كاميرا فورية مصيييييبة !!

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
حدثني أحد الأشخاص أنه في الستينات كان معاشه الذي استلمه في اول وظيفة له مبلغ لا يتعدى مائة دينار وكان هذا المعاش لايستهان به في ذلك الوقت فاشترى بالمبلغ كامبرا فورية من احدى المحلات المشهورة انذاك وكان لهذه الكاميرا ضجة كبيرة بين الشباب .

فاستخبر أبوه بشرائه الكاميرا فأخذ يصارخ وبعصبية بأن هذا الذي اشتراه هو فسق ولعب بالأموال وان هذا لايرضي الله ولا رسوله .
فيقول هذا الرجل وبحسرة والله ان والدي لا يسكت ليل ولا نهار وفي كل وقت على الغداء أو العشاء مما جعلني العن اليوم اللي اشتريت فيه هذه الكاميرا .. وبعد فترة هدأت الأمور وارتحت قليلا ولكن حدث شيء لم يخطر على البال .. و ذلك يوم الجمعة وكان هذا موعد زيارة أخواتي المتزوجات وزوجات أخواني وكان البيت مكتظ بالعائلة .. واذا أبي يناديني وهو مبتسم ان ادارة الجوازات والجنسية طلبوا منه صور ولقد حان وقت استعمال الكاميرا وتوفير ثمن الصور .
واذا هو يجلب علبة معدنية كبيرة ليجلس عليها بعد أن لبس أحسن الثياب لكي يقوم بتصويره و لكن اخذت اعتذر لوالدي ان هذه الكاميرا لاتصلح للصور الفوتغرافية للجواز او الجنسية ..
فهب والدي واقفا ووجهه قد احمر وجحظت عيناه فأخذ يسب ويلعنني امام الجميع وبصراخ لا انساه قط .. ولا أريد أن اكمل ماحدث وما فعله أمام الجميع ....؟!

و في اليوم التالي بعتها وبأبخس الأثمان وكان هذا درسا قاسيا لي
فتعلمت ان لا أشتري شيئا حتى أشاور أقرب الأقرباء لي.
 

Low Fat

عضو مميز
التسجيل
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,276
الإقامة
قطعه 13
أبوه مقفل مخه مايفهم ولا يبي يتفاهم

بس يلعن بولده المسكين ..

ينطبق عليه المثل
يامن شراله من حلاله عله.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
أبوه مقفل مخه مايفهم ولا يبي يتفاهم

بس يلعن بولده المسكين ..

ينطبق عليه المثل
يامن شراله من حلاله عله.

والله ما لومه الناس قبل حالتها كسيفة ويبي اللي يساعده في مصرف البيت ..وبعدين هالشايب من أهل البحر ..يعني كانوا شرار ونار

وشاكر لك على المرور
 
أعلى