Derma Roller للقضاء على التجاعيد واثار حب الشباب وتساقط الشعر و stretch mark

ام خالد_77

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
21
بسم الله الرحمن الرحيم



تقنية Derma Roller

http://www8.0zz0.com/2010/06/05/08/268799197.jpg


تقوم فكرة الرولر على تجديد شباب خلايا البشرة بفكرة مماثلة للتقشير الكيميائي ,وعلاج الليزر ولكن بدون اثار جانبية كالتي تظهر اثر هاتيني العمليتين ..كما انها سهلة الاستخدام وتستخدم بالمنزل ممايوفر كتاليف جلسات العلاج الباهضة..

الدراسات العلمية عن المنتج ..

جاء فيى الدراسات العلميةلجراحي التجميل واطباء الجلدية بانة بالاضافة الى الحد من التجاعيد واثرا التعرض للشمس انة فعال بالقضاء على علامات تمدد الجلد والسيلوليت بالاضافة الى اثار حب الشباب والندبات الناتجة عن الحروق والجراحة..
كما ان قد قام الدكتور فيليب سيمون وهو دكتور جلدية سويسري مشهور بعمل دراسة على 600 شخص وبعضهم افارقة ممن لديهم مشاكل كالتجاعيد والندبات والسيلوليت والتشققات ...وكانت النتيجة بعد تعرضهم ل 6 جلسات علاجية فقط كالتالي: تحسن 40% بالنسبة لشيخوخة الجلد و 60 % بالنسبة للندبات واثار حب الشباب والسيليوليت ..



كيف يعمل الرولر::



يعمل عن طريق تحفيز الكولاجين بالجلد..وذلك بان ابر الرولر تحدث ثقوب في طبقة الادمة بالبشرة مما تحفز النظام المناعي بان يعود ببناء الكولاجين والالستين اثناء التئام هذة الثقوب..وبالتالي بناء طبقة جلد صحية والتخلص من الندبات وملئ الشقوق العميقة بالبشرة..


بالاضافة الى انة اثناء عمل الثقوب فانة يتيح للبشرة امتصاص اكبر قدر من المواد الفعالة العلاجية التي يمكن استخدامها لبناء الكولاجين للبشرة..


اليكم باقي فوائد الرولر..
يساعد الي تحفيز تدفق الدم الي الجلد وبالتالي تنشيط الدورة الدموية .
كما انة يفتح المسام المسدودة
يزيل خلايا الجلد الميتة
كما انة يزيل الكولاجين القديم بالبشرة ويعيد بنائة من جديد.
ممكن استخدامة باي وقت بالمنزل وبالتالي توفير المصاريف الباهضة لجلسات العيادات..
انة غير مؤلم ويمكن استحمال دغدغتة..
كما انة الابر مصنوعة من الفالاذ ير قابل للصدء وانة يمكن تكرار استخدام الرولر بعد تنضيفة..
كما انة يمكن استخدامة على بشرة الوجة والعنق وكامل الجسم للتخلص من السليولييت والسترج مارك وبالاضافة الى فعاليتة على فروة الراس وبالتالي القضاء على تساقط الشعر والحصول على شعر راس قوي....


هالكلام كلا منقول من واقع طبية بالاضافة الي الروابط الي بحطهم لكم باليوتيوب ..

http://www8.0zz0.com/2010/06/05/09/205112894.jpg

http://www8.0zz0.com/2010/06/05/09/319270116.jpg

http://www8.0zz0.com/2010/06/05/10/501358232.jpg

وهذا الرابط مال برنامج Reachel reay تكلمت عنة


YouTube - Derma Rolling System featured on "The Rachael Ray Show" Human Lab Segment by Cosmetic Skin Solutions!


وهذا الرابط لبرنامج The Doctors



YouTube - The Doctors' Show - Scientia Derma Roller



اما عن نصيحتي الشخصية بعد استخدامي لة ..


انصحكم بان تشترون معاة مواد فعالة للبشرة مثلا عند الاستخدام لفروة الراس تييبون سيروم علاجي ومقوي للشعر من الصيدلية بالاضلاضافة الي جبوب فيتامينات تساعدكم انشالله في بناء شعر يديد وقوي وتوقف التساقط..او انكم تسوون ماسك بشكل اسبوعب وهو عبارة عن ميونيز وتخلطون معاة جم فص ثوم مطحون واي زين تحبون تستخدمونة وتخلونة على شعركم مدة ساعتين وطبعن وانتو مغطين الشعر بكاب وفوطة ,


اما للاستخدام على بشرة الوية هم تشترون فيتامين سي من الصيدلية او بودي شوب وانا افضل بودي شوب ..بعد كل استخدام تحطون على المكان الي عالجتوة مباشرة ..



اما الي تحب تستخدمة علشان تتخلص من السترج مارك تستخدم بعد الجلسة مباشرة تحط فيتامين سي وفيتامين اي و كريمات فيها فيتامين سي و فيتامين اي وهم كولاجين ..


والافضل للكل يستخدمون حبوب الكلاجين وفيتامين سي رح تساعدهم باذن الله ...



طريقة الاستخدام ::


بعد غسل الوجة او اي مكان بالجسم ..تمشون الرولر على المنطقة المصابة بشكل عمودي او افق او مائل بس مو بطريقة دائرية وكل منطقة تمشون عليها الرولر 10 مرات تقريبن ..بدون لا تشدون ايدكم او ترهقون البشرة.. وبعد الانتهاء تحطون المواد العلاجية .. تقدرون تستخدمونها بشكل يومي او كل 3 ايام مرة ..
على فكرة طول الابر العلاجية بالنسبة للبشرة ما يتعدى النص ميلي اما فروة الراس طول الابرة اوحد ميلي.سعر المنتج 25 دينار غير شامل رسوم التوصيل المحلية .الطلب للجادات فقط على على الخاص.



المصدر: منتدى سيدات الكويت
 
أعلى