استئناف توزيع قسائم «جابر» و«صباح» و«القيروان» 21 الجاري

عقارى ولهان

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2010
المشاركات
96
اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن جدول توزيعات القسائم للاشهر الستة المقبلة والتي تشمل 8638 وحدة سكنية في مدن جابر الاحمد وصباح الاحمد والقيروان.
وقال نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة صبحي الملا لـ(كونا) ان التوزيعات هي الاكبر من نوعها التي تقوم بها المؤسسة حيث يبلغ عدد عمليات التوزيع 26 عملية تبدأ في 21 من الشهر الجاري وحتى 25 ابريل من السنة المقبلة.
واضاف ان عمليات التوزيع ستكون على المخطط موضحا ان المؤسسة حددت اولويات الدخول بالقرعة في مدينة جابر الاحمد حتى تاريخ 30 سبتمبر 1994 ومدينة صباح الاحمد حتى تاريخ 31 ديسمبر 2000 والقيروان حتى تاريخ 31 يناير 1994.
وذكر ان هذه الخطوة التي انتهجتها المؤسسة تمت بناء على توجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح.
واضاف ان عملية التوزيعات تأتي كجزء من خطة التنمية التي تسعى المؤسسة الى تنفيذها آملا ان تساهم هذه الخطوة في عملية تسريع حصول المواطنين على السكن وتقليل فترة الانتظار لهم.

فريق خاص

الى ذلك أصدر المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية علي الفوزان قرارا امس بتشكيل فريق عمل بهدف الاسراع في اجراءات تخصيص وتوزيع الوحدات السكنية والتسهيل على المواطنين المستحقين للرعاية السكنية.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان الفريق الذي سيعمل خارج أوقات الدوام الرسمي سيتولى استدعاء واستقبال المواطنين الواردة طلباتهم في مدن جابر الاحمد وصباح الاحمد والقيروان والنسيم ومناطق التخصيص الاخرى.
واضافت ان الفريق سيقوم باعداد جدول زمني لتخصيص وتوزيع الوحدات السكنية والالتزام بتوزيعها وفقا لما ورد في خطة التنمية وسيرفع تقريرا الى مديرها العام مرتين شهريا بما هو منجز من اعمال متضمنا عدد الحالات التي تم استقبالها وحالات التخصيص والتوزيع.
واشارت المؤسسة الى ان تشكيل الفريق يأتي تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزارء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح.
وشددت على أنها تبذل قصارى الجهود المادية والبشرية لتوفير الرعاية السكنية للاسر الكويتية المستحقة وتقليص فترة الانتظار.


http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=53387
 
التسجيل
22 فبراير 2010
المشاركات
106
يوجد لدينا مضاد للشمس والغبار للي يبي يسكن صباح الاحمد .. ادري تجارتي خساره لان محد يبي يسكن صباح الاحمد الا القليل .. بس الربح القليل فيه البركه انشالله
 

الدحمي2

عضو جديد
التسجيل
2 فبراير 2010
المشاركات
4
السلام عليكم

يا جماعة الرجاء إفادتي إن كان هناك خريطة توضيحية لمنطة القيروان التي ستوزع الفترة القادمة

شاكر لكم
 
أعلى