تبي شقه للايجار ؟ تعبت وانت تدور؟ غاليه عليك عمولت المكتب دش واقرا الحل....

بو حسن22

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الفكره جديده والحمدالله الكل راضي عنها ويمكن يعارضني اصحاب بعض المكاتب ولكن انا جربت معاناة اصحاب الشقق لاني شغال بالايجارات ولقيت حل يرضهيم ويرضيني انا الي ابحثلهم عن الشقه ولا البيت لانه بعض الاخوه تبحث له عن شقه ولا بيت يختلف معاك على العموله ومرات يلف من وراك ويضيع تعبي على الفاضي وفوق هذا انا فكرة في ناس مولاقيه تدفع اجار مثلا 400 وعموله 200 وين يقدر يدفع 600 وراه مصاريف فطبقت فكره لمدة اسبوع ولله الحمدالله مرضيه للجميع\ وعندنا فريق عمل مكون من 10 وكلهم كويتين ومناديبنا يوصلون للبيوت..

الا وهي
الي يبي شقه يدفع مبلغ 30ينقسم لقسمين اول شي 25 و 25 هذي مولي تنقسم الى ك
1- اعلانات بجريده معروفه يختارها :808080او الوسيط برقمه ورقمي. او الي يفضل.
2-اعلانات نحطها له برقمه ورقمنا بالمنطقه الي يبي وحتى لو يبي بقطعه معينه مانختلف.
3 الاعلانات الي بنسويها والبحث راح يكون امام عينه ...

4- 25 دفعه اولى واذا لقينا الشقه يدفع 5 الباقيه للعقد وبهطريقه انا فدته واستفدت وانا بهطريقه راح اشيل عنه هم عمولة المكتب الكبيره

وطبعا كل شي بعقود موثقه ... وايضا عقود ايجارات وشروط الي يرغب فيها عقد يضمن حقوقك وانت تضيف عليه الشروطر..

للجادين الاتصال :55554696 وحاضر لاي استفسار...

ملاحضه: المبلغ كامل 30 اول شي 25 للاجراءات وتكمله بعد كتابة العقد..

طبعا كل المناطق الكويت

وحاضر لاي استفسار

ضعوا الرقم والطلب او اتصلوا يكون افضل...

خسران جداً

موقوف
25 ليش... اروح احطلي اعلان بدينار ونص احسن
وبعدين اللي بالجرايد او اللي بيدقون عليك كلهم مكاتب

al7boob

عضو نشط
خوش اقتراح احسن من دوخة المكاتب

بو حسن22

عضو نشط
25 ليش... اروح احطلي اعلان بدينار ونص احسن
وبعدين اللي بالجرايد او اللي بيدقون عليك كلهم مكاتب

عزيزي حياك الله اتقبل رايك وبرد عليك روح حط اعلان انت رديت على نفسك تقول مكاتب اوكي هذي شغلتي اطلع شقه ولا دور ولا بيت عزيزي ياليت تعرف شنو دور المكتب العقاري وطرق بحثه...

بو حسن22

عضو نشط
خوش اقتراح احسن من دوخة المكاتب

حياك الله فكره جديده في ناس تقبلتها وفي ناس تبي نظام العموله كل واحد براحته بس تدري شالمشكله الي يجيك المكتب ويطلب منك تدورله وتقوله تبي النظام الجديد يقول لاء ماعندي 30 طيب تقوله تبي نظام العموله يقول لاء ماعندي هالمبلغ طيب اشتغلك بلاش ....!

اي استفسار 55554696

أعلى