ايفون 4 مفتوح رسمي يوم السبت

الحالة
موضوع مغلق

G900

عضو نشط
موبايلي تطلق iPhone 4 في السعودية السبت المقبل

iPhone 4 يصل الإمارات السبت القادم عبر اتصالات

تزامناً مع إطلاق شركة اتصالات الإماراتية هاتف iPhone 4 في الإمارات ، سيتم إطلاق iPhone 4 في المملكة في نفس التوقيت ( 25 سبتمبر 2010 م )

iPhone 4 في مصر و قطر عبر فودافون

يبدو أن iPhone 4 أصبح وصوله قريبًا للمستخدم العربي، حيث أعلنت شركة فودافون عن قرب إصدار الجهاز في مصر

بو بـدر

عضو نشط
وراح ينزل بـ 88 دولة بالعالم منهم السعودية وقطر والامارات كلهم بنهاية هل شهر يعني السبت الجاي وراح تطيح الاسعار ويختفى رقم 3 من الاسعار الشريطية

G900

عضو نشط
والله أخوي شكل الموضوع راح يكون أغلى من الشريطيه في البدايه وفي اعتقادي راح ينكسر رقم ال 300 بعد نزول الابيض اي في بداية العام القادم والله وأعلم.

مع اني من أصحاب الاسود ولا أفكر في الابيض ولكن الابيض هو اللي راح يكسر السعر وتذكر كلامي.

@ عبدالله@

عضو نشط
ناطررررررررررررررررررررين وان شاء الله تطيح الاسعاااااااااااااااااااااااار

G900

عضو نشط
مع أني من اصحاب الايفون ٤ واتمنى ببقاء اسعارها

الا أني مع فكرة تخفيض الأسعار عشان اللي ما جرب الايفون يجربه ويعرف الفرق بينه وبين باقي الاجهزه

G900

عضو نشط
موبايلي تطلق الايفون 4
ولكن بدون خاصية الفيس تايم بمعنى اللي عنده جهاز من امريكا او بريطانيا راح يزيد سعره عن باقي الاجهزه التي تم اطلاقها في الدول العربيه السعوديه الامارات قطر مصر

وهذي اسعار الايفون 4 في موبايلي السعوديه وراح اضع الاسعار لباقي الدول العربيه قريبا

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 61

عبدالله_22

عضو نشط
انا توني راد من مصر وعندهم الايفون بس سعر ال16 جيجا سبع تالاف جنيه يعني 350 دينار
وال32 اكثر بعد بس مو ذاكر

q8q822

عضو نشط
موبايلي تطلق الايفون 4
ولكن بدون خاصية الفيس تايم بمعنى اللي عنده جهاز من امريكا او بريطانيا راح يزيد سعره عن باقي الاجهزه التي تم اطلاقها في الدول العربيه السعوديه الامارات قطر مصر

وهذي اسعار الايفون 4 في موبايلي السعوديه وراح اضع الاسعار لباقي الدول العربيه قريبا

شمعني بدون خاصية مو تجي رسمي بالجهاز لا يكون الاجهزة صينية صينية مو كوالتي :)

G900

عضو نشط
انا توني راد من مصر وعندهم الايفون بس سعر ال16 جيجا سبع تالاف جنيه يعني 350 دينار
وال32 اكثر بعد بس مو ذاكر

أخي الفاضل انا توني راد من مصر امس والسعر اللي تقول عليه سعر السوق مثل حولي بالكويت

ولكن الموزع المعتمد من ابل للحين ما بدأ يبيع الجهاز وهو فودافون فطبيعي تشوفه ب 10000 جنيه مثل ما انا شفت ال 32 جيجا في محل اي سيتي في مجمع السيتي ستارز

G900

عضو نشط
شمعني بدون خاصية مو تجي رسمي بالجهاز لا يكون الاجهزة صينية صينية مو كوالتي :)

أعلنت شركة اتصالات و دو الاماراتية حظر شركة ابل لخاصية الفيس تايم التي تتيح مكالمات الفيديو المجانية والحصرية بين اصحاب الايفون عن طريق الواي فاي بالجهاز من دون الرجوع للمشغلين بالدولة ودول المنطقة في خطوة تعد غريبة نوعا ما من شركة آبل.

وتجري الان محادثات هادئة بين المشغلين بالامارات وابل لإتاحة هذه الخاصية لاحقا

تعد خاصية الفايس تايم من اهم المميزات بالايفون 4 والتي تسوق لها آبل في العديد من الدول ولكن لا تقلل من شأن الجهاز الذكي في حين عدم توافرها.

ملحوظه شركة دو هي الموزع المعتمد لأبل بدولة الامارات بالمشاركه مع اتصالات

http://twitter.com/dutweets/status/25426537463

الحالة
موضوع مغلق
أعلى