يا شاطر هل ؟ الملا او المواطن ؟

القضيه الاسكانيه ما لقت رجل يوقف لها بشكل الصحيح ويحل جميع مشاكلها الكل يتاجر بهذه القضيه من انتخابات 1992 وانا اشوف شعارات المرشحين حل المشكله الاسكانيه الي طلبه سنة1982 اخذ في سنة 1993 وفي احلا المواقع في منطقة القرين وكان انتظاره 11 سنه فقط الحين الواحد يتقاعد وهو ما وصل دوره والله المستعان​

ياسر الروقي

عضو نشط
فعلا تصاريحه هزت المترددين و جابت نتيجة في تخصيص القيروان وصل الدور الي 16-9-1993 و هم جابر الاحمد راح تتاثر..

وانا قبل فتره قلت نتمني ان لايكون مثل الوزير السابق الحميدي بتصريحاته :)

بالتوفيق للجميع

ابو عبد العزيز هذا تصريح الحميدي يوم كان وزير مطلعه لك من قوقل :p

الحميدي: ماضون في البرنامج الزمني لإنهاء الأزمة الإسكانية في 2011 .....

ياسر الروقي

عضو نشط
الغموض والانتظار : أحلاهما مر
أصحاب الطلبات اللي ينتظرون تحديد مصيرهم ما بين جابر الأحمد ويرغبون غرب هدية هم بين أمرين أحلاهما مر .. فوات جابر الأحمد بانتظارهم غرب هدية ثم لا غرب هدية ، والأمر الثاني المزيد والمزيد من الانتظار حتى يتم تخصيصهم غرب هدية

الغموض والانتظار خوفك تنكبنا والسبب تصريح ولد الملا

مهم للغاية

عضو نشط
ارجع اقول ...العب على المضمون ........ اذا طلع لك جابر الاحمد .....بتلقى من يعطيك غرب هدية ويمكن يزيدك اذا مو راس براس (طبعا في حال انهم عطوها للاسكان وهذا احتمال 50%).......بس اهم شي انك ما تفلس من جابر الاحمد (على أمل) ان يسمحون بالبناء في غرب هدية ...... طيب اذا ماكو شي بغرب هدية ؟؟؟ معناته اللي ماخذا في جابر الاحمد ....حصل له خازوق موطبيعي

majed778

عضو نشط
واقعي

مثلا:

اذا بيوزعون غرب هديه

منو الافضل غرب هديه ام جابر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اتوقع جابر احسن ويقدر يبدل بغرب هديه وياخذ فلوس ويتشرط بعد

مجرد احتمال

وشكرا

صقر3

عضو نشط
مثلا:

اذا بيوزعون غرب هديه

منو الافضل غرب هديه ام جابر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اتوقع جابر احسن ويقدر يبدل بغرب هديه وياخذ فلوس ويتشرط بعد

مجرد احتمال

وشكرا

اخوي شوف جم صار البدل بين قسائم جابر الاحمد و قسائم فهد الاحمد سد فهد الاحمد فوق 50 الف اما في جابر سد 30 الف وعلي فكره غرب هديه افضل من فهد الاحمد وتقبل مروري

اللمبى

عضو نشط
[
color="red"]الروقى شلونك [/color]
غرب هديه فى المجهول يمكن الاسكان لهم حسابات غير يخلصون صباح وبعدين يطلعون غرب هديه وذلك للعزوف الشديد عن م صباح والدليل شوف تاريخ التخصيص الى اين وصلت ووصل الاحتياط فى الدفعه الاخيره الى 134 قسيمه يعنى غير مرغوبه
انا طلبى 93 والحمد لله حصلت فى القيروان وقريبه من الاهل ومدينه جابر من افضل المدن ايضا بالنسبه لنا(الدائره الرابعه) اما بالنسبه للمنطقه العاشره
فغرب هديه غير مضمونه وانا انصح بالتخصيص فى جابر واذا ظهرت هديه تستطيع البدل ____لان بعد دفعه المشاريع الان فانت فى المجهول وحرام بعد تنطر 5سنوات زياده مابقى بالعمر شى قضيناه اجارات

وزياده عن ذلك قانون المعاقين الله يشفيهم لهم 5 سنوات اسبقيه وسوف يقر قريبا وعددهم كبير____ وسوف ياتى السبات الشتوى للاسكان بعد العمل المضنى
الا اذا خاش كم بيزه اخذ خيطان
والله يرزق الجميع

صقر3

عضو نشط
[
color="red"]الروقى شلونك [/color]
غرب هديه فى المجهول يمكن الاسكان لهم حسابات غير يخلصون صباح وبعدين يطلعون غرب هديه وذلك للعزوف الشديد عن م صباح والدليل شوف تاريخ التخصيص الى اين وصلت ووصل الاحتياط فى الدفعه الاخيره الى 134 قسيمه يعنى غير مرغوبه
انا طلبى 93 والحمد لله حصلت فى القيروان وقريبه من الاهل ومدينه جابر من افضل المدن ايضا بالنسبه لنا(الدائره الرابعه) اما بالنسبه للمنطقه العاشره
فغرب هديه غير مضمونه وانا انصح بالتخصيص فى جابر واذا ظهرت هديه تستطيع البدل ____لان بعد دفعه المشاريع الان فانت فى المجهول وحرام بعد تنطر 5سنوات زياده مابقى بالعمر شى قضيناه اجارات

وزياده عن ذلك قانون المعاقين الله يشفيهم لهم 5 سنوات اسبقيه وسوف يقر قريبا وعددهم كبير____ وسوف ياتى السبات الشتوى للاسكان بعد العمل المضنى
الا اذا خاش كم بيزه اخذ خيطان
والله يرزق الجميع

الله يوفقك في الموقع ممتاز والجار طيب

majed778

عضو نشط
مشكور اخوي صقر 3

والله كلامك عين العقل

لكن ظروف فهد الاحمد استثنائيه لان اول شي بالمنطقه العاشره مع ابوحليفه

وعددها قليل
لكن غرب هديه توقعات اقل شي من 3000 قسيمه وانت طالع يعني راح تغطي لين 97 وانشاء الله اكثر بعد

وظروف جابر مدينه كبيره مو منطقه وعندها مدينة سعد وبيوت والاندلس وبيوت الرحاب والقيروان والنهضه و عبدالله المبارك وشمال غرب صليبخات وغير النسيم

عشان جذي صار سعرها 30000 هذا السعر يعتبر مرتفع لوجود بدائل

وتقبل مروري وشكرا

ياسر الروقي

عضو نشط
شوفو تضارب التصريحات والاخبار الصحفيه الغير مسؤوله

علمت «الراي» أن اللجان الفنية المشتركة بين مسؤولي الرعاية السكنية وشركة نفط الكويت توصلت إلى قناعة باستحالة تنفيذ منطقة غرب هدية وجعلها مشروعا إسكانيا للمواطنين من أصحاب الطلبات.
وكشف مصدر مسؤول لـ «الراي» أن وجود خزان نفطي ضخم وأنابيب نفطية في المنطقة، يؤكد من الناحية الفنية وبما لا يدع مجالا للشك خطورة جعل هذه المنطقة مشروعا إسكانيا.
وأوضح المصدر أن أمر المنطقة حُسم من الناحية الفنية لكن يتبقى «القرار السياسي» في يد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون التنمية الشيخ احمد الفهد ووزير النفط الشيخ أحمد العبدالله.
وقال المصدر ان اجتماعا سيضم الفهد والعبدالله بعد عودة الاول إلى البلاد لحسم المسألة.
وتوقع المصدر ان يتوصل الطرفان إلى «حلول وسط» للقضية، حيث ستبحث وزارة النفط إمكانية التنازل عن عدد غير كبير من الوحدات السكنية بعيدة عن «المواقع الخطرة» أو منح المؤسسة العامة للرعاية السكنية عوضا عن ذلك مشروعا بديلا بالقرب من المناطق الحضرية​

مهم للغاية

عضو نشط
يا العتيبي لا يضيق خلقك
إلى الآن ما كنسلوها رسمي .... ويعتبر هذا التصريح غير رسمي حتى الآن ..... جس نبض

majed778

عضو نشط
مجرد توقع

اتوقع راح يوافقون على 3000 الاف قسيمه على الاكثر
بسبب العوائق الكثيره مثل فهد الاحمد وافقوا على جزء كثير

وراح توصل الى 97

مجرد توقع

والسلام عليكم