نصيحه عن كفاله i2

الحالة
موضوع مغلق
نصيحه يا اخوان ... اللى بيشترى جهاز نقال لا يشتريه من محل يبيعه لك مع كفاله شركه ( i2 ) اقولكم ليش ........ لانه انا شارى منهم جهازين امس وقبل شهر جهاز بغيت اروح اسوى شويه شغل سوفت وير ما تطول علا قوله البياع.... خذيت فى زحمه شارع الاستقلال 45 دقيقه لين وصلت حق مجمع الخليجيه.. لين لقيت مصفط بهالرطوبه... اخيرا وصلت لهم جان يقولون حط جهازك وتعال باجر !!! عندنا زحمه وما كو غير هالفرع عندهم يسوى شغل التلفونات !!! عجيييييييييييييب هالحجى بله شحادنا نتبهدل وفيه غيركم ؟؟؟ حبيت بس انصحكم لا تتوهقون و الله من وراء القصد

husain_q8

عضو نشط
والله ازفــــــــــــــــــــــــت كفاله الاي 2
وانا اظم صوتي معاك
اللى يبي نوكيا لايفكر فيهم
اخذه بدون كفاله ابرك من كفالتهم التعبانه
ماعندهم الا كفاله مدى الحياه
وجهاز بديل ( انسى تشوفه طبعا)
واخر مره زرتهم زباينهم كله مصاروه وهنود
ولوا تلاحظ ان حتى شركه المستقبل بدأت بتغيير علامتها التجاريه الى بيع التلفونات الذكيه البلاك بيري والايفون لانهم حسوا ان الناس نسوا شى اسمه النوكيا
شكرا

شكرا لمرورك الكريم.... وانا من باب النصيحه قلت افضح i 2 علا سالفتهم لانهم مالقو من يعرف لهم.......

general_q8

عضو نشط
وأنا والله شاري جهاز وبعد ساعتين أكتشفت أن فيه مشكلة ولما رحت الخليجية يقووولي والله 7 أيام وأشد عليهم وأمطالب أخذتة بعد يومين وعقبها تووووووبه

husain_q8

عضو نشط
انا جهازي 3 اسابيع بس عشان يسوون له ابديت !!!
كان الفيديو يعلق ومازالت نفس المشكله ... وبالاخير شلت الميموري طلع هو الخربان
عطهم 6 اشهر واعتقد راح يسكرون ابرك لهم

free-boy

عضو نشط
اعتقد شغلة الأبديت مايبيلها شي بس يبيلها واحد يعرف يقرأ و يحط السيدي باللاب توب و انتهى الموضوع و اشبك الجهاز و طق كلمة تحديث .. و الأي تو احسن كفاله اجهزتهم اصليه مو مثل باقي الكفالات

اعتقد شغلة الأبديت مايبيلها شي بس يبيلها واحد يعرف يقرأ و يحط السيدي باللاب توب و انتهى الموضوع و اشبك الجهاز و طق كلمة تحديث .. و الأي تو احسن كفاله اجهزتهم اصليه مو مثل باقي الكفالات

المشكله مو فى الابديت... كلنا خريجين من ارقى المراكز العلميه..... القصد فيه شغلات لازم فنى يسويها او تبى تصلح قطعه خربت وقت الكفاله .... ال i 2 ما عندهم الا القرقور الى فى الخليجيه لين توصله تكون روحك طلعت من الزحمه و الشق عوود طال عمرك

rahy

عضو نشط
تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه خدمتهم
عندي e72 وقف ما يشتغل بس يعطيني اهتزاز كهرب من غير ما يشتغل
بعد ما نقعوني شهر قالوا ما نصلحه.......... والكفاله ......... قالوا حايشه ماي
وربي جهازي مو حايشه ماي

بس حسب مصدر معلوماتي انهم يرشون ماي على الجهاز بالقطره عشان ما يصلحون على الكفاله
وانا صارلي 3 شهور شان حمله عليهم

husain_q8

عضو نشط

السلام عليكم
النوكيا كلهم يجون من الصين ماكو شي اسمه اصلي وتقليد على ما اعتقد
انا اقصد الاصلي المعروف مو الصيني اللى سعره ربع سعر الاصلي
والتحديث بدون الشبك بالكمبيوتر
فقط تطق
#*0000# وسيند
وعقبها من الخيارات تختار تحديث وبس اسهلك من الشبك عاللاب توب

تاجر 2008

عضو نشط
شباب القصه مو قصة اي 2 او مستقبل

القصه في شركات مثل بهبهاني وهاتف 2000 اييبون اجهزه تجميع الامارات وكلها مصايب ومشاكل

هذا اللي لازم نخاف منه

والا اي 2 وكيل نوكيا بالكويت هو مع المستقبل وانا ما شكيت باي جهاز منهم

اتمنى نكون منصفين شوي ونشوف الشركات الثانيه شنو تبيعنا وشلون تغشنا واحنا مستانسين

اخوكم بونرجس

بسكم تشهير في خلق الله

husain_q8

عضو نشط
السلام عليكم
ماعندنا وكيل بالكويت للنوكيا
الوكيل بالامارات فقط
المستقبل والاي 2 - مجرد موزعين معتمدين مع مراكز معتمده للصيانه
هذا اللى اعرفه

بسكم تشهير في خلق الله

اخى الحبيب انا ما شهرت فى i 2 لكن لازم نرفع الصوت عاااليا علشان الناس تنتبه والى مسوين نفسهم يفهمون وماخذين مسؤوليه الصيانه اقول خلهم يتعدلون لما يحسون ان الناس تعرف حقوقها ... عيبنا نسكت عن حقوقنا لانه كلن يقول مالى شغل !! ليش بله عيل ضمان وقرنتى لمده سنه ؟؟ عشان نتبهل بهالسنه !! والله لو الحكومه تشتغل صح جان هالخرابيط مت نصير عندنا... بس ناس ما تستحى تخاف....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى