طلبي 2002 فهل يسمح لي الدخول فى مزاد خيطان؟

saam

عضو نشط
السلام عليكم

طلبى 2002 فهل يخولنى الدخول فى مزاد قسائم خيطان ؟

ولكم جزيل الشكر والامتنان

السلام عليكم
لحد الان ماطلع القرار او الائحة المنظمة للمزاد ، فالعلم عند ربك
انا بصراحة لفت نظري عنوانك فحبيت انصح لااكثر
اخوي التوزيع بصباح الاحمد واصل 2000 -ويقولون2001- ، يعني الدور عليك ، اعتقد حسافة تضيع على روحك ارض ببلاش يايتك ، انا بصراحة -ميت- ودي اخذ ارض في ابوفطيرة او بيت ، ولكن توني داش على موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية وقاري -قانون المدن الاسكانية الجديد- والصادر شهر 6-2010 ، وعقب ماقريته صراحة بديت اعيد حساباتي وكأن النطرة افضل لان القانون ينص على تخصيص 10 مدن خلال 3 سنوات ومنها الخيران والمطلاع خلال 9 شهور ، وكاهي الخيران بنزلون اكتتاب شركتها الشهر القادم ، صدقنييييي حسافة اذا طلبك 2002 ، والعقار مليون بالمية نازل نااااااازل السنين الياية ، كما ان الضريبة ستطبق بعد 5 شهور !!!!
وموفق !!

بومحمـد

عضو نشط
آخر الأخبار قالوا مزاد للمواطنين و لم يذكروا لاصحاب الطلبات الإسكانية

يعني ممكن اليوم قرار و بكره قرار ثاني مساو له في المقدار و مضاد له في الاتجاه (الإسكان) أقصد ( نيوتن )

هاربر2

عضو نشط

يعني ممكن اليوم قرار و بكره قرار ثاني مساو له في المقدار و مضاد له في الاتجاه (الإسكان) أقصد ( نيوتن )

صار قانون الجاذبيه الارضيه هههههههههههههههه

المطبه

عضو نشط

هههههههههه حلوه والله صاج ماتعرفلهم كل يوم لهم تصريح وحنا الي ماكلينها​

MR_q

عضو نشط
اهم حطوا قرار المزاد علشان شخص شوف ولده اي سنة طلبة !!!
لان قرارتهم الغريبة تفصل على اشخاص يبون ينفعونهم

saam

عضو نشط
مشكورين اخوانى على الردود

شكر خاص لابو علي على النصيحة

والله يوفق الجميع

HAMAD359

عضو جديد
لو سمحتوا انا عندى فلوس وبايع بيتى من حقى ادش مزاد خيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبه خيطان بالمزاد العلنى والاولويه لاصحاب الطلبات السكنيه ... المزاد من 60 الى 90 الف حسب الموقع...... بس الى ابى اقوله وانا مستغرب بله الى قاضب دور اسكان بله من ويله مقدم المزاد الى بهالاسعااااار؟؟!! لو اعتقد عنده جان ما نطر كل هالوقت وشرا فى جنوب السره الى يمها من زمان....

هذي لعبتهم وإلا شنو فايدة يحطون مزاد ويحجمونه بطلبات محددة ، لأن كل ما كان المزاد مفتوح على أكبر حجم من الطلبات خاصة الحديثة جدا فمن الطبيعي ستلتهب الأسعار وهذا هو بيت القصيد

خالد العليان

عضو نشط
حسب تصريح الاسكان...التوجه بفتح المزاد للجميع من ذوي الطلبات الاسكانية دون تحديد طلبات اسكانية...يعني اللي طلبه 1992 مثله مثل صاحب طلب 2010 اللي متزوج من شهر وصارله طلب اسكاني..
شكرا

أعلى