مزاد هديه و الفحيحيل

بومحمد63

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2009
المشاركات
428
الإقامة
الكويت الاحمدي
السلام عليكم

يا اخوان فيه مزاد متوقع في هديه و الفحيحيل
اللي اعرفه ان الجهراء لديها عضو مجلس بلدي نشيط جدا هو عبدالله العجمي و هو اللي طلع النسيم بفضل الله ثم مجهوده الكبير.


اتمنى من اللي يعرف عضو مجلس البلدي مانع العجمي ان ينسق معه لاخذ مزيد من المعلومات كذلك نتمنى من اعضاء مجلس الامة متابعة هذا الموضوع مع الحكومة من اجل اخواننا اصحاب الطلبات القديمة.

هذا الخبر:

قال مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح في رده على الاقتراح المقدم من العضو المهندس عبدالله العنزي، بشأن تعديل قرار تنظيم الجزء الجنوبي الشرقي لمنطقة الجهراء وتخصيصها للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، إن قرار المجلس البلدي الصادر في 7 ابريل 2008 يقضي بالموافقة على تسليم قسائم السكن الخاص (عدد 854 قسيمة) بمناطق مختلفة الى وزارة المالية للبيع بالمزاد العلني وفقا للاجراءات والاشتراطات والنظم المعمول بها في هذا الشأن ومن ضمنها قسائم سكن خاص بالقطعتين 3 و4 بمنطقة النسيم (عدد 696 قسيمة). وبناء عليه تمت مخاطبة وزارة المالية في 17 يونيو 2008 لتنفيذ قرار المجلس البلدي.
واضاف ان المالية ردت على البلدية بخطاب تضمن انها تقوم حاليا باعداد الاجراءات الخاصة ببيع قسائم الدولة في منطقتي هدية قطع 1 و2 و4، والفحيحيل.وحول قسائم الدولة في منطقة النسيم قطعتي 3 و4، فان وزارة المالية ليس لديها الرغبة في بيعها بالمزاد العلني على ان يتم عرضها على المجلس البلدي لاصدار قرار لتحويلها الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

المصدر : http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=567244&date=14012010
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
الصباحية قطعة 2و 3 و4 الاراض فيها كثيرة جدا المفروض الحكومة تلتفت لها وتبيعها للمواطنين حرام شوهت المنطقة وفاضية المفروض تتوزع على المواطنين سواء مزاد او السكنية
 

Q8ti

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
459
بإعتقادي محد راح يلتفت حق هل المناطق إلى حين الإنتهاء من توزيع المناطق الجديدة والحالية:
1. مدينة جابر
2. مدينة صباح
3. باقي قسايم القيروان
4. باقي بيوت سعد العبدالله
5. بيوت شمال غرب الصليبخات
6. قسايم النسيم
والمشارع الجديدة:
7. مدينة الخيران السكنية
8. مدينة المطلاع
 
أعلى