ابغى النصيحه من اخواني

همبه

عضو نشط
الله يجزاكم خير ابي شنو الفرق بين الشركه والمؤسسه لاني ناوي افتح مؤسسه او شركه الاسهل لاني انا عندي كم تنكر على كم نساف شنو يكون نوع الرخصه واذا تخليص معاملات يسونها ماني عارف وانا ناطر ردكم

عذب الألفاظ

عضو نشط
الله يجزاكم خير ابي شنو الفرق بين الشركه والمؤسسه لاني ناوي افتح مؤسسه او شركه الاسهل لاني انا عندي كم تنكر على كم نساف شنو يكون نوع الرخصه واذا تخليص معاملات يسونها ماني عارف وانا ناطر ردكم

موفق أخوي

عموما إذا كان معاك شريك في شغلك ومعداتك لازم تكون شركه إما إذا ما معاك شريك بتكون مؤسسه , وطبعا المؤسسه بسرعه تطلع وأسهل. ما يحتاج مكتب تخليص معاملات , إنت تقدر تخلصها بنفسك وما تأخذ وقت منك ، نوع الرخصه والله ما أدري شنو راح تكون لأن رخصة التوصيل أعتقد واقفه الحين بس تأكد .

وبالتوفيق إن شاء الله

فيصل11

عضو جديد
موفق أخوي

عموما إذا كان معاك شريك في شغلك ومعداتك لازم تكون شركه إما إذا ما معاك شريك بتكون مؤسسه , وطبعا المؤسسه بسرعه تطلع وأسهل. ما يحتاج مكتب تخليص معاملات , إنت تقدر تخلصها بنفسك وما تأخذ وقت منك ، نوع الرخصه والله ما أدري شنو راح تكون لأن رخصة التوصيل أعتقد واقفه الحين بس تأكد .

وبالتوفيق إن شاء الله

مثل ما قالك اخوي عذب

الشركة اذا معك شركاء والمؤسسة اذا كنت انت المالك فقط بدون شريك والمؤسسة اسهل بكثير من الشركة

اما شنو اسم الرخصه فـ اتوقع مو متاكد يكون اسمها نقليات ومعدات ثقيله شي من هذا افتح الوسيط وشوف لك مكتب تخليص المعاملات واسأله عن هذي الرخصه وشسمها وراح يقولك اسمها التجاري وبعدها كيفك بتروح تسويها انت او تسلمها مكتب تخليص معاملات

والله يوفقك

أعلى