لاهل الخبره بخصوص البيت المشاع (للاهميه)

خسران في جيزان

عضو جديد
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر
وعيدكم مبارك مقدما

اخواني لدي سؤال مهم جدا

اتمنى من الاخوان الذين لديهم خبره ان يزودوني ببعض المعلومات

يوجد بيت 760 متر والواجهه 25 متر نبي نشتريه انا وعديلي اي زوج اخت زوجتي هل يسمح لنا البنك التسليف اعطائنا 70 اللف او لا يسمح بذلك مع العلم انه البيت ورثه وزوجتي لها نصيب في البيت اي انه البيت بيت اهل زوجتي

الرجاء الافاده وجزائكم الله عني اللف خير

سبورتي

عضو نشط
السلام عليكم ..
اذا كان للبيت وثيقتين مفروزتين ٣٧٥ متر يعطونكم كل واحد ٧٠٠٠٠ د.ك هذا على حد علمي والله يوفقك ياخوي بس تأكد احسن ... وشكرا

خسران في جيزان

عضو جديد
السلام غليكم

اخوي مشكور على الرد

بس سوالي هي يعطون بنك التسليف غلى ارض مشاع 375 هذا سوالي ياريت احدالاخوان ايجاوبني على سوالي

خسران في جيزان

عضو جديد
السلام عليكم

اخواني انا اول مره اسال وللاسف محد جاوب على سوالي اتمنى من الله العلي العظيم ان يجزي من يجاوبني على سوالي الخير في ماله واهله

وجزاكم الله عني اللف خير

سوالي هو يعطون بنك التسليف غلى ارض مشاع 375 هذا سوالي ياريت احدالاخوان ايجاوبني على سوالي

211

عضو نشط
افضل وآمن لك تروح بنك التسليف ال في الديرة عند المهندسين وتعطيهم المواصفات بالضبط ,وهم راح يعطونك كامل المعلومات ،

لان الموضوع فيه تفاصيل كثيرة جدا ومنها كم نسبة تملك زوجة عديلك في البيت ، لان هذا مهم
وبالتوفيق

خسران في جيزان

عضو جديد
للرفع

سوالي هو يعطون بنك التسليف غلى ارض مشاع 375 هذا سوالي ياريت احدالاخوان ايجاوبني على سوالي

خسران في جيزان

عضو جديد
معقوله من الي دشو ولا واحد عنده خبره عن المشاع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

سوالي هو يعطون بنك التسليف على ارض مشاع 375 هذا سوالي ياريت احدالاخوان ايجاوبني على سوالي

q8free2009

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انا واخوي شارين بيت مشاع مساحته 750 متر وواجهته 27 او 28 متر بس بنيانه نظام فلتين وعطوني انا السبعين واخوي بعد عطوه السبعين والله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير

أعلى