للايجار شقة في صباح الاحمد وشقة في شمال غرب صليبخات

العوشز

عضو نشط
كم تتصورون الفرق لو بنوا المنطقتين ؟ سعر شقة في شمال غرب صليبخات وشقة في صباح الاحمد ؟

q8_king1

عضو نشط
سؤالك حلو ونفس ماقال الاخ الي قبلي اتوقع شقة 3 غرف سنترال وسوبر ديلوكس بمدينة صباح علي 150 الي 170 وتوصل 200 اذا دور كامل وهذي الاسعار اخذتها مقارنة معة اقرب منطقة وهي ام الهيمان اما غرب صليبيخات فاسعارها علي من 250 الي 300 حسب عدد الغرف وماتزيد عن جذية

ابو عبدالله333

عضو نشط
انا اتوقع صباح الاحمد 250 الى 300 الصلبيخات 200 ليش انا اقولك لان صباح الاحمد اول منطقه متكامله فى الكويت تعرف شنو متكامله يعنى انت فى دوله منت محتاج شي كل شي عندك وانشاء الله يصدقون ولانها باسم صاحب السمو الله يطول عمره

q8_king1

عضو نشط
انا اتوقع صباح الاحمد 250 الى 300 الصلبيخات 200 ليش انا اقولك لان صباح الاحمد اول منطقه متكامله فى الكويت تعرف شنو متكامله يعنى انت فى دوله منت محتاج شي كل شي عندك وانشاء الله يصدقون ولانها باسم صاحب السمو الله يطول عمره

منو قالك انها متكاملة ؟ المدينة بدون مستشفي فقط مستوصفات وبدون جامعات وقالو بيبنون فيها ولاكن لنا تجارب معة الحكومة في تاخير المشاريع هذة غير الي دوامة في الديرة كل يوم درب 65 كيلو رايح و65 كيلو راجع الاسكان اجتهدو في بناء المدينة ماقصرو لاكن تحتاج وقت حتي تكون متكاملة ولاننسي بطيء الحكومة في انجاز المشاريع الخدمية وخير مثال محافظة مبارك الكبير لحد الحين مافيها مستشفي ولحد الحين تابعة الي مستشفي العدان اخي المدينة فيها ايجابيات بس سلبياتها اكثر معنة انا معجب في تصميمها ومساحات قسايمها بس سلبياتها مغطية علي الايجابيات

مستريح

عضو نشط
كما قال الاخوان في صباح الاحمد تقريبا 150 لبعدها من العاصمة والمناطق السكنية ولانها معزولة , وشمال غرب صليبخات 300 دينار وقابله للزيادة لكونها قريبة من المستشفيات ومن الشويخ والعاصمة

أعلى