اللهم انى بلغت اللهم فاشهد جاء يوم somx و dptr مبروك للثراء السريع للاخوان الذين سمعو

البحــــر

عضو نشط
اللهم انى بلغت اللهم فاشهد جاء يوم somx و dptr مبروك للثراء السريع للاخوان الذين سمعوا تنبؤاتى الفلكيه والله اعلم

الأرستقراطي

عضو نشط
أخوي البحر رجاء عدم استعمال هذا الأسلوب ،،، لا تحليل و لا أخبار و ضربة حظ ،،، يعني انت انقرصت مرة بسهم أشهر افلاسه و لم تتعض ؟؟؟

البحــــر

عضو نشط
البحر هذا مو حظ اكيد في استراتيجية ومبروك من الاعماق عزيزي

تحياتى بو حظين وانت تراك معزوم بكرى عندى فى حديقه البيت الوردى عندى بوفيه مفتوح مع هديه لاب توب ايسر اللون سلفر للحضور بهذه المناسبه:)

عبدالمحسن-2

عضو نشط
مبروك اخوى البحر انا كنت متابع حق هالسهمين اللى تنبئت فيهم انت ومبروك حق كل واحد اشترى وربح وباقى سهمين للحين ما صار عليهم شى بس ابى اسالك بالنسبة حق ( anx ) شرايك للحين ما صار عليها شى -!!!!!!!!!

بوحظين

عضو نشط
تحياتى بو حظين وانت تراك معزوم بكرى عندى فى حديقه البيت الوردى عندى بوفيه مفتوح مع هديه لاب توب ايسر اللون سلفر للحضور بهذه المناسبه:)
مشكور عزيزي وعزيمتك واصلة كثر الله خيرك وتمنياتي لك بكل التوفيق و ان شاء الله تشتري يخت 100 قدم وتاخذنا معاك يالبحر :)

البحــــر

عضو نشط
اتوقع ان anx مقبل على انفجار ذرى واحتمال نووى بس النووى هذا للطاقه السلميه يعنى انفجار سلمى ومربح للغايه خلال اسبوعين والله اعلم

عبدالمحسن-2

عضو نشط
مشكور اخوى البحر طالع الخاص لو سمحت دزيت لك رسالة على الخاص

البحــــر

عضو نشط
ok ?

البشاره

عضو نشط
اتوقع ان anx مقبل على انفجار ذرى واحتمال نووى بس النووى هذا للطاقه السلميه يعنى انفجار سلمى ومربح للغايه خلال اسبوعين والله اعلم

,والله يالبحر ماهيب الظنة السهم اليوم شكله مدبوج تحت...:cool::D

بحرري

عضو نشط
مشكور يا خوي البحر وفعلا اثنين منهم متباعهم كنت ومشكور انك بلغت اخوانك ودوم لا تنسانا من هلتوقعات الحلوه وموفق يا الحبيب

البحــــر

عضو نشط
مشكور يا خوي البحر وفعلا اثنين منهم متباعهم كنت ومشكور انك بلغت اخوانك ودوم لا تنسانا من هلتوقعات الحلوه وموفق يا الحبيب

تحياتى لك بحررى الاخ الطيب :)

وبالنسبه للبشاره خلك معانا نحن ندور فى الفلك الامريكى امنيا وحضاريا وعلميا واقتصاديا :)

البحــــر

عضو نشط
مبروك لملاك anx بدأ ينفض غباره للانفجار النووى السلمى باشراف البرادعى مدير الوكاله الدوليه للطاقه الذريه :)

بحرري

عضو نشط
تحياتى لك بحررى الاخ الطيب :)

وبالنسبه للبشاره خلك معانا نحن ندور فى الفلك الامريكى امنيا وحضاريا وعلميا واقتصاديا :)

حبيب بنتم وننطر هلتوصيات الطيبه ومشكور:)

البحــــر

عضو نشط
شدوا الاحزمه لانطلاقه anx حسب مصادر غير موثوق بها هذا الاعلان للمغامرين واصحاب الذوق الرفيع فقط :)

قلم حر

عضو مميز
الركاده زينه

وكل سهم بالسوق الامريكي معرض للانفجار
ومعرض كذلك للافلاس

مو لي ارتفع السهم سويت روحك بطل
ولي فلس قلت انا شكو هذي تنبؤات

البشاره

عضو نشط
الركاده زينه

وكل سهم بالسوق الامريكي معرض للانفجار
ومعرض كذلك للافلاس

مو لي ارتفع السهم سويت روحك بطل
ولي فلس قلت انا شكو هذي تنبؤات

[/quotعين العقل ...بس تدري الخبل اللي يصدق التنبؤات ...

البحــــر

عضو نشط
بالنسبه للى اسمه قلم حر اولا انت ليس حر لان الشاعر يقول الحر من يمشى على نهج الصقور والحمامه ماتعدى دارها اذا انت تخاف من المغامره هذه مشكلتك لانها طريق الشجعان والبخلاء مثل الحمامه ما تعدى دارها ؟؟؟
وبالنسبه للبشاره انت تتبع الفكر الانبطاحى ونحن نتبع الفكر الثورى اذا الفرق واضح بيننا وبينك نحن نحب المغامره والحروب وانت تحب الجبن والهروب ؟؟؟
:) :) :)

قلم حر

عضو مميز
بالنسبه للى اسمه قلم حر اولا انت ليس حر لان الشاعر يقول الحر من يمشى على نهج الصقور والحمامه ماتعدى دارها اذا انت تخاف من المغامره هذه مشكلتك لانها طريق الشجعان والبخلاء مثل الحمامه ما تعدى دارها ؟؟؟
وبالنسبه للبشاره انت تتبع الفكر الانبطاحى ونحن نتبع الفكر الثورى اذا الفرق واضح بيننا وبينك نحن نحب المغامره والحروب وانت تحب الجبن والهروب ؟؟؟
:) :) :)

البحر

انت جبان ولو انت شجاع قول هذي توصيه واتحمل تبعاتها

وسواتك سوات النعامه تتكلم عن السهم وتغطي راسك وتقول تنبؤات

كن شجاع واعلنها توصيه او اعترف انه لعب اطفال يا طفل​

البحــــر

عضو نشط
اخوى قلم حر يبه انا اسف حقك علينا لاتزعل حبيبى هونها وتهون حنا اخوان ناخذ ونعطى فى وجهات نظر وافكار وانت لك القرار فى النهايه بس لا تزعل منى :)

أعلى