للبيع تويوتا اوريون 2008

الحالة
موضوع مغلق

saad1975

عضو نشط
للبيع تويوتا اوريون 2008 الساير ماشية 35 الف اللون اسود مخمل بدون فتحة يوجد بها شاشة وبصمة وزنون ورنقات والسيارة بحالة فوق الممتازة والبيع لاعلى سعر للاستفسار 65002878 بوعبدالعزيز

saad1975

عضو نشط
مشكورين على السومات وانشالله قريب مانب بعيد وصبغ الوكالة طبعا وشبه جديدة

G X R

عضو جديد
انا على سومتي يا الطيب
اذا لك خاطر راسلني على الخاص

saad1975

عضو نشط
انا على سومتي يا الطيب
اذا لك خاطر راسلني على الخاص

اخوي مشكور على السومة الموتر مسيوم بالتلفون 4700 دينار وانشالله قريب حيل على البيع والموتر مو ماشي شي 35 الف بس

Dr.falah

عضو نشط
انا عاينت السياره وفحصتها وبعد المعايه و ))))الفحص((((
اسوم ب2500
66486668

MOHAMMED11

عضو نشط
اسوم ب2500
66486668

دكتور السياره حسب كلام راعيها ماشية 35 الف
يعني جديدة ... شنو اللي طلع فيها وخلاك تقول هالكلام
شاصي !!

saad1975

عضو نشط
اسوم ب2500
66486668[/QUOTE
والله عيب عليك انا ادري هذي سوالف الشريطية ايخوفون العالم علشان اطيح ابطنهم ، لو انك صاج قول يوم فحصت السيارة شنو فيها ، ياجماعة الخير السيارة فيها خفسة خفيفة وتم تصليحها وبعض الزلوق فتم صبغها صبغة تجميلية كاملة وورقة الفحص معاها من الرمال الذهبية يعني اذا السيارة انصبغت الشريطية نفس الطيب اللي يقول 2500 دينار ما اقول الا صج ناس ما تستحي

98بوجراح

عضو نشط
للبيع تويوتا اوريون 2008 الساير ماشية 35 الف اللون اسود مخمل بدون فتحة يوجد بها شاشة وبصمة وزنون ورنقات والسيارة بحالة فوق الممتازة والبيع لاعلى سعر للاستفسار 65002878 بوعبدالعزيز
السلام عليكم
يابو عبدالعزيز السياره اذا مصبوغه كامل وهي 2008 مايقول حال فوق الممتازه فيها طقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يرزقك

:d:d:d

MOHAMMED11

عضو نشط
مشكورين على السومات وانشالله قريب مانب بعيد وصبغ الوكالة طبعا وشبه جديدة

اسوم ب2500
66486668[/QUOTE
والله عيب عليك انا ادري هذي سوالف الشريطية ايخوفون العالم علشان اطيح ابطنهم ، لو انك صاج قول يوم فحصت السيارة شنو فيها ، ياجماعة الخير السيارة فيها خفسة خفيفة وتم تصليحها وبعض الزلوق فتم صبغها صبغة تجميلية كاملة وورقة الفحص معاها من الرمال الذهبية يعني اذا السيارة انصبغت الشريطية نفس الطيب اللي يقول 2500 دينار ما اقول الا صج ناس ما تستحي

اخوي وارجوا انك ماتزعل مني .. الدكتور انا اشوفه كان جاد بالشراء وسومته كانت حلوه والدليل انك وافقت عليها وخليته يفحص السياره

لكن الخطأ منك .. انت ماقلت حالت السياره عدل وبينت شنو فيها . بالعكس اخفيت بعض عيوبها والمفروض انك تبين حالة السياره والاصباغ اللي فيها دامك تدري ان فيها صبغ .. مو تقول صبغ الوكالة وشبه جديدة ..
انت خسّرت الرجال فحص كان بغنا عنا لو قايله من اول شي السياره مصبوغه . لانه يمكن مايبي سياره مصبوغه ..!!!

والشي الاخير نفرض ان الرجال مافحص السياره واخذها على كلامك ( شبه جديدة . وصبغ الوكالة ) واكتشف بعدين ان السياره مصبوغه . انت بهالحالة تكون غشيت الرجال وطريقتك بالبيع غير مشروعه نهائيا وتعتبر من الغش المنهي عنه ..
وارجوا منك تقبل كلامي بصدر رحب . وشكرا لك .

saad1975

عضو نشط
اخوي وارجوا انك ماتزعل مني .. الدكتور انا اشوفه كان جاد بالشراء وسومته كانت حلوه والدليل انك وافقت عليها وخليته يفحص السياره

لكن الخطأ منك .. انت ماقلت حالت السياره عدل وبينت شنو فيها . بالعكس اخفيت بعض عيوبها والمفروض انك تبين حالة السياره والاصباغ اللي فيها دامك تدري ان فيها صبغ .. مو تقول صبغ الوكالة وشبه جديدة ..
انت خسّرت الرجال فحص كان بغنا عنا لو قايله من اول شي السياره مصبوغه . لانه يمكن مايبي سياره مصبوغه ..!!!

والشي الاخير نفرض ان الرجال مافحص السياره واخذها على كلامك ( شبه جديدة . وصبغ الوكالة ) واكتشف بعدين ان السياره مصبوغه . انت بهالحالة تكون غشيت الرجال وطريقتك بالبيع غير مشروعه نهائيا وتعتبر من الغش المنهي عنه ..
وارجوا منك تقبل كلامي بصدر رحب . وشكرا لك .

اخوي صح كلامك بس والله السيارة سيارة اخوي مو سيارتي ثاني شي اخوي شاري السيارة من رفيجه والله انا ما فحصها ومايدري ان مصبوغة ، ثالث الشي الريال يوم فحصها قال حق اخوي نزلي شوي من قيمتها وانا اخذها الحين واخوي مارضه وكان الاتفاق على اساس 4700 دينار يعني نزل شوي شنو قصده 100 ا و 200 دينار عدل شلون الحين يسوم 2500 دينار ، وبعدين اكبر دليل ان ما ندري ان السيارة مصبوغة جان ماوفقنا على الفحص وباي مكان عدل ، وعلشان القيل والقال ولحد يزعل من شي الرجاء اغلاق الموضوع وعدم الرغبة في البيع وشكرا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى