ضرورى للعموم جدأأأأأأ جدأأأأأ

نواف25

عضو نشط
بعد السلام
انا كنت و لا ازال صاحب مكتب عقارى . ومعروف فى منطقة خيطان.
ولا كان الوالد يدرى عن المكتب يعنى كان فاتحه دوانيه.
عندنا واحد من (الأخوه) المصريين يدير المكتب و الوالد قاعد و لا له شغل بشى _ كبير عمر_ و ماخذها بس دوانيه.
دشيت عليهم (السكرتاريه) و فتحت الملفات و طردت و زفيت و بغيت أطق وشفت الأميلات و الله حرام رزقهم من بعد الله على الشباب الصغار.
ياجماعه والله مافيهم الكويتى.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
للعلم راح اطلع من هالموقع علشان محد يقول علشان الأستفاده........
والله علشان عيال ديرتى و بس.......

Q8Q8

عضو نشط
الله يجزاك خير
بس شالسالفة

mr_n

عضو نشط
أنا ياجماعه طالع الأول بالكلية درجة امتياز .. بس الموضوع هذا قريته 6 مرات ماقدرت أفهمه :)

مهم للغاية

عضو نشط
حسب ما فهمت

ان نواف25 ..... أبوه يمتلك مكتب عقار ..... ومو مجابلة عدل .... ومخلي فيه عامل مصري ... وأبوه يمر المكتب بين فترة وفترة مثل الدوانية ولا يدقق بالأوراق ولا الملفات .... واخوكم نواف مر المكتب على فالة ... وفتح الكمبيوتر وفتح الملفات ولقى ان العامل المصري لاعب بحسبة المكتب لعب .... قاعدين يستغلون المكتب العقاري استغلال غير مشروع ومخالف لآداب البيع والشراء (شنو الاستغلال ؟؟ ...استخدم خيالك الخصب ... تأجير شقق مفروشة يومي وبالساعات ...يتلاعبون بالاسعار) ... والرجال يحذركم من الوضع بشكل عام (سواء مكتبهم العقاري .. او اي مكتب آخر فيه ناس ما تخاف الله)

والله يكون بالعون

نواره1

إلغاء نهائي
حسب ما فهمت

ان نواف25 ..... أبوه يمتلك مكتب عقار ..... ومو مجابلة عدل .... ومخلي فيه عامل مصري ... وأبوه يمر المكتب بين فترة وفترة مثل الدوانية ولا يدقق بالأوراق ولا الملفات .... واخوكم نواف مر المكتب على فالة ... وفتح الكمبيوتر وفتح الملفات ولقى ان العامل المصري لاعب بحسبة المكتب لعب .... قاعدين يستغلون المكتب العقاري استغلال غير مشروع ومخالف لآداب البيع والشراء (شنو الاستغلال ؟؟ ...استخدم خيالك الخصب ... تأجير شقق مفروشة يومي وبالساعات ...يتلاعبون بالاسعار) ... والرجال يحذركم من الوضع بشكل عام (سواء مكتبهم العقاري .. او اي مكتب آخر فيه ناس ما تخاف الله)

والله يكون بالعون

والله تصلح مفسر لمواضيع فيها سطور مبهمه ينقصها الترابط ... :p

أنا فهمت اللي كاتبه الأخ نواف .. بس ليه عند ((و الله حرام رزقهم من بعد الله على الشباب الصغار.))) وقفت ... :confused::confused:

شكرا لك ..
و شكرا للأخ نواف ..كشفه لبائعي الذمم ...
ضعيف النفس بأي مجال يدخله ..يزوال نشاطه بدون ضمير .. لأنه بكل بساطه ... ضميره في إجازه مفتوحه ....
الله المستعان

نواره1

إلغاء نهائي
أنا ياجماعه طالع الأول بالكلية درجة امتياز .. بس الموضوع هذا قريته 6 مرات ماقدرت أفهمه :)

:p:p:p:p:p

عسى فهمت بعد تفسير المهم للغايه ...

هو صج وجوده في بعض المواضيع مهم للغايه:p

بعد السلام
انا كنت و لا ازال صاحب مكتب عقارى . ومعروف فى منطقة خيطان.
ولا كان الوالد يدرى عن المكتب يعنى كان فاتحه دوانيه.
عندنا واحد من (الأخوه) المصريين يدير المكتب و الوالد قاعد و لا له شغل بشى _ كبير عمر_ و ماخذها بس دوانيه.
دشيت عليهم (السكرتاريه) و فتحت الملفات و طردت و زفيت و بغيت أطق وشفت الأميلات و الله حرام رزقهم من بعد الله على الشباب الصغار.
ياجماعه والله مافيهم الكويتى.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
للعلم راح اطلع من هالموقع علشان محد يقول علشان الأستفاده........
والله علشان عيال ديرتى و بس.......

شيء معروف ان المصريين من دخلوا مكاتب العقار شوهوا صورة المكاتب العقارية في الكويت وأبدعوا حركات نصب واحتيال ما كان يعرفها أهل المكاتب من قبل ، حسبنا الله

D.q81

عضو جديد
مو بس مكاتب العقار.. الوزارات والمؤسسات والتعليم والصحة.....الخ دخلوا فيها الرشاوى والبوق من متى اهل الكويت يعرفون الرشاوى والنصب

مو بس مكاتب العقار.. الوزارات والمؤسسات والتعليم والصحة.....الخ دخلوا فيها الرشاوى والبوق من متى اهل الكويت يعرفون الرشاوى والنصب
اي والله صاج ، ولا تنسى الجمعيات التعاونية ، واتحاد الجمعيات ..
إلا هالاتحاد من يوصل مصري للكويت على طول يودونه اهناك من تأسس وكله مصريين ،اتعجب يعني ما في بالعالم جالية تفهم بعمل الجمعيات إلا هم !! هنود ما يصير ؟ المغرب العربي ؟ الصومال ؟ السودان ؟ اليمن ؟ يعني ماكو إلا مصريين ! مع أن حال الجمعيات مزري
اذا عرف السبب بطل العجب

D.q81

عضو جديد
اى والله ياخوى ... دول خليجية ماتعدلت الا من بعد ماطردهم وخلا الاداره هنود شوف اشلون تعدلت... وماخلوا شى بالكويت الا خربوه ...مال تسفرهم مشى مثل الغزو تخليه يتعلم لا وتمادى مايعجبة ولسانة طويل وكل يوم يعتدوا على الشرطة بمصر مايقدر يكلم شرطى وهنية لاقينا الكويت طيبة زيادة عن اللزوم

مركز التبادل1

عضو نشط
يا جماعة الخير القصة مو مصري ولا هندي ولا كويتي كلنا بشر أولاد حواء وادم
بس لي تعليق بسيط في مثل مصري يقول المال السايب يعلم السرقة أنت تقول الوالد راجل كبير وماله شغل وما يدري عن شي طيب وأنت لبش ما تجابل المكتب أو احد من أخوانك يمر يشوف ويطالع ويحاسب ويسأل
بس تحزرون الناس لما تخرب وأنكم من أول لبش ما تجبلون حلالكم

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عين والدك وجابل حلاله ابرك من الغريب اللى يسرقكم وشكرا

محمد الحبشي

عضو نشط
هههههههههههههههههه ضحكتني تعليقات و مشاركات الاخوان فعلن قريت الموضوع مرتين و ما فهمت . لان كلام نواف 25 كاتبه بالاختصار و على حسب فهمه .؟؟!!

Duke wahid

عضو نشط

حسب ما فهمت

والله يكون بالعون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه هههههههههه هههه هههه هه ه ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههه ههههههههه ههههه هههه ههه هه ه

الله يسامحكم بجيتوني

مهم للغاية

عضو نشط
:p:p:p:p:p

عسى فهمت بعد تفسير المهم للغايه ...

هو صج وجوده في بعض المواضيع مهم للغايه:p

شكرا للمجاملة ... والله انتي اللي نورتينا يا نوارة

العمر فرصه

عضو نشط
والله مشكلة انا كتبت قبل فترة ماسلمت من الانتقاد والمصخرة والتجريح
من قلت ياناس واللة مايصير هالكلام والتبادل اللى بين طلب وبيت او قسيمة
الا بتخصيص
واللى مومقتنع يروح للاسكان او يواعدنى اروح معاة
يقصون على الناس للبدل بيت بطلب حتى لو حديث
وعينكم ماتشوف الا النور سب وتجريح
ولما اقول ليش هالهجوم محد يرد
,,,,,
والدليل واحد يقول انا شريت من هالموقع بيت ويكتب التفاصيل والتاريح
للاسف ماشفت احد شرى
رغم انى من اقدم الناس بهالموقع من اربــــــــــع سنيـــــــــن

المغامر_1986

موقوف
المصريين اغلبيتهم 90 بالميه منهم يعبدون الفلوس عباده

تعرفون ليش مصر اسمها بالانجليزي مو مصر اسمها egypt لانه الملك الانجليزي اللي كان حاكم مصر من زمان كل ما يجي يقولون له ايه جبت جبت ايه فسماها هالملك ايجبت لي يومكم هذا

أعلى