الاتصالات المتنقلة الكويتية تتوقع إمكانات هائلة بصفقة سيلتل

أمير النحل

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2004
المشاركات
155
أعربت شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية اليوم عن توقعها من أن تحقق إمكانات هائلة من صفقة شراء شركة سيلتل التي تعمل في أفريقيا مقابل 3.3 مليار دولار.

وقال هيثم الخالد نائب المدير العام لمجموعة تطوير الأعمال التابعة للشركة إن الشركة ستعزز قاعدة العملاء لتصل إلى نحو عشرة ملايين مستخدم في منتصف العام بعد أن تجاوزت سيلتل في الآونة الأخيرة حاجز ستة ملايين عميل.

وكانت شركة الاتصالات المتنقلة وهي من كبرى شركات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط قد قالت الشهر الماضي إنها ستشتري حصة 85% في شركة سيلتل ومقرها هولندا فورا والباقي خلال عامين.

وأشارت الشركة الكويتية إلى أن سيلتل لديها 5.2 ملايين عميل في 13 دولة أفريقية وأنها ستدعم إلى حد كبير قاعدة العملاء الحالية لشركة الاتصالات المتنقلة في الكويت والعراق والأردن والبحرين ولبنان.
 

Penny$Maker

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2005
المشاركات
496
ولا تنسى ان ارباح سيلتل ضعف ارباح الام تي سي واليك هذا الرابط كي تستنتج ملاحظاتها واتوقع بعد قرض الام تي سي ستسدد الشركة الام تي سي قرضها خلال مدة لا تزيد عن 10 سنوات بالكثير
http://www.celtel.com/en/news/press-release22/index.html
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

بس الهواتف راح يصير عليها مديونية !

.
 

CHART TRADER

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2004
المشاركات
1,043
الإقامة
الكويت
فنيا شارت الهواتف في نزول حاد



هناك فرق بين المضارب والمستثمر


للمضارب الانتظار حتى يصل للقاع ويبدأ الارتداد منه
 

أمير النحل

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2004
المشاركات
155
الف مبرووووووووووووووك عليكم يا ملاك السهم
حدا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأعلى
والى الامام سر
 

Penny$Maker

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2005
المشاركات
496
اخ المهذب جدا يعطيك العافيه وكذلك الشباب كل مديونية عن مديونية تختلف ولا تنسى ان الشركة بالنسبه لها هذي المديونيه ولا شي مقابل كل شركاتها في الدول التي تمتلكها حط ارباحها كلها وراح تشوف ان بمقدور الشركة تسديد الديون على كل سنه ما يقابل 1/4 يعني ممكن لو شدت من حيلها تخلصها في خلال 5 سنوات اما من خلال نزول السوق يقول لازم نزول لكل سهم بس متى ننتظر الجاي ;)
 
أعلى