ارض بوفطيره 40 الف دينار

fahad1234_1

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب ارض في بوفطيره بمبلغ 40 الف دينار

انا عندي 80 اللف وراح ادخل مزاد خيطان فيهم بس اذا تبوني اوفر بيعوني 40 اللف

ولو بنحسبها خيطان اقرب من بوفطيره بوايد حق دوامي وحق بيت اهلي

والبنيان فيها راح يكون اسرع من بوفطيره الحين انا افكر اوفر فلوس بس اذا فيه بالقيمه راسلوني على الخاص لوسمحتم

al7mly

عضو نشط
40 الف ابوفطيره

الله يسمع منك احوي

قلنا بينزل العقار بس مو لهدرجه

اتوقع راح تنزل 30% فقط من سعرها الحالي يعني شارع واحد 400 متر راح يصير مابين 85 الف الي 95 الف
والمواقع الزينه من 100 الى 120 الف فقط ولفتره بسيطه بعد العمل في القانون لانه الكل بيصرف ويزيد العرض على الطلب وراح ينعكس هالشئ على السعر

وبأنتظار 2011 ان شاء الله الويل الويل لكم يالشريطيه

fahad1234_1

عضو نشط
حبيب قلبي الحين في اراضي على 100 يبون الفكه منها بس زمن الاحتكار ولا وانته
بس ليش اقط فلوسي على شي بعيد والحكومه بتعطيني مكان قريب وارخص بوايد انته احسبه
اذا متوفره فيك الشروط للاسكان تاخذ منهم بخيطان موقع احلى وارخص واقرب او تشتري غالي وماللك الا خط الفحيحيل المزدحم شوف موقع خيطان الديره والشويخ الصناعيه والمجمعات التجاريه كلهم يمك موقع ملكي وارخص يعني 100% افضل فيعني بوفطيره بالنسبه لي ماتسوى اكثر من 40 الف بالوقت اللي انا فيه

al7mly

عضو نشط
تعتقد انه خيطان راح تحوش 80 الف

انا اعتقد اكثر بكثير

شارع واحد مو اقل من 100 الف وماراح احد يشتري الا عيال التجار اللى هم مناشبينا في السكن

خيطان راح تنبلع من التجار بس بطريقه حلوه ومفصله عليهم
لقوا ان اسعار الاراضي في جنوب السره اكثر من 300 الف

قالوا ما كو الا هالطريقه ندخلها مزاد على المؤسسه ونشتري لعيالنا بارخص من جنوب السره ويمنا مو بعيد

حبيبي الفقير في البلد ما له الا الله سبحانه وتعالى وبيت على الحدود لحمايه الوطن ولتحديد معالم الحدود مع الدول المجاوره

وان غدا لناضره قريب جدا وسترى

fahad1234_1

عضو نشط
اذا ذبح نفسه بيت 3 شوارع
بيصير 100 الف

عندك 1200 ارض يعني نقول غالب اللي بيدشون ما عليهم ديون صح عيال الفلوس ويقول اذا انته عندك ارض ما تدخل المزاد وهم كلهم مشالله عندهم الاراضي او زوجاتهم لانه يجيكون عليك اذا كان عندك ارض من الزوجه او الزوج قول يصفون على 500 واحد ولد فلوس يدخلون المزاد اما الباجي نفس حالتي ذبح نفسه عنده 80 الف يعني ودام الفلوس بالايد تصير عزيزه يعني ماراح يتهور ويطلب بفلوسه كلها واعرف ناس يتوقوعن انها بتكون على 50 لغايت 100 هذا الافرج مال الاراضي يعني ارخص بوايد من بوفطيره :d:d:d

Q8ti

عضو نشط
إذا جصلت على 80 ألف في أبو فطيرة آنا شراي وكاش

السلام عليكم

مطلوب ارض في بوفطيره بمبلغ 40 الف دينار

انا عندي 80 اللف وراح ادخل مزاد خيطان فيهم بس اذا تبوني اوفر بيعوني 40 اللف

ولو بنحسبها خيطان اقرب من بوفطيره بوايد حق دوامي وحق بيت اهلي

والبنيان فيها راح يكون اسرع من بوفطيره الحين انا افكر اوفر فلوس بس اذا فيه بالقيمه راسلوني على الخاص لوسمحتم

يا الغالي...

هذا السعر اللي إنت طالبه وايد خفس في أسعار أبو فطيرة
آنا عندي أكثر من 10 شباب إذا على 80 ألف شارع واحد إحنا شراية
وإنت قاعد تقول على 40 ألف

الله يسمع منك وينزل سعر العقار بالشي المعقول اللي يخلي الشباب كلهم يشترون ويفتكون من نطرة فوق ال 15 سنة

قول آمين

كويت 2020

عضو نشط
افهموا يا شباب
ما راح تنزل الاسعار لان هذا اتفاق بين الحكومة والتجار على الشعب والدليل واضح مثل الشمس

حتى لا تنزل اسعار اراضى التجار قطونا على الحدود وبجذى التجار ما انزلت الاسعار بلا زادت
واذا انزلت شوى هذا تاجر صغير محتاج جم فلس وما عندهم مشكلة ان يتعاملون مع القانون الجديد لان كل فلس ادفعوه بزيدونه على المشترى الجديد والله يعينا ويعين الجميع

al7mly

عضو نشط
كويت 2020

كلامك عين العقل وبكل واقعيه

الحكومه = التجار

ولاتنسى اغلب شركات البورصه اصولها عقار وفي حال انهيار العقار راح تنهار البورصه
والاصول مقيمه على اسعار عاليه وهي اللي مثبته اسعار الشركات اللي اصلا مندمره فما بالك اذا طبقوا هالقانون وانهارت الاسعار تلقى انهيار شديد في البورصه والشي هذا مو من مصلحه التجار واللي في نظر الحكومه هم اقتصاد البلد

مهم للغاية

عضو نشط
وليش تشتري ارض ب40 الف والحكومة خلال 3 سنوات راح تعطيك ارض وقرض ؟؟ اصبر وانا اخوك ... كلها 3 سنين وبيصير عندك بيت ... وال 40 الف اللي عندك اطلع فيهم دور رابع .. او أثث بيتك من أفخر اماكن التأثيث بالعالم

سرور

عضو نشط
كل ما سالنا عن ارض في بوفطيرة واعرضوها ما تقعد يومين في السوق400م ش واحد 116 ألف
الله يرزق الجميع

fahad1234_1

عضو نشط
بتحصلون انشالله اللي تبونه
الحين واصلين 2001 الاسكان القانون مال الضريبه باقيله اقل من 6 اشهر كل هذا يعطي معطيات بخفس بالعقار الكويتي الايام المقبله يعني كثرت عروض وعندكم غير الامور اللي بالمنطقه صايره حساسه انتو شنو شايفين بالمستقبل العاجل

أعلى