الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني

Logiciel

عضو نشط
من مستويات قريبة جداً من الحاجز النفسي 130.00، ارتفع الزوج بشكل حاد جداً مما يدعم فكرة استمرارية تكوين الضلع CD من النموذج الفني التوافقي الذي أخذ شكل نموذج AB=CD. مؤشر AROON ما زال يظهر إيجابية مؤكداً احتمالية استمرار الاتجاه الصاعد بقية تداولات هذا اليوم.

مستويات التداول لهذا اليوم قد تكون بين مستوى الدعم 125.50 و مستوى المقاومة 134.25

الاتجاه قصير الأمد هابط نحو الأسفل و الهدف عند 126.80 بثبات مستوى 150.75

الدعم 131.25 130.50 130.00 129.10 128.00

--------------------------------------------------------------------------------

المقاومة 132.35 133.60 134.25 135.00 135.50

--------------------------------------------------------------------------------

التوصيات بحسب ما ظهر على الرسم البياني أعلاه نحن نعتقد بأن شراء الزوج عند 130.00 و الهدف عند 132.35 و إيقاف الخسارة تحت 128.00 قد يكون مناسبا ً هذا اليوم .

Uploaded with ImageShack.us

Abonada

عضو نشط
ما شاء الله تحقق الهدف الآن ...........

Abonada

عضو نشط
انا حتى الآن على التجريبي ..........

وموفق إن شاء الله

Logiciel

عضو نشط
انا حتى الآن على التجريبي ..........

وموفق إن شاء الله

بدام انت على التجريبي بدزلك شي راح اساعدك وايد مثل ماتقول يعطيك متى تشتري متى اتوقق الخساره متى اتوقف الربح يتحدث ابشكل يومي

Abonada

عضو نشط
بدام انت على التجريبي بدزلك شي راح اساعدك وايد مثل ماتقول يعطيك متى تشتري متى اتوقق الخساره متى اتوقف الربح يتحدث ابشكل يومي

توني انتبه على هذي الرسالة، ومشكور على الهدية بالخاص ......

bonoor

موقوف
ما تاخذ اجر وتدزه لى لانى انا بعد على التجريبى بارك الله فيك

Logiciel

عضو نشط
ما تاخذ اجر وتدزه لى لانى انا بعد على التجريبى بارك الله فيك

ابشر يايك بالطريج الي بدزه لك هذا يتحدث كليوم من الساعه 10 الى 12 ظهرا شرواتك اتم عليييييييه في وقتها بعد تحقيق الاهداف يعتبر ملفي

هذا طال عمرك يعطيك متى تشتري متى اتوقف الربح متى التوقف الخساره

الله اوفقك .

bonoor

موقوف
بارك الله فيك وجزاك الله خير فى خدمة اخوانك

الوسم1

عضو نشط
اخوي logiciel ممكن تدز لي البرنامج مع طريقة عمله وهل هو مفيد ومجرب
وجزاك الله خير

Bo_azooz

عضو نشط
عساك على القوه وطلب مساعده

ابشر يايك بالطريج الي بدزه لك هذا يتحدث كليوم من الساعه 10 الى 12 ظهرا شرواتك اتم عليييييييه في وقتها بعد تحقيق الاهداف يعتبر ملفي

هذا طال عمرك يعطيك متى تشتري متى اتوقف الربح متى التوقف الخساره

الله اوفقك .

صباح الخير اخوي العزيز

انا متابع لتحليلاتك الجيده وانا اشهد لك على مجهودك الرائع وهذه كلمة حق تنقال فيك لان توقعاتك وتحليلاتك تتحقق 90% واقول ماشاء الله عليك والله يوفقك ، وهذا مجهود مو هين لان التداول في الفوركس بحر والله يعرفله ويعرف اسراره بصراحه هذا انسان يستحق الاشاده فيه وتقليده ولازم يشكر على مجهوده اللي قاعد يفيد مجموعه كبيره من الناس وعسى الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

اخوي العزيز
في نقطه انت ذكرتها انك اتعرفها واهي كل يوم اتصير من الساعه 10 صباحاً الى الساعه 12 الظهر واهي عمليه او شي لا اعلم فيه انا وممكن ان يفيد متداول الفوركس
فا رجاء خاص ولو ما عليك امر لو تعلمها لي عسى وعلى اقدر احقق لو جزء بسيط من الربح لاني مازلت ضعيف في تحديد مسار اي زوج من العملات في تحقيق مكسب لو بسيط وللاسف خسرت اكثر من مره
( وعلى قولت المثل --- من علمني حرفاً صرتو له عبداً )
واكون شاكرلك لو اتعلمني على هذه المسئله حتى لو على الخاص ولك مني جزيل الشكر والامتنان
ملاحظه :
انا استخدم الميتاتريدير 4

مع تحياتي لشخصك الكريم
اخوك أبو عبد العزيز

al3mlaaq

عضو نشط
ابي افتح حساب عن طريق النت يتعامل بالفوركس باي شركة تنصحني وياريت شركة عندهم ميني عشان اطقطق علا الخفيف واتعلم اكثر اخوي وبارك الله فيك

Logiciel

عضو نشط
انا اتعامل مع الفوركس يارد

انت اول شي افتح تجريبي تعلم بعدين دش حقيقي

Logiciel

عضو نشط
ابي افتح حساب عن طريق النت يتعامل بالفوركس باي شركة تنصحني وياريت شركة عندهم ميني عشان اطقطق علا الخفيف واتعلم اكثر اخوي وبارك الله فيك

نصيحه اذا ماتعرف شي بالتحليل خلك بعيييييييييد احسن لك

نايـف

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ممكن تدز لي البرنامج على الخاص وشاكر لك وماتقصر

أعلى