اسطبل في فروسية الاحمدي

Baderm

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

للبيع اسطبل في نادي فروسية الاحمدي 400 م مقسوم الى قسمين مؤجرين 500 د.ك الموقع راس شارع وسكتين
( الشارع الاخير ) تلبيس حجر الوطنيه وصبغ سجما جرانيت وكل قسم فيه دوانيه 9x5 وغرفتين ومطبخ واعزكم الله حمامين وحوش كبير . ارجوا ارسال مسج للجادين فقط لعدم تواجدي في المنتدى دائما والله ولي التوفيق

******** ابو محمد​

Baderm

عضو نشط
الاسطبل عليه سوم 39 برا المنتدى والبيع قريب انشاء الله وللعلم انا صاحب الاسطبل والاسطبل كامل والكامل الله (موقعه من احسن المواقع ) زاويه راس على الشارع الاخير ويفتح على سكتين والمؤجرين من زمان فيه ومؤجر 500 شهريا للجادين فقط ارسال رساله على الموبايل ******** والله يرزق الكل

kgoc77

عضو نشط
***اسطبلك بعد اربع سنين من الان راح يزال وسيكون مكانه مستشفى صباح الاحمد لخدمات صباح الاحمد وام الهيمان ( راجع مخطط 2014/25 غ.ب 213442 في وزارة الاسكان مدينة صباح الاحمد
بوس ايدك بطن وظهر وأرضى بالمقسوم .......***

هذا كلامك أنت شلون ترضاه لي ولاترضاه لك ....الله يكفينا شر الحسد..

واسمحلي هذي ردة فعل فقط..

Baderm

عضو نشط
***اسطبلك بعد اربع سنين من الان راح يزال وسيكون مكانه مستشفى صباح الاحمد لخدمات صباح الاحمد وام الهيمان ( راجع مخطط 2014/25 غ.ب 213442 في وزارة الاسكان مدينة صباح الاحمد
بوس ايدك بطن وظهر وأرضى بالمقسوم .......***

هذا كلامك أنت شلون ترضاه لي ولاترضاه لك ....الله يكفينا شر الحسد..

واسمحلي هذي ردة فعل فقط..

ههههههه لا عادي يا الزميل بس ان شاء الله يكون اقنعك اعلاني؟ انا اسطبلي على الشارع وسكتين وسوبر ديلوكس ومأجر جاهز وببيعه 39 وانت داخلي ويبيله شغل ومو مأجر عطوك 30 ومو مقتنع ترى الدنيا فرص بالتوفيق :)

kgoc77

عضو نشط
بالتوفيق انشاءالله كلن حلاله عنده غالي والله يوفقك وتبيعه ب45 وفوق مثل مابعته قبل....

Baderm

عضو نشط
الله يجزاك خير اجمعين ترى عندي اسطبلين داخليه نفس اسطبلك واحد ارض فاضيه والثاني مقسوم وجاهز مؤجر 500 ... وترى ماني راعي مكتب ولا شريطي اذا تبي قولي :)

Baderm

عضو نشط
يا جماااعه ترى الاسطبل موقع عالمي ما شاء الله يقولون ما يحسد الحلال الا راعيه :) على الشارع الرئيسي وسكتين ارتداد 25 متر ما هو بطن وظهر ومبني كامل ومؤجر 500 شهريا والسوم واصل عليه 41 بدون تحويل موقع الاسطبل على الزاويه هااااا من له خاطر وينكم يا اللي تساومون على اراضي داخليه 25 و30 بالاسطبلات :)

أعلى