مانع العجمي: 300 قسيمة جديدة في «أبوحليفة»

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
كتب شبيب العجمي:

أكد رئيس لجنة الاحمدي في المجلس البلدي مانع العجمي في تصريح لـ«الوطن» اضافة 300 قسيمة جديدة الى 130 اخرى كانت قد وافقت عليها وزارة المالية وقامت باحالتها الى مؤسسة الرعاية السكنية وذلك بناء على الاقتراح الذي قدمه منذ فترة بشأن هذه القسائم.
وقال العجمي ان القسائم الجديدة ستخصص عند الموافقة على اقتراحه بسحب موقع منتزه ابوحليفة الوطني من الهيئة العامة للزراعة واحالته للاسكان مما سيوفر هذه القسائم للمواطنين شاملة كافة المرافق العامة.
واضاف العجمي انه وبحكم قرب هذا المنتزه من المناطق السكنية ومن عدم استغلاله لاكثر من (30) سنة فانه من الاولى استغلاله وتوزيعه على المواطنين مما سيقلل من عدد الطلبات الاسكانية المقدمة، مشيرا الى ان هناك حديقة عامة ستفي بالغرض وهي قائمة حاليا وفي المنطقة نفسها، منوها الى ان القسائم الجديدة ستكون بمساحة 400 متر مربع.



http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=55714
 

العتيبي72

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
1,208
قالو انها مزاد
 
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
216
قالو انها مزاد

لا أخوي ،، ابوحليفة ما هي مزاد.. 130 قسيمة اتحولت للرعاية السكنية واستلمتها وسيتم اعادة تخطيط من 500 م إلى 400 متر وستعطى للأولوية حسب تاريخ التقديم للطلبات الإسكانية . أما ال 300 قسيمة اللي يتكلم عنها عضو المجلس البلدي مانع العجمي إلى الآن جعجعة ماكو شيء بيّن لأن الرعاية السكنية ما تكلمت فيها ولا صرّحت من هذا القبيل .
 

mr_n

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2009
المشاركات
596
كلام من عضو مجلس بلدي أو مجلس أمه أنا ماآخذ فيه ولا أصدقه ... الخبر الأكيد هو الذي يأتي من مدير الهيئة السكنية أو وزير الاسكان فقط .

أما الباقي مجرد اقتراحات وأوهام وجعجعه مثل ماقال أخونا
 

متوازن

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2009
المشاركات
730
الإقامة
الكويت
لاتخذ القرار الا من الراس الكبير في السكنيه......... وبعض اعضاء البلديه ... يحب ان يلمع نفسه عبر التصاريح لكسب قاعده له في المستقبل وهي فعلا ... هناك بعض الاماكن الفاضيه ... لكن الكلام متى يتم نقاشها وبحثها .... فجميعنا يعلم ان الكويت يومها بثلاث سنوات ...... وانصح الجميع ... عدم التدافع على هذه القرارات الضعيفه

شكرا للجميع
 
أعلى