اركب صاروخ الصينيه قبل الانفجار

الحالة
موضوع مغلق

yarab

عضو نشط
سهم الصينيه يجب ما يكون اقل من 250 فلس انا عملت دراسه للميزانيه والشركة قويه جدا جدا وما عليهم اي ديون الا بسيط جدا انا اتوقع انو ملاك السهم نزالو السهم عشان يبردو على اسهمهم والا غير هيك مستحيل
ولا شو رايكم يا شباب

كريموه

موقوف
مؤشرات السهم تقول مبالغة بالشراء, خل السهم يعدي ال76 فلس وبارادة الرحمن الهدف بيكون 100 فلس....

الزبدة: لا تغرك العناوين, اذا عدى السهم 76 فلس بتداول عالي, توكل على الله واِشتر وأجني أرباحك بالمستويات القريبة من ال100 فلس, والله أدرى وأعلم

ريكاندو

عضو نشط
سهم خسران شنو القووي فيه
دامه سهم خسران ابعد عنه وريح راسك وابعد عن قطاع الاستثمار كامل لانه قطاع الاسهم المفلسه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
سهم الصينيه يجب ما يكون اقل من 250 فلس انا عملت دراسه للميزانيه والشركة قويه جدا جدا وما عليهم اي ديون الا بسيط جدا انا اتوقع انو ملاك السهم نزالو السهم عشان يبردو على اسهمهم والا غير هيك مستحيل
ولا شو رايكم يا شباب

وينها هذي الدراسه ؟
وين التقييم اللي مسويه؟

ولا سهل الكلام
كل واحد عنده سهم
يقدر يقول سهمه احسن سهم بالعالم...!!! :rolleyes:

السور

عضو نشط
المادة 520 من قانون العقوبات تقول لازم نشترى السهم

BIG.PUN

عضو نشط
ولا شو رايكم يا شباب

اولا حياك الله اخوي في المنتدى

ثانيا بالنسبه للي مؤشر انا عليه بالاحمر اذا كان اعلى سعر حسب مااعرف وصله السهم هو 128 فلس وانت تعتقد ان سعره مو اقل من 250 فلس ليش الواحد ماينطر ويشوف!!!!!!

شنو تقصد ان ملاك السهم نزلوا السهم علشان التبريد؟؟؟؟؟ السهم نزل فقط 50 فلس ولم ينزل من دينار او سعر عالي حتى يتم التبريد عليه من قبل ملاك السهم الذين نزلو السهم!!!!

ياليت توضح الدراسه التي تكلمت عنها وسبقني بو علي على هالنقطه

تقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى