السكنية تستدعي المواطنين لاستكمال التخصيص في مدن صباح الأحمد و جابر الأحمد و القيروان

bu-abdullaziz

عضو مميز
بناء على تعليمات وزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ احمد الفهد بالاسراع في تخصيص وتوزيع القسائم على المخططات، فقد تقرر البدء في استدعاء المواطنين لاستكمال اجراءات التخصيص تمهيدا لتوزيع القسائم عليهم على المخططات في مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد السكنية ويبلغ عدد القسائم التي ستوزع اعتبارا من تاريخ 21/9/2010 ولغاية شهر أبريل 2011 (8811 قسيمة) موزعة على 26 توزيعة حسب الجدول المرفق.وتدعو المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم على المخططات حسب الأولويات التالية: منطقة جابر الأحمد حتى تاريخ 30/6/1995، ومنطقة صباح الأحمد حتى تاريخ 30/6/2001، الى مراجعة المؤسسة في منطقة جنوب السرة اعتبارا من يوم الأحد 19 الجاري.

وسيكون استقبال المواطنين على فترتين الأولى صباحا خلال أوقات الدوام الرسمي والثانية مساء من الساعة الخامسة مساء الى الساعة الثامنة مساء مصطحبين معهم المستندات التالية:

1 ـ شهادة راتب حديثة.

2 ـ شهادة حديثة من بنك التسليف والادخار (يطلب من ادارة خدمة المواطن في المؤسسة).

3 ـ شهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبينا فيها رقم الجنسية والرقم المدني.

4 ـ صورة البطاقة المدنية لأفراد الأسرة.

5 ـ صورة من عقد الزواج لمن لديه زوجة ثانية مع صورة شهادة الطلاق لمن لديه مطلقة.

6 ـ في حالة وفاة أب صاحب العلاقة عليه احضار شهادة سجل عقاري حديثة للمرحوم بالاضافة الى شهادة حصر الوراثة.

* ملاحظة: في حالة التغيير في الاسم يرجى احضار الكتب بالاسم القديم والجديد بالنسبة للزوج والزوجة

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=136874&zoneid=14&m=0

بومعالي

عضو نشط
مشكور بوعبدالعزيز وجزاك الله خير على النقل

الله كريم بستخير وبشوف ... أنا طلبي شهر 6 سنة 2001 يعني حده حده على صباح الأحمد :)

adelO

عضو نشط
مشكور بوعبدالعزيز وجزاك الله خير على النقل

الله كريم بستخير وبشوف ... أنا طلبي شهر 6 سنة 2001 يعني حده حده على صباح الأحمد :)

استخير .. وقبلها استشير ... واذا على طلب 2001 لا تشيل همهالمنطقةان احيانا الله يبي يستدعون لها ليا 2004 والحي يبي يشوف
والله يوفقك على كل حال

هاربر2

عضو نشط
انا طلبي 2001 بس ما ابي اخصص لمدينه صباح الاحمد شنو يكون وضعي هل ينقطع بدل الاجار

bu-abdullaziz

عضو مميز
العفو :)

بصراحه مشاريع ماتطوف خصوصا لاصحاب الطلبات من 1996 الي 2001 مايحتاج انه يفكر

بالتوفيق للجميع

بو علي

عضو نشط
السلام عليكم ،،

ياجماعه انا طلبي 96 شخر واحد هل اقدر اسجل من ضمن احتياط جابر الاحمد .

احد بفيدنا جزاكم الله خير

أعلى