>>>> احجز ايفون 4 الكمية محدوده <<<<

الحالة
موضوع مغلق

هادي33

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احجز ايفون.4 - حجم 16 جيجا -مفتوح رسمي

كفاله دوليه .

التسلم خلال ايام ....ان شاء الله ...والاولويه للي حجز بالاول

بمسج على رقم 456 05 555 او عالخاص بالمنتدى او بالموضوع مع الرقم

والسعر 269 دينار....

للعلم وصيت صديقي مدرب انجليزي ان يجيب لي من لندن والله بلغني ان مخلص
بالحجز بمحلات ابل ....وايرلندا جميع الاجهزه مقفوله على شبكتهم.
وراح خارج لندن هم ماحصل ففرصه واصلنتي مجموعة اجهزه جديده
مفتوحين رسمي .

والطلب بالانترنت تمددت مدة الانتظار من 3 اسابيع الى 5 اسابيع
بالاستور البريطاني والسعر لما يوصلك مع الشحن تقريباً تقريبا 277 دينار..

أحجز بمسج : 456 05 555 - او بالرد الموضوع مع الرقم .

GccBuy.com

عضو نشط
الله يباركلك اسعارك حلوه

افضل من الي يبيعون 330 و 340 د.ك

بو بـدر

عضو نشط
الله يباركلك اسعارك حلوه

افضل من الي يبيعون 330 و 340 د.ك

اولا غلطان اخوي الاخ عارض 16 جيجا بـ 269 والاخوان اغلى واحد بـ 270 الى 275 يعني فرق 6 دنانير بالكثير مو الاسعار الى حطيتهم :)

وثانيا سعر الـ 16 جيج مع التوصيل على ارامكس وكل شي يطلع بـ 235 من ستور أبل البريطاني فمادري منين طلعت الـ 277 دينار

عالعموم تمت مراسلتك عالخاص اخوي هادي بسعر معقول

Q8ti

عضو نشط
إتقي الله يا أخ هادي 33

إتقي الله يا أخ هادي 33

- أول شي آنا أمس طالب جهاز من أبل ستور بريطانيا والتوصيل بعد 3 أسابيع وما تغير وما صار 5 أسابيع، وعلشان أتأكد بعد توني دخلت على الموقع ومذكور في الموقع التوصيل 3 أسابيع حق الآيفون 4.

- الجهاز واصل الكويت عن طريق أرامكس 277 دينار تقريبا وهذا حق 32gb واللي إنت عارضه في موضوعك هو 16gb وسعره واصل الكويت 230 تقريبا وكل هذا طبعا يعتمد على سعر صرف الجنيه الإسترليني أو (الباوند).

- إضافة إلى هذا لما تشتريه من لندن أو خل نقول من بريطانيا راح يرجعولك في المطار الضريبة واللي هي حوالي 55 باوند لجهاز 16gb و 60 باوند لجهاز 32gb أي ما يعادل 25 إلى 30 دينار (حسب سعر الصرف).

- حسبة بسيطة إذا إنت في بريطانيا وشريت الجهاز من هناك:

16gb: سعره 499 باوند - الضريبة المسترجعة 55 باوند = 444 باوند = 200 دينار
أما
32gb: سعره 599 باوند - الضريبة المسترجعة 60 باوند = 539 باوند = 245 دينار

AbdullahKWT

عضو نشط
إتقي الله يا أخ هادي 33

- أول شي آنا أمس طالب جهاز من أبل ستور بريطانيا والتوصيل بعد 3 أسابيع وما تغير وما صار 5 أسابيع، وعلشان أتأكد بعد توني دخلت على الموقع ومذكور في الموقع التوصيل 3 أسابيع حق الآيفون 4.

- الجهاز واصل الكويت عن طريق أرامكس 277 دينار تقريبا وهذا حق 32gb واللي إنت عارضه في موضوعك هو 16gb وسعره واصل الكويت 230 تقريبا وكل هذا طبعا يعتمد على سعر صرف الجنيه الإسترليني أو (الباوند).

- إضافة إلى هذا لما تشتريه من لندن أو خل نقول من بريطانيا راح يرجعولك في المطار الضريبة واللي هي حوالي 55 باوند لجهاز 16gb و 60 باوند لجهاز 32gb أي ما يعادل 25 إلى 30 دينار (حسب سعر الصرف).

- حسبة بسيطة إذا إنت في بريطانيا وشريت الجهاز من هناك:

16gb: سعره 499 باوند - الضريبة المسترجعة 55 باوند = 444 باوند = 200 دينار
أما
32gb: سعره 599 باوند - الضريبة المسترجعة 60 باوند = 539 باوند = 245 دينار

ازيدك من الشعر بيت :
الضريبة المسترجعة بالنسبة ال16 غيغا 74 باوند، والضريبة المسترجعة لل32 غيغا 90 باوند
16GB: سعره 499 باوند - الضريبة المسترجعة 74 باوند = 425 باوند = 190 دينار
أما
32gb: سعره 599 باوند - الضريبة المسترجعة 90 باوند = 509 باوند = 228 دينار

nsm

عضو نشط
ازيدك من الشعر بيت :
الضريبة المسترجعة بالنسبة ال16 غيغا 74 باوند، والضريبة المسترجعة لل32 غيغا 90 باوند
16gb: سعره 499 باوند - الضريبة المسترجعة 74 باوند = 425 باوند = 190 دينار
أما
32gb: سعره 599 باوند - الضريبة المسترجعة 90 باوند = 509 باوند = 228 دينار

عصفور باليد ولا عشره على الشجرة
بالنسبه للاسعار يا أخوان تفرق لما تكون السلعه قدامك وتفرق في مدة التسليم يعني لما تشري الجهاز جاهز قدامك وتستلمه في نفس اليوم مع فاتورته اكيد ان السعر بيزيد بسعر اغلى من انك تنطر عليه 3 او 5 اسابيع
والله يوفق كل من يبيع ويشتري بالحلال ويرزقه
موفق اخوك هادي والله يرزقك على قد نيتك

بو بـدر

عضو نشط
عصفور باليد ولا عشره على الشجرة
بالنسبه للاسعار يا أخوان تفرق لما تكون السلعه قدامك وتفرق في مدة التسليم يعني لما تشري الجهاز جاهز قدامك وتستلمه في نفس اليوم مع فاتورته اكيد ان السعر بيزيد بسعر اغلى من انك تنطر عليه 3 او 5 اسابيع
والله يوفق كل من يبيع ويشتري بالحلال ويرزقه
موفق اخوك هادي والله يرزقك على قد نيتك

حبيبي حنا ما تكلمنا عن سعر البيع حنا نتكلم عن المعلومات الغلط الى قاعد يقولها الحبيب الاسعار مو صحيح

اما اذا تبي الواحد يدش ويقرا ويمشي هذي مو عندي ان شفت الغلط اقول غلط وان شفت الصح اقول صح

هذي سوالف الشريطية ترفع السلع وترقيع

تحياتي

nsm

عضو نشط
حبيبي حنا ما تكلمنا عن سعر البيع حنا نتكلم عن المعلومات الغلط الى قاعد يقولها الحبيب الاسعار مو صحيح

اما اذا تبي الواحد يدش ويقرا ويمشي هذي مو عندي ان شفت الغلط اقول غلط وان شفت الصح اقول صح

هذي سوالف الشريطية ترفع السلع وترقيع

تحياتي

مشكور اخوي ابو بدر على المشاركة
اما بالنسبه لتعليقي اخوي ابو بدر انا قاعد اتكلم عن فرق السعر اللي اخوي abdullahkwt يتكلم عنه في بريطانيا والسعر بالكويت يعني اكيد السعر بيزيد مو نفس لما تطلبه من بريطانيا وتنطر عليه 3 او 5 اسابيع وبالنسبه حق الشريطيه ناس تبيع وتشتري فيهم الزين وفيهم الشين اصابعك مو سوى والله يعطي كل واحد على قد نيته

AbdullahKWT

عضو نشط
مشكور اخوي ابو بدر على المشاركة
اما بالنسبه لتعليقي اخوي ابو بدر انا قاعد اتكلم عن فرق السعر اللي اخوي abdullahkwt يتكلم عنه في بريطانيا والسعر بالكويت يعني اكيد السعر بيزيد مو نفس لما تطلبه من بريطانيا وتنطر عليه 3 او 5 اسابيع وبالنسبه حق الشريطيه ناس تبيع وتشتري فيهم الزين وفيهم الشين اصابعك مو سوى والله يعطي كل واحد على قد نيته

انا ما يبت سيرة اللي يبيعون بالكويت !! ليش بتقولني شي انا ما قلته ؟!
انا قلت عن سعره في بريطانيا، وحتى كانت مشاركتي تصحيح لأحد التعليقات.
بعدين عندك خبر انا يبت فوق العشرين آيفون وبعتهم فوق ال300 دينار
وعندك خبر الحين عندي 28 آيفون بالجمارك وبعد شوي راح استلمهم وانزل اعلان علشان ابيعهم ؟!
وعندك خبر ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان اييب بضاعة من الشام ويبيعها بمكة بسعر أغلى ؟!
وعندك خبر ان السيدة خديجة سيدة نساء العالمين كانت تجارتها تعادل نص تجارة قريش ايضا كانت تستورد وتبيع وتربح بفرق السعر ؟!
وعندك خبر اني سهران ومو نايم والحين بروح انام.

nsm

عضو نشط
انا ما يبت سيرة اللي يبيعون بالكويت !! ليش بتقولني شي انا ما قلته ؟!
انا قلت عن سعره في بريطانيا، وحتى كانت مشاركتي تصحيح لأحد التعليقات.
بعدين عندك خبر انا يبت فوق العشرين آيفون وبعتهم فوق ال300 دينار
وعندك خبر الحين عندي 28 آيفون بالجمارك وبعد شوي راح استلمهم وانزل اعلان علشان ابيعهم ؟!
وعندك خبر ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان اييب بضاعة من الشام ويبيعها بمكة بسعر أغلى ؟!
وعندك خبر ان السيدة خديجة سيدة نساء العالمين كانت تجارتها تعادل نص تجارة قريش ايضا كانت تستورد وتبيع وتربح بفرق السعر ؟!
وعندك خبر اني سهران ومو نايم والحين بروح انام.

نوم العوافي اخوي abdullahkwt اتمني انك تقرأ مشاركتي عدل
والله يرزقك على قد نيتك

Q8ti

عضو نشط
آنا شريت 2 جهاز آيفون4 16gb من بريطانيا وردولي الضريبة في المطار بالضبط 112 باوند على الجهازين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى