لؤلؤة الخيران
عضو نشط
- التسجيل
- 21 يونيو 2009
- المشاركات
- 599
السلام عليكم ...من يومين صدر قرار فى وزارة العدل قسم التسجيل العقارى بمنع المندوبين من اجراء اى معاملات تخص المكتب العقارى حتى لو كان المندوب يعمل عند صاحب المكتب وبهوية صادرة من اتحاد السماسرة تثبت ذلك! ويجب ان يقوم بهذه الاجرائات صاحب العلاقة شخصيا اى صاحب الدفتر الدلال ونظر لصعوبة الامر لدى البعض لانشغالهم او سفرهم ماهو الاجراء الذى يقوم به صاحب المكتب والدفتر لكى يقوم اى موظف او مندوب عنده بعمل اجراءات التسجيل العقاى وتحديد المواعيد مع وزارة العدل بين البائع والمشترى او اى اجراء يخدم عملية المشى فى المعاملات فى التسجيل العقارى هل هناك نوع من الوكالة يوكل بها صاحب الدفتر باجراء المعاملات وممكن صيغة الوكالة ام اذا هناك وكالة شنو نوعها وعنوان الوكالة وشكرا