تحذير : من الأيفون ٤ الأبيض

الحالة
موضوع مغلق

بث مباشر

عضو نشط
لسلام عليكم

يا اخوان انا قريت في موقع اسلام فون انه في ايفون ٤ صيني ولا اتفرقه عن الأصلي إلا من نظام الجهاز من الداخل وطبعا الحراميه راح يبيعونه مصكر ابقراطيسه وبسعر الأصلي فالواجب الحذر الحذر من النصابين هذا نص الموضوع مع الصور شوفوه .

سمعنا من قبل عن هواتف أي-فون تقليد صيني وحذرنا منها, وهناك الكثير الكثير منها في الأسواق حتي انه مؤخراً كان هناك أي-فون 4 صيني ابيض وقد انتشر في المواقع والمنتديات على انه اصليبالطبع تستطيع التعرف علي الأي-فون التقليد فوراً ان لم يكن من شكله فمن نظام تشغيله فحتى الأن انظمة التشغيل علي هواتف الأي-فون الصيني ليس نظام iOS وقد يسأل البعض لماذا لا يقوم الصينيون بوضع نظام تشغيل آبل iOS علي الأجهزة الصينية والإجابة باختصار من الصعب جداً تقنياً جعل نظام iOS المغلق المصدر يعمل علي اي جهاز غير مصنع بواسطة أبل ولا يمكن عمل ذلك لعدة اسباب اهمها يجب ان تكون المكونات متطابقة 100% مثل اجهزة آبل حتي يتعرف عليها النظام وايضاً هناك حماية ليس فقط لنظام التشغيل بل ايضاً للمكونات الصلبة. بإختصار يكاد يكون مستحيل جعل نظام تشغيل الأي-فون يعمل علي أي هاتف اخر.
لكن الصين لن تيأس، فكل شيئ في سبيل التقليد. يبدو ان فريق صيني قام بعمل تعديلات كبيرة على نظام أندرويد مفتوح المصدر لجعله يتشابه بشكل كبير جداً مع نظام أي-فون والحقيقة تقال فالنتيجة مذهلة حتي انه لولا بعض الفروق البسيطة مثل تحرك الخلفية عند سحب الأيقونات و امكانية حذف برامج النظام لظننا ان نظام iOS يعمل علي اجهزة HTC

الصور

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.9 KB   المشاهدات: 962
    الحجم: 32.3 KB   المشاهدات: 1,467

بو بـدر

عضو نشط
والله ياخوي الايفون هذا عور راسي بكل مكان يسولفون عنه , المشكلة ماراح يكون هبه وتنتهي دام الابل ستور وسيديا موجود

بث مباشر

عضو نشط
لأن تبي الصج افضل تيلفون نزل لحد الحين ولا في مثله موجود بمعني الجهاز روعه

q8i^boy

عضو نشط
والله ياخوي اذا تبي تحمي من هذولا النصابين خله يكتب علي الفاتوره سيريل الجهاز ويكتب انه ايفون اصلي

husain_q8

عضو نشط
السلام عليكم
للافاده فقط
انا عندي ايفون صيني
والفرق وايد كبير
اولهم يركب له بطاريه والاصلي بدون بطاريه والشكل والنحافه وحتى الشاشه وايد تفرقه عن الاصلي موبذاك الصعوبه
وشكرا

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم
للافاده فقط
انا عندي ايفون صيني
والفرق وايد كبير
اولهم يركب له بطاريه والاصلي بدون بطاريه والشكل والنحافه وحتى الشاشه وايد تفرقه عن الاصلي موبذاك الصعوبه
وشكرا

اخوي مثل ما انت شايف صورة الايفون 4 ما راح اتفرقه عن الاصلي إلا من الداخل لما اتشفل الجهاز ولا الشكل نفسه بالظبط اقرا الموضوع وانت راح اتعرف يفرق الشكل ولا لا فواجب الحذر عشان ما تطيحون بالغش

MrAbdul

عضو نشط
السلام عليكم،

الجهاز واضح صيني من الايطار لانه لماع بس الاصلي غير، بس في نسخه من الابيض مصنوعه من الزجاج الاصلي ونظام الجهاز الاصلي بس الكفر غير اسمه prototype white.

husain_q8

عضو نشط
كرا على تنبيهك للاعضاء
بس شوف هذا الصيني درجه اولى عندي بالكرتون
شوف الفرق بس اللون اسود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى