تكفون فيدوني ماهي افضل الالات للمصبغه و منو وكيلها ؟!

الحالة
موضوع مغلق

محمد الحبشي

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه الخير تكفون فيدوني شنو افضل انواع اجهزة غسيل الملابس حق المصبغه ... اخذت محل موقعه ممتاز و كثافه سكانية عاليه ... بس للاسف ماعندي خلفية في الالات ... ناس قالولي الخرافي الوكيل و ناس قالولي الشايع وكيل ما ني عارف عنوانهم و لا عارف ماهي الاجهزه الافضل

فيدوني الله يفيدكم في الدنيا و الاخره

محمد الحبشي

عضو نشط
للرررررررررررررررفع

الاحمـد

عضو نشط
اخوي شوف شركه معرفي لمعدات المصابغ وفي شركه دسمان بعد
مكانهم بشويخ خلف الرامز

وسامحنا على القصور

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوي شوف شركه معرفي لمعدات المصابغ وفي شركه دسمان بعد
مكانهم بشويخ خلف الرامز

وسامحنا على القصور

قول امين يالاحمد عسى الله يوفقك وين مالقيت وجهك ..... مشكور ماقصرت ... ما من قصور ...... و الله حايس عندي محل و ابي معدات و المحل خوش موقع ... ادعيلنا الله يوفقنا فيه

AL7SAWI

عضو نشط
خوي روح لشركة الراشد وصدقني راح تدعيلي
شركه محترمه وخل عند دسمان لانهم غيرو سياستهم مع العملاء وقامو ينصبوع على الناس
وتلفون شركة الراشد 24334815
صحيح انه الراشد شوي اغلى من دسمان بس تشتري راحت بالك
واذا تبي تشتري مكبس فلا تاخذ غير الهوفمان امريكي محترم ولا يقص عليك احد ويقولك سعودي ولا ايراني
وفيه مكابس ايطاليه زينه بس سعرهم فوق فوق

whab3321

عضو نشط
اخوي تقدر تطلبهم من برا في من ايران اوايطاليا ارخصلك من هني

م.يوسف

عضو نشط
اخوي محمد بقولك نصيحة مع اني ما اشتغلت في المصابغ بس ناوي اشتري واسوي مثلك ترى انا قعدت مع اكثر من شخص عندهم مصبغه كلهم اتفقو على شغلة وحده وانا اقدمها لك على طبق من ذهب ترى مو الالات والفلوس المشكلة لازم اتصيرلك مقاقتك على شغل المعاملات والتعامل مع الهنود يعني يا امحمد الازم تصبر صبور علشان تقدر او الازم ادورلك على سايق لان اهل المصابغ اكثرهم اقولون ان السايق ابروحه فوق 60% من المصبغة واكون امين لا اتعامل مع احد غيرك يعني تضمنه
وبالبداية اشتر غسالة او نشافة يدد لازم جديدتان والمكبس الازم امريكي علشان ترتاح هذا كل الناس قالولي بدون مكينة دراي اكلين لان ماتحتاجها الا بالشتا واذا احتجتها وقتها تتعامل مع مصبغة او تاخذ نسبتك منهم
المهم ارد وقول محمد نفسيتك وصبرك اهم شي بالموضوع او مثل ما قال اخوي شركة الراشد قالولي انها وايد زينة
او لاتنسى ترى لازم اتحول الكهربه الى ثري فيز بالمحل عندك او تمديدات المكبس مع البيلر ترى يبيلها افلوس غير تامين الكهربة
او لاتنسى ترخيص الاعلان وتعامل مع مطبعه علشان الدعاية
وطريقة معاشات العمال عن طريق البنك يعني فيها تعب هذا ابعيد عن الشغل الغسيل والكوي
المهم كله انك تصبر وتذكر وانا اخوك التجارة ربح فقط بالصبر
واذا تبي مساعد اساعدك وشتغل معاك بس عطني شهر واحد اتفرغ واساعدك بدون مقابل المقابل ان اتعلم مثلك لاني ناوي وقاعد ايمعلها
والله اوفقك

محمد الحبشي

عضو نشط
مشكور اخوي الحساوي و مشكور المهندس يوسف ترا الامور سهله يعني لا تصعبها حيل اعلان و مادري شنو هذه امور سهالات اهم شي اعرف شنو انظف المعدات حق الغسيل .........

استفسار اخير شنو افضل مكينة بخار حق المكبس بيلر جنه ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى