مواطن يعمل في الجيش يسكن في المطلاع ومقر عمله صبحان .؟؟؟؟

al7mly

عضو نشط
عنوان غريب

والله مو غريبه على الكويت فيها شئ بالعكس

توزيع القسايم الحالي على المناطق الحدوديه يثير الشفقه والضحك في نفس الوقت

فبالله عليكم لكم ان تتصوروا ان مواطن يعمل في الجيش ومقر العمل في صبحان ويسكن المطلاع او الخيران اوصباح الاحمد او الصبيه شلووووووووووووووووووووووووون ترهم يفترض العكس ههههههههههههههههههههههههههههههه

q8_king1

عضو نشط
معة الاسف اختيار المواقع لبناء المدن غير مدروس والهدف من البناء المدن الحدودية هو تثبيت حدود البلد وكانة مافي غير بيوت المواطنين اهي الي تثبت الحدود وفي اراضي كبيرة وخالية من العوائق حوالين الدائري السابع وجنب الجواخير غير مستغلة وقريبة من مدينة الكويت

al7mly

عضو نشط
عادي روح اخوى الى السعوديه وشوف العسكريه لديهم

اخي الكريم انا لم اقصد بعد المسافه

واللي قصدته ان المفترض ان يكون السكن في المدينه والعمل خارجها بالنسبه للذين يعملون في الجيش

ومعسكرات الجيش اغلبها في المدينه والمدن الجديده على الحدود

ليش ما ينقلون المعسكرات على الحدود ويوزعون بدلها قسايم لتصحيح المعادله

وانا ضربت مثال على مواطن عسكري

شاكرلك اخي الكريم المشاركه

مهم للغاية

عضو نشط
الحملي كلامك فعلا صحيح ... يفترض بالدولة نقل المعسكرات خارج حدود العمران السكني ومنح هذه الاراضي للمؤسة العامة للرعاية السكنية ....... لكن شتقول ؟؟ الناس اللي يخططون عندنا ... يخططون حق 50 يوم جدام ... مو 50 سنة .... والله يكون بالعون ........ الدول المتقدمة ... يدرسون تأثير قراراتهم بعد 150 سنة جدام ........ واحنا مانعرف الفرق بين الارهاب والسياحة.

Baderm

عضو نشط
لا خلالالالاص ابشركم توزيع الاسكان الجاي راح يعطون كل واحد منكم بيت ورى دواامه ... قولوا الحمدلله حنا في الكويت وعسى الله يخلي لنا ابوناصر قائد مسيرتنا ويطول في عمر ولي عهده الامين

al7mly

عضو نشط
مهم للغايه مايخالف خل يسوون مناطق على الحدود مو مشكله بس خل يعمرونها راضين

يعني ماعندي مشكله اذا بيتي في صباح الاحمد وبجانبه مشروع المطار الجديد ومستشفيات جديده لجميع انواع التخصصات

واستادات رياضيه متنوعه ومنطقه تجاريه عمارت وغيرها
ودوائر حكوميه كامله

بشرط انها تكون موجوده قبل توزيع البيوت

على سبيل المثال في السعوديه وفي الرياض بالتحديد

تم بناء استاد الملك فهد وكان يبعد حوالي 30 كيلو عن اول مدينه في الرياض والحين يبعد فقط 1 كيلو

صقر3

عضو نشط
عنوان غريب

والله مو غريبه على الكويت فيها شئ بالعكس

توزيع القسايم الحالي على المناطق الحدوديه يثير الشفقه والضحك في نفس الوقت

فبالله عليكم لكم ان تتصوروا ان مواطن يعمل في الجيش ومقر العمل في صبحان ويسكن المطلاع او الخيران اوصباح الاحمد او الصبيه شلووووووووووووووووووووووووون ترهم يفترض العكس ههههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك صحيح لازم يعطونك قسيمه عند دوامك تروح مشي للمعسكر اخوي في معسكر في شمال والجنوب عليك بنقل

أعلى