خدمه من اهل الخبره والتحليل الفني ولا تردوني

حبر ورق

عضو نشط
شباب ابي منكم خدمه والرزق علي الله سبحانه
ومثل ما قال المثل ما خاب من استشار

عندي مبلغ وحاب استثمر في هذا المبلغ ولاكن احب يكون في عدد من الشركات5 او 10 شركات
وانا شخص يهمني المبلغ جداجدا مو معناته ما ارضا بالخساره بس احب ادخل علي اسهم محترمه
وابي منكم جميعا يا اهل التحليل الفني ولاساسي ماتقصرون في الاسهم الي تشوفون اسعارها الحاليه تصلح لاستثمار انا خسران خساير كبيره جدا جدا بالسوق الكويتي واتمنا اني اعوض خسارتي اذا الله اراد ولكم كل الشكر والتقدير

الأرستقراطي

عضو نشط
حياك الله أخوي ،،، بس السوق الأمريكي يختلف عن السوق الكويتي ،،، و لو فرضنا أن أحد الأخوان عطاك سهم هل تقدر تحلله فنيا ،،، يعني تعرف أهداف السهم و الدعم والمقاومة و نشاط الشركة ؟؟؟ السوق الأمريكي يمكن بيوم وليلة يدبل فلوسك مرتين أو ثلاث مرات و هذي تحصل بشكل اسبوعي أسهم ترتفع 300% و أكثر بنفس الوقت ممكن تشتري سهم ب 10$ يوم ثاني نازل لغاية 3$ و هم هذي تحصل بشكل اسبوعي ،،، نصيحتي لك راقب الأسهم على الأقل شهر و شوف حركتها ،،، تفضل هذا موقع للأسهم الأكثر ارتفاع و نزول و تداول ،،، بالتوفيق ،،،

http://www.finviz.com/

حبر ورق

عضو نشط
حياك الله أخوي ،،، بس السوق الأمريكي يختلف عن السوق الكويتي ،،، و لو فرضنا أن أحد الأخوان عطاك سهم هل تقدر تحلله فنيا ،،، يعني تعرف أهداف السهم و الدعم والمقاومة و نشاط الشركة ؟؟؟ السوق الأمريكي يمكن بيوم وليلة يدبل فلوسك مرتين أو ثلاث مرات و هذي تحصل بشكل اسبوعي أسهم ترتفع 300% و أكثر بنفس الوقت ممكن تشتري سهم ب 10$ يوم ثاني نازل لغاية 3$ و هم هذي تحصل بشكل اسبوعي ،،، نصيحتي لك راقب الأسهم على الأقل شهر و شوف حركتها ،،، تفضل هذا موقع للأسهم الأكثر ارتفاع و نزول و تداول ،،، بالتوفيق ،،،

http://www.finviz.com/

اقصد استثمار يعني يمكن في اسهم متابعينها الشباب متابعه ويشوفون انها تصلح للاستثمار بلاسعار الحاليه

Motfa2eL

عضو نشط
شباب ابي منكم خدمه والرزق علي الله سبحانه
ومثل ما قال المثل ما خاب من استشار

عندي مبلغ وحاب استثمر في هذا المبلغ ولاكن احب يكون في عدد من الشركات5 او 10 شركات
وانا شخص يهمني المبلغ جداجدا مو معناته ما ارضا بالخساره بس احب ادخل علي اسهم محترمه
وابي منكم جميعا يا اهل التحليل الفني ولاساسي ماتقصرون في الاسهم الي تشوفون اسعارها الحاليه تصلح لاستثمار انا خسران خساير كبيره جدا جدا بالسوق الكويتي واتمنا اني اعوض خسارتي اذا الله اراد ولكم كل الشكر والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف اضع بين يديك سهم واحد فقط - لماذا؟ - اعرفه كما تعرف انت نفسك
stx ووقت الدخول بعد:
1 - نزول المؤشر الى 10000 او دون ذلك
2- نزول سعر السهم عن 11 دولار ودخولة في خانة ال 10 دولار حتى لو كان 10.99 انتظر حتى يستقر وادخل على السهم.

بشرط ان يكون استثمار.
الاهداف والبيع ان شاء الله ارقام تحبها لا اريد التكلم بها لانه يبقى عالم المال.

الخسارة باذن الذي لا تنام عينه 0%

حبر ورق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف اضع بين يديك سهم واحد فقط - لماذا؟ - اعرفه كما تعرف انت نفسك
stx ووقت الدخول بعد:
1 - نزول المؤشر الى 10000 او دون ذلك
2- نزول سعر السهم عن 11 دولار ودخولة في خانة ال 10 دولار حتى لو كان 10.99 انتظر حتى يستقر وادخل على السهم.

بشرط ان يكون استثمار.
الاهداف والبيع ان شاء الله ارقام تحبها لا اريد التكلم بها لانه يبقى عالم المال.

الخسارة باذن الذي لا تنام عينه 0%
بيض الله وجهك

أعلى