الشباب بعد مايرتفع السهم يحطون الموضوع .. شنو الفايده طيب ؟!!

ابو غانم

عضو نشط
أنا أرى مواضيع مامنها فايده كلش

السهم هذا ارتفه 300 بالميه

وهذا 700 بالميه

وهذا 2000 بالميه

طيب شنو الفايده دامها ارتفعت وأنتهى موضوعها .. بس حرق اعصاب .

اكثر الاسهم اللي يحطونها الشباب مارتفعت وراحت .. يدخلون فيها الشباب بعد الارتفاع وبعدها تبدا بالتدحرج نزولا الى ان تأكل أموالهم كلها .

دائما ندرس حالة السهم قبل الارتفاع وتكون النصيحه قبل هذه الانطلاقه وتكون هنا النصيحه فعلا .

وشكرا

canada

عضو نشط

فوجر

عضو نشط
الله يعطيك العافيه كندا

طيب حطو لنا الاخبار قبل الافتتاح بساعه مو بساعتين :)

وشكرا

canada

عضو نشط
الله يعطيك العافيه كندا

طيب حطو لنا الاخبار قبل الافتتاح بساعه مو بساعتين :)

وشكرا
قال احد الحكماء
اذا لم تدر تجارتك بنفسك لم يدرها لك اخر ببلاش

بوحظين

عضو نشط

canada

عضو نشط
شاكر لك استاذي بو احمد على الموقع وان شاء الله نتابعه ونتابع اخبارة
استاذي الكريم بوحظين ابا محمد
ممكن متحصل على كل الاخبار منه
لا

بوحظين

عضو نشط
أنا أرى مواضيع مامنها فايده كلش

السهم هذا ارتفه 300 بالميه

وهذا 700 بالميه

وهذا 2000 بالميه

طيب شنو الفايده دامها ارتفعت وأنتهى موضوعها .. بس حرق اعصاب .

اكثر الاسهم اللي يحطونها الشباب مارتفعت وراحت .. يدخلون فيها الشباب بعد الارتفاع وبعدها تبدا بالتدحرج نزولا الى ان تأكل أموالهم كلها .

دائما ندرس حالة السهم قبل الارتفاع وتكون النصيحه قبل هذه الانطلاقه وتكون هنا النصيحه فعلا .

وشكرا
الله الرازق ولكن اخوي كلامك سليم ولكن لازم تعذرهم ممكن يكون هنالك سبب اكيد ولكن ممكن يكون الشخص اللي منزل الموضوع ممكن يكون نفس الشيئ ما قدر يصيد السهم ولكن الله ما يضيع تعب الانسان تفائل و الاخوان اشوفهم مومقصرين لو بيدهم ودهم يفيدون الاخوان ولكن هذي تجارة في الرابح و الخسران ومشكور على طرح الموضوع

canada

عضو نشط
الله الرازق ولكن اخوي كلامك سليم ولكن لازم تعذرهم ممكن يكون هنالك سبب اكيد ولكن ممكن يكون الشخص اللي منزل الموضوع ممكن يكون نفس الشيئ ما قدر يصيد السهم ولكن الله ما يضيع تعب الانسان تفائل و الاخوان اشوفهم مومقصرين لو بيدهم ودهم يفيدون الاخوان ولكن هذي تجارة في الرابح و الخسران ومشكور على طرح الموضوع

الرجاء تابع الخاص

فوجر

عضو نشط
قال احد الحكماء
اذا لم تدر تجارتك بنفسك لم يدرها لك اخر ببلاش

رد غير موفق وقالو زمان ياخبر اليوم بفلوس وبكره بلاش

وحنا ندفع فلوس للاخبار الطازجة بس من ناس ثقه :)

canada

عضو نشط
رد غير موفق وقالو زمان ياخبر اليوم بفلوس وبكره بلاش

وحنا ندفع فلوس للاخبار الطازجة بس من ناس ثقه :)
سيدي الكريم
فوجر
للعلم كل الاخبار ببلاش
وانما المقصود
يجب ان تبحث على الاخبار بنفسك
لايمكن لاحد ان ياتي لك ب شيئ انت تبحث عنه
ببلاش
وتدرس وتحللل بنفسك
وتختار بنفسك لانها فلوسك وكم تشتري وكم تبيع
للعلم انا بعض الايام اضع بعض الاسهم بعد انتهاء التداول ولم ياخذبها احد
الابعض الاشخاص وبعدد الاصابع ولايكتبو ولايطبلو لاشياء فقط يقراء و ويشترو ويبعو بهدوء
ويكتبو لى ع الماسنجر والخاص

ويضعوني على علم ويستشيرون بالاسهم الى هي مافوق البني ستوك
امس وضعت اربعه اسهم
وانا احد الاشخاص اشتريت منا ثلاثه اسهم والحمد لله الربح منها تمام والحمد لله وكذالكاشتريت في البري ماركت والحمد لله كان ربح وافر وخير من الله لو انا وضعت لك سهم مثلا bkc لقت لى هذا حرام وهذا حلال وانا لااعترف بهذه المساله لان كل الاسهم الامريكيه حرام في نظري
للعلم لوتابعت هذه المشاركه
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=187154&page=70
وقراتها وقرات المشاركه التى قبلها كان احد اعضاء سال عن بعض الاسهم ولم يشتري منا ولاواحد ابدا انا اعرف ما اقصد وما اقول للعلم انا مضارب يومي لايهمنى التحليل البعيد
وشكرا لك اخي الكريم على الرد

engqt

عضو نشط
الف شكر بواحمد طول عمرك ما تقصر
بس انا اعتقد الواحد لو يركز على قطاع معين يكون افضل له عشان يقدر يتابع الاخبار و خاصه ان اسهم القطاع الواحد يشيل بعضها بعض و ترتفع مع بعض (الا القطاع الطبي) وممكن كل فتره يحول من قطاع لاخر

canada

عضو نشط
الف شكر بواحمد طول عمرك ما تقصر
بس انا اعتقد الواحد لو يركز على قطاع معين يكون افضل له عشان يقدر يتابع الاخبار و خاصه ان اسهم القطاع الواحد يشيل بعضها بعض و ترتفع مع بعض (الا القطاع الطبي) وممكن كل فتره يحول من قطاع لاخر

http://www.google.ca/finance?catid=us-66529330
http://www.google.ca/finance?catid=us-64715132
http://www.google.ca/finance?catid=us-60918252

بوحظين

عضو نشط
سيدي الكريم
فوجر
للعلم كل الاخبار ببلاش
وانما المقصود
يجب ان تبحث على الاخبار بنفسك
لايمكن لاحد ان ياتي لك ب شيئ انت تبحث عنه
ببلاش
وتدرس وتحللل بنفسك
وتختار بنفسك لانها فلوسك وكم تشتري وكم تبيع
للعلم انا بعض الايام اضع بعض الاسهم بعد انتهاء التداول ولم ياخذبها احد
الابعض الاشخاص وبعدد الاصابع ولايكتبو ولايطبلو لاشياء فقط يقراء و ويشترو ويبعو بهدوء
ويكتبو لى ع الماسنجر والخاص

ويضعوني على علم ويستشيرون بالاسهم الى هي مافوق البني ستوك
امس وضعت اربعه اسهم
وانا احد الاشخاص اشتريت منا ثلاثه اسهم والحمد لله الربح منها تمام والحمد لله وكذالكاشتريت في البري ماركت والحمد لله كان ربح وافر وخير من الله لو انا وضعت لك سهم مثلا bkc لقت لى هذا حرام وهذا حلال وانا لااعترف بهذه المساله لان كل الاسهم الامريكيه حرام في نظري
للعلم لوتابعت هذه المشاركه
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=187154&page=70
وقراتها وقرات المشاركه التى قبلها كان احد اعضاء سال عن بعض الاسهم ولم يشتري منا ولاواحد ابدا انا اعرف ما اقصد وما اقول وشكرا لك اخي الكريم على الرد
استاذي بواحمد انت شخص كريم يعني من الاشخاص القلائل اللي يضع الاسهم للاخوان حتى يتابعونها وهذا شيئ يدل على محبتك لاخوانك والصراحة شجاعة بمعنى لو وضعت سهم وربحت اغلب الاخوان يمتدح و الآخر يبيع ويشتري مثل ما قلت بهدوء ولكن المشكلة اللي يشتري و يخسر مصيبة ولكن هذا السوق يا رابح يا خسران معنك انت ذاكر انها مسئولية الشخص ولكن يجب على المضارب او المستثمر ان الله مقسم الارزاق وإلا لما كان هنالك فقير وغني و القناعة بالبيع او بالشراء اساسي و الله الموفق

canada

عضو نشط
استاذي بواحمد انت شخص كريم يعني من الاشخاص القلائل اللي يضع الاسهم للاخوان حتى يتابعونها وهذا شيئ يدل على محبتك لاخوانك والصراحة شجاعة بمعنى لو وضعت سهم وربحت اغلب الاخوان يمتدح و الآخر يبيع ويشتري مثل ما قلت بهدوء ولكن المشكلة اللي يشتري و يخسر مصيبة ولكن هذا السوق يا رابح يا خسران مع انت ذاكر انها مسئولية الشخص ولكن يجب على المضارب او المستثمر ان الله مقسم الارزاق وإلا لما كان هنالك فقير وغني و القناعة بالبيع او بالشراء اساسي و الله الموفق
هل من الممكن اتصلح جهازالتلفزيون وانت لاتملك فيه الخبره الكامله عن اقسام الجهاز ومكوناته وفتحته تتصلحه وا ذا عطل بيدك هل تلوم الشركه المصنعه
يؤسفني رد الاخ الكريم
فوجر

بوحظين

عضو نشط
هل من الممكن اتصلح جهازالتلفزيون وانت لاتملك فيه الخبره الكامله عن اقسام الجهاز ومكوناته وفتحته تتصلحه وا ذا عطل بيدك هل تلوم الشركه المصنعه
يؤسفني رد الاخ الكريم
فوجر
بو احمد انت انسان عزيز على القلب ما اعتقد الاخ فوجر يقصد ولكن ممكن كان حاب يرد على الموضوع فقط وانت شخص غالي و الاخ فوجر كذلك عزيز وغالي و انا شخصيا اقدر عطاءاتك وكرم مساهماتك بالمنتدى

فوجر

عضو نشط
المقصود من الرد واضح طال عمرك يااستاذ ابو حمد

يعني انا لسه طالب متوسط وانت عطيتني درس جامعي :)

والمقصود من موضوع اخونا ابو غانم

دائما يأتون الشباب في اسهم عالية التداول يعني ماجوا شي جديد وطازج لسه مابلش

هذا المقصود

وانت شاركت وجزاك الله خير ولكن مشاركتك معي لم تكن موفقه بحيث نطلب اسهم عليها اخبار
قبل السوق
هذا هو القصد طال عمرك وانا اسف جدا

وانا اعلم وانت تعلم واصحاب الاسهم وشركاتهم يعلمون لا تحليل فني واساسي اكيد وانما مبني على الضن :)
تحياتي يابو احمد وكل عام وانت بخير واكرر اسفي لك

أعلى