استفسار بخصوص فحص وكاله الساير

الحالة
موضوع مغلق

محمد بداري

عضو نشط
السلام عليكم
لو تسمحو لي اخوانى اريد ان افحص سيارة فحص كامل وشامل من رايكم افحص بالرمال الذهبيه ولا افحص بالوكاله ولو بفحص بالرمال كام فلوس والوكاله كم فلوس
انا سمعت ان الساير بطل يفحص السيارات من كتر المشاكل هل هذا صحيح اتمنى طبعا يكون غلط
ووين الاقى الفحص الساير يعني اى مكان في الري او الشويخ
واشكركم واسف لو اطلت عليكم
ولكنى شبه توفقت فى سيارة كامري 2006 واريد افحصها فحص شامل
وسوف انتظر ردودكم وتفاعلكم

TAKE^CARE

عضو نشط
افحص عند الرمال
وبالنسبه حق الاسعار
المكينه 10
البدي 5
الشاصي 5
الهيئه 5
القير 5
البككس 5
الدبل 5
طبعا الكامري مافيها دبل بس للعلم واذا تبي تفحص عندهم خل يفحصلك البدي اول وقوله اذا البدي مدعوم وقف وقولي وراح يقولك اذا ضربه قويه ولا خفيفه واذا خفيفه مو طايله الشاصي قوله كمل الفحص والله يوفقك

MOHAMMED11

عضو نشط
افحص مكينة وجير وبدي وشاصي

الجير انت افحصة سوق السيارة وشوف تبديلاتها . والهية نفس الشي . تبين معاك بالسواقه . تحذف . او تقرقع او اصوات ...

//////////////

واذا تبي كامري 2006 .4 سلندر .جديد صبغ الوكالة ماشي 120 الف . عندي اخو واحد من ربعي

al-dbel

عضو نشط
حبيبي الرمال ويعطيك كفالة على الفحص
الرماااااااااااااااااال وبس

Boo

عضو نشط
اقول وخر عن الرمال وادعيلي انا مابي اقطع ارزاق الناس لكن كل الناس بالكويت تعرف شنو الرمال ومنو يتعامل معاه ؟؟؟
عندك النجم الثلاثي للامانه انا فحصت عنده اكثر من مره صدق ومصداقيه

Boo

عضو نشط
وحبيت ازيدك ترى غرام الشريطيه الرماااااااااااااال لاسباب ودواعي امنيه افهمها عاد

I T C

عضو نشط
اقول وخر عن الرمال وادعيلي انا مابي اقطع ارزاق الناس لكن كل الناس بالكويت تعرف شنو الرمال ومنو يتعامل معاه ؟؟؟
عندك النجم الثلاثي للامانه انا فحصت عنده اكثر من مره صدق ومصداقيه

والله ياخوي النجم الثلاثي مايفهمون وين الله قاطهم ...عن تجربه

محمد بداري

عضو نشط
اشكركم جميع اخوانى على التفاعل وعلى الردود ورحت للرمال ولكن لم اتوفق السياره لم تكون جيدة فيها 5 مناطق اصباغ ويقولي الدعاميه فقط مصبوغه الماكينه عايزه كرسي و و و و تسريب مش عارف ايه كده وعايزه ظبط زوايا وفلم هندى قلتله الله يرزقك بالمشتري الافضل مني وخسرت 35 دينار يلا الحمد الله خسارة قريبه مش مشكلة

اشكركم جميع اخوانى على التفاعل وعلى الردود ورحت للرمال ولكن لم اتوفق السياره لم تكون جيدة فيها 5 مناطق اصباغ ويقولي الدعاميه فقط مصبوغه الماكينه عايزه كرسي و و و و تسريب مش عارف ايه كده وعايزه ظبط زوايا وفلم هندى قلتله الله يرزقك بالمشتري الافضل مني وخسرت 35 دينار يلا الحمد الله خسارة قريبه مش مشكلة

اخوي انت فحصت موتر 2006 يعني صاره تقريبا 4-5 سنوات مستعمل

بخصوص الاصباغ ما اشوفها مشكله دام ان الدعمه ما حاشت الشاصي ولا شي

وكراسي الماكينة يخوي لازم تبدل وتتغير محتاجه صيانة

محمد بداري

عضو نشط
نتيجه الفحص /
ماكينة جيدة النسبة 76
بكاكس او إكسات جيد
شاصي جيد + اثر حكات ارضية
هيئة امامية تبديل بوشات كاستر + ضعف بوشات شيالات + معاون خلفي + رجفه اطارات + دسكات خفيفة
هيكل مصبوغ مدكر امامي يسار + غطاء ماكينة + ابواب يمين + مدكر خلفي يمين ويوجب نسب معجون كثيفة ومختلفة والباقى سليم وخالي من المعجون
ملاحظات
تبديل ربل صباب + تشيك ترموستات + سيرفيس + صوت تكايات صباب + تبديل كراسي ماكينة + ترشيح زيت من غطاء صدر ماكينة
كل ده فيها

B-A-1983-A-B

عضو نشط
هههههههه هذي لعبة الرمال لازم يحطون لك شي موموجود شغل السيرفس لازم يدبسونك فية عشان يطلعون السيارة من عينك دام المكينة 76 بالمية ماتقولي اشلون فيها صوت تكايات !!
على العموم الرمال ماخذ سمعة اكبر من حجمة الرمال اخذ منة شيين بس بدي + شاصي ولا جير ومكينة وخر عنهم

al-dbel

عضو نشط
هههههههه هذي لعبة الرمال لازم يحطون لك شي موموجود شغل السيرفس لازم يدبسونك فية عشان يطلعون السيارة من عينك دام المكينة 76 بالمية ماتقولي اشلون فيها صوت تكايات !!
على العموم الرمال ماخذ سمعة اكبر من حجمة الرمال اخذ منة شيين بس بدي + شاصي ولا جير ومكينة وخر عنهم
ياخوي حنا بشهر بفضيل اتق الله او احلف بالله بالشهر ان كلامك صح علشان نتاكد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى