وظائف اليوم 28/3/1431هـ

ساري الليل22

عضو جديد
التسجيل
15 فبراير 2010
المشاركات
2
جديد الوظائف



إعلان وظائف في مستشفى القوات المسلحة بالشمالية


يعلن مستشفى القوات المسلحة بالشمالية (حفر الباطن) عن حاجته لشغل بعض الوظائف على بند التشغيل والصيانة وهي كما يلي:

1- أطباء رعاية أولية
2- أطباء مقيمون جميع التخصصات
3- أطباء أخصائيون جميع التخصصات
4- أطباء استشاري جميع التخصصات
5- أطباء طوارئ
6- أطباء أسنان جميع التخصصات
7- ممرضات جميع التخصصات
8- صيدلاني أو صيدلانية
9- فني أو فنية مختبر
10- فني أو فنية تغذية
11- فني أو فنية علاج طبيعي
12- فني أو فنية مختبرات أسنان
13- مساعد أو مساعدة أسنان
14- فني أو فنية علاج تنفسي
15- فني أو فنية غسيل كلى
16- فني أو فنية تعقيم
17- فني او فنية بصريات
18- فني عظام
19- فني أو فنية أشعة
20- فني تخدير
21- أخصائي خدمة إجتماعية
22- ناسخة طبية
23- فني (كهرباء - ميكانيكا سيارات - نجارة - لحام - دهان - سكمرة)
24- فني صيانة معدات طبية
25- مترجم أو مترجمة لغة إنجليزية
26- معلم أو معلمة لغة إنجليزية
27- مبرمج حاسب آلي
28- مهندس شبكات حاسب آلي
29- طاهي عام
30- مهندس ميكانيكا
31- مهندس معماري
32- مهندس مدني
33- مهندس كهربائي

للتقديم ترسل السيرة الذاتية على العنوان التالي: صندوق بريد 10018 حفر الباطن 31991
أو البريد الالكتروني: recruit@kkmch.med.sa

علماً بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو شهر من تاريخ الإعلان ، وسيتم إعلان النتيجة بعد شهر من تاريخ استقبال الطلبات ، والشخص الذي لا يتم الاتصال به يعتبر غير مستوفي الشروط.

ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على إدارة التوظيف هاتف 037871777 تحويلة 2798/2358


================
وظائف إدارية و فنية ببرنامج تطوير الحرس الوطني فينيل


يعلن برنامج تطوير الحرس الوطني (شركة فينيل العربية - VINNELL ARABIA) عن حاجته لشغل الوظائف التالية:

1- مهندس مدني أقدم.
2- مهندس شبكات.
3- فني شبكات محلية وأجهزة الراوترز.
4- مترجمين لغة إنجليزية (شفوي/تحريري).
5- إداري بريد.

المزايا:

- رواتب مغرية.
- بدلات نقدية.
- فرص تدريب وتطوير.
- فر ترقي وتقدم وظيفي.
- علاوات سنوية.
- تأمين صحي للموظف وعائلته.
- تأمينات إجتماعية.

تقدم الطلبات في مكتب توظيف السعوديين بالرياض - طريق خريص مخرج 28 والكائن بمجمع مجموعة الغصون التعليمية ، أو ترسل السيرة الذاتية مع صور الشهادات والخبرات العلمية إلى ص.ب 5396 الرياض 11422.

كما يمكن إرسال السيرة الذاتية إلى فاكس 012323148
أو على الإيميل vaslhrb@vinnellarabia.com أو الإيميل hrdsaem@vinnellarabia.com
ولمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على هاتف 012392896


================
وظيفة حلاق بسجون الرياض وعامل زراعي ببلدية الحائط


وظيفة حلاق بسجون منطقة الرياض

تعلن المديرية العامة للسجون عن وظيفة شاغرة بمسمى (حلاق) بسجون منطقة الرياض (شعبة سجن الملز الفئة د) وترغب في إشغالها بمن تتوفر لديهم الشروط التالية: (أن يكون المتقدم سعودي الجنسية - شهادة لا تقل عن السادس الابتدائية مع خبرة حلاقة 6 سنوات - شهادة تدريبية مدة ستة أشهر بمجال الحلاقة وخبرة ستة سنوات او شهادة تدريبية لمدة سنة وخبرة ثلاث سنوات - القدرة على القيام بالعمل - التوقيع على إقرار بمزاولة العمل والقيام بحلاقة السجناء وعدم المطالبة بالنقل) فمن يجد في نفسه الرغبة وانطباق الشروط التقدم لإدارة شعبة سجن الملز لاستكمال شغل الوظيفة المشار إليها ، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات خمسة عشر يوماً من تاريخه.

وظيفة عامل زراعي في بلدية الحائط

تعلن بلدية الحائط عن رغبتها في شغل وظيفة بمهنة (عامل زراعي) فئة (أ) براتب 1485 ريالاً ، فمن يجد في نفسه الرغبة التقدم لبلدية الحائط خلال أسبوعين من تاريخه.


================
إعلان 112 وظيفة بمستشفى الأمير سلطان في المدينة


تعلن إدارة مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة عن حاجتها لشغل عدد 112 وظيفة إدارية وفنية وصحية لجميع المستويات ، تشمل وظائف أطباء وأخصائيين وصيادلة وممرضين ومدرسين وسكرتارية ومترجمين ومبرمجين ومهندسين ومشرفين ووظائف لحملة الثانوية والكفاءة.

على من يجد في نفسه الكفاءة لشغل إحدى هذه الوظائف ومع إجادة اللغة الإنجليزية إرسال سيرته الذاتية مع صورة من المؤهلات العلمية والعملية وصورة إثبات الهوية وصورة شخصية ، علماً بأن جميع الوظائف متاحة للجنسين.

مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة
إدارة الموارد البشرية ص.ب 15616
أو الإيميل hr.psafhm@gmail.com

وذلك خلال أسبوعين من تاريخه.


=================
وظائف لحملة البكالوريوس في مجلس التعاون الخليجي


تعلن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن رغبتها في شغل وظائف في مقرها بالرياض لحملة البكالوريوس في التخصصات التالية: (الصيدلة ، كيمياء كلية العلوم ، هندسة كيميائية ، تقنية حيوية ، هندسة الغاز الطبيعي) ، وتشمل الوظائف التالي:

1- فاحص فني مكتب براءات الاختراع - صيدلة
2- فاحص فني مكتب براءات الاختراع - كيمياء
3- فاحص فني مكتب براءات الاختراع - هندسة كيميائية
4- فاحص فني مكتب براءات الاختراع - تقنية حيوية
5- فاحص فني مكتب براءات الاختراع - هندسة غاز الطبيعي

شروط التعيين (حسب المادة 8 من نظام الموظفين بالمجلس) أن يكون المتقدم:

1- مواطناً بالأصل والمنشأ بإحدى الدول الأعضاء في المجلس وللأمين العام – عند الضرورة - أن يتعاقد مع عاملــين أو متخصصين من غير مواطني الدول الأعضاء، للقـيام بأعمال يتعذر القيام بها من قبل مواطني الدول الأعضاء.
2- قد أتم الثامنة عشرة من العمر.
3- حائزاً للمؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة.
4- لائقاً صحياً.
5- غير محكوم عليه في جناية ، أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة.
6- غير مفصول من خدمة حكومية في إحدى الدول الأعضاء في المجلس ، لأسباب تأديبية.
7- قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده أو أعفي منها ، إن وجدت.
8- ألا يكون متزوجاً من غير عربية ما لم يُستثن بقرار من الأمين العام.

للتقديم ولمزيد من المعلومات يرجى تعبئة طلب التوظيف على الرابط: http://sites.gcc-sg.org/gccjobs
علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 31/5/2010م الموافق 18/6/1431هـ.

================

التسجيل مستمر في قوات الأمن الخاصة
أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل لشغل وظيفة "جندي أمن في قوات الأمن الخاصة"
ودعت الراغبين في الالتحاق بقوات الأمن الخاصة الدخول الى موقع قوات الأمن الخاصة في موقع وزارة الداخلية على الانترنت وتقديم طلب التقديم الكترونياً
الشروط :
1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء الخدمة خارج المملكة.
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
3- أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) سنة، ولا يزيد على (30) سنة حسب الهوية الوطنية للتقديم.
4- أن لا يقل طوله عن (170) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن.
5- أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
6- أن لا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية.
7- حصوله على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.
8- أن يجتاز جميع مراحل القبول المطلوبة (الفحص الطبي الأولي- الفحص المخبري- الكشف الطبي النهائي- اختبارات اللياقة البدنية-المقابلة الشخصية، للذين تم قبولهم مبدئياً).
9- أن يحتوي ملف القبول على:
أ‌- نسخة من الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مصدقة من إدارة التعليم.
ب‌- أصل أو نسخة من حسن السير والسلوك مصدقة من المدرسة.
ج‌- نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة.
د‌- نسخة من سجل العائلة (دفتر العائلة) لوالد المتقدم لضرورة وجود اسم الأم مع الأساس للمطابقة.
هـ- عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (4×6) مكشوف الرأس.
و‌- استمارة القبول بعد طبعها من الموقع.
ز‌- ملف علاقي أخضر.


الارشادات
- سيتم فتح باب القبول والتسجيل اعتبارا من الساعة (12) صباحا من يوم السبت الموافق 20/3/1431هـ حتى الساعة (12) ظهرا من يوم الاثنين الموافق 29/3/1431هـ.
2- توخي الدقة في إدخال البيانات وسوف يتم استبعاد كل من يسجل بيانات غير صحيحة أو غير مطابقة للشروط المطلوبة أو في حالة تكرار إدخال البيانات.
3- التأكد من إدخال الطول الصحيح وعند اختلاف الطول بين ما هو مدخل وقياس لجنة القبول يتم اعتماد قياس اللجنة ويستبعد المتقدم نهائيا عند الاختلاف حتى وإن كان أكثر من الطول المطلوب.
4- عند الرغبة في التعديل أو الاستفسار عن طلب التقديم يجب التأكد من التسجيل في موقع وزارة الداخلية.
5- الدورات الإضافية تعتبر معياراً من معايير المفاضلة بين المتقدمين ويجب أن تكون مصدقة من الجهة المشرفة على إصدارها.
6- الشهادة الثانوية هي أساس القبول وما زاد عن الشهادة الثانوية يعتبر معياراً من معايير المفاضلة ولا يعتد بها عند التعيين ويتم إحضارها عند القبول النهائي وقبل دخول الدورة.
7- رقم الطلب هو الرقم الذي تتمكن من خلاله متابعة الطلب في كافة مراحل القبول.
8- سيكون إعلان أرقام الطلب للمقبولين مبدئيا يوم الخميس الموافق 2/4/1431هـ عن طريق الموقع الإلكتروني لقوات الأمن الخاصة في موقع وزارة الداخلية والصحف المحلية.
9- لن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال التسجيل الإلكتروني على رابط التسجيل والحصول على رقم طلب من خلاله.
10- طباعة استمارة القبول بعد تعبئتها وتثبيت صورة شخصية ملونة حديثة مقاس (4×6) مكشوف الرأس وإرفاقها في ملف التقديم.


شرح التسجيل عن طريق الموقع بناء على طلب عدد من الاخوة
1- الدخول عن طريق الرابط الالكتروني (http://www.moi.gov.sa/wps/portal/specialforces/jobsAR)

2- الضغط على كلمة الوظائف الشاغرة من القائمة اليمنى
3- الضغط على الرقم ( 311) أسفل رقم الوظيفة
4- وضع علامة صح في المربع امام عبارة ( اوافق على جميع شروط و قواعد الوظيفة المذكورة أعلاه) في أسفل الشروط ثم الضغط على خيار تقديم الطلب ثم ادخال باقي البيانات والضغط على خيار ( تقديم )


================
100 ألف فرصة عمل في معرض سوق العمل السعودي
نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، يفتتح محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد معرض سوق العمل السعودي في دورته الثانية ظهر اليوم، في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.
يستمر المعرض على مدار أربعة أيام، بمشاركة ما يزيد على 100 شركة وطنية، وبرعاية الغرفة التجارية الصناعية في جدة، وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية، وتنظيم شركة الميس العربية للمعارض والمؤتمرات.
واعتبر نائب رئيس غرفة جدة مازن بترجي أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الجهات المشاركة في مجال التوطين، إتاحة الفرصة للشباب السعودي للاطلاع عليها وتوفير نحو 100 ألف فرصة عمل لهم، والمساهمة في توطين القوى العاملة، مؤكدا أن المعرض يأتي استكمالا للجهود التي بذلت على مدار العقدين الماضيين بإعطاء الأولوية لبرنامج السعودة.
وبين بترجي أن المعرض يجمع أكبر عدد من الشركات الرائدة في المملكة ذات الحس الاجتماعي والمسؤولية الوطنية، والقادرة على استيعاب أعداد كبيرة من طالبي العمل في صفوفها مع أكبر شريحة ممكنة من الفتيات والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين، إيمانا وحرصا على دور الشباب السعودي الفاعل والأساسي في سوق العمل.
وأشار إلى أن الهدف الأساسي من إقامة المعرض للعام الثاني على التوالي، هو الإيمان بأهمية العمل على توفير فرص وظيفية للشاب السعودي المؤهلين وذوي الاحتياجات الخاصة للعمل في القطاع الخاص، وذلك من خلال لقائهم المباشر مع المسؤولين عن التوظيف في الشركات المشاركة.
ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة الميس العربية للمعارض والمؤتمرات إيلي رزق إن المعرض يستقبل زواره على فترتين: صباحية من العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومسائية من الخامسة إلى العاشرة مساء. يتضمن المعرض أربع ورش عمل، تعقد أولاها يوم غد من الساعة 11صباحا - 12 ظهرا بعنوان (طريقك نحو الوظيفة)، ويتحدث فيها أيمن مصطفى عرقسوس. والثانية تعقد ظهر الاثنين بعنوان (كيفية إعداد السيرة الذاتية بطريقة احترافية)، يتحدث فيها الدكتور حاتم أبو الجدايل. فيما تعقد يوم الثلاثاء ورشتا عمل؛ الأولى من الساعة 10:30-11:30 بعنوان (الموارد البشرية المعاصرة باستخدام منهج الديكام) ويتحدث فيها الدكتور عبد الرحمن عريف، والثانية من الساعة 12-1 ظهرا، بعنوان (كيفية اجتياز المقابلة الشخصية) ويتحدث فيها الدكتور لؤي الطيار.
واعتبر رزق أن تحقيق النجاح من إقامة المعرض يتطلب مشاركة فعالة من القطاع الخاص، كونه أكثر استفادة من النتائج الحقيقية والملموسة لهذا المعرض، كما أن توظيف الشباب السعودي يحمل العديد من التأثيرات الإيجابية على مستوى الاقتصاد السعودي، من خلال تدوير الدخل المادي الذي يجنيه الموظف السعودي داخليا، ليكون داعما لاقتصاد الشركات من الناحية الاستهلاكية.
وأضاف أن نجاح المعرض الأول لم يأت من فراغ، وإنما نتيجة تضافر جهود شركائنا الأساسيين من وزارة العمل، ممثلة في مكتب العمل في جدة وغرفة جدة وصندوق تنمية الموارد البشرية.
وترعي مؤسسة عكـاظ للصحافة والنشر معرض سوق العمل الثاني، إعلاميا.
================



منح دارسية بمكافأة شهرية بمعهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
يعلن معهد الامير أحمد بن سلمان عن منح دراسية مجانية (للبنين) مقدمة من الصندوق الخيري الاجتماعي ، وذلك للحصول على دبلوم التصميم الجرافيكي الإعلامي ودبلوم التسويق والبيع التطبيقي ودبلوم أخصائي تشغيل إذاعة وتلفزيون وذلك تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، علماً بإنه يتم منح المتدرب مكافأة شهرية وقدرها (1000) ريال.

شروط القبول في الدورة :

ـ الشهادة الجامعية, أو الشهادة الثانوية, أو مايعادلهما.
ـ أن لايقل تقدير المتقدم عن جيد في آخر مؤهل.
ـ اجتياز اختبار المقابلة والقدرات.

تتميز هذه الدورة بالمميزات التالية:

o شهادة مصدقة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
o شراكتنا مع جهات تدريبية عالمية متخصصة.
o روابطنا مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية.
o طاقم تدريبي مؤهل واحترافي وممارس للمهنة.
o حالات عملية وورش عمل أثناء التدريب.
o التدريب العملي المصاحب لكل مادة .

الجدول الزمني للدورة:



المؤهل النهائي : شهادة دورة تأهلية في تصميم الجرافيك التلفزيوني
عدد الساعات : 960
المدة: 8 شهور
اسم البرنامج : اخصائي تصميم الجرافيك التلفزيوني
وللتسجيل في هذه الدورة يرجى الاتصال بالمعهد على الهاتف التالي أو البريد الالكتروني الموضح أدناه :
البريد الالكتروني : registrar@asami.com.sa هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته الموقع الإلكتروني : www.asami.com.sa

نموذج التسجيل

هواتف 2544544(01) - 2577577(01) تحويلة (231) فاكس 2081094 (01)
================

وظائف شاغرة لحملة الدكتوراة والماجستير في معهد الادارة العامة

وظائف شاغرة لحملة الدكتوراة والماجستير في معهد الادارة العامة
يعلن معهد الادارة العامة عن حاجتة الى شغل عدد من الوظائف حسب الشروط والمؤهلات المطلوبة


والوظائف المطلوبة كالتالي :









القانون ( رجال )
الدكتوراه في مجال تخصصات (القانون الجنائي - القانون الإداري) مع خبرة في التدريس بإحدى الجامعات.



القانون ( نساء )
درجة الماجستيرعلى الأقل في مجال (القانون الإداري) مع خبرة مناسبة.



علم نفس جنائي ( رجال )
الدكتوراه في مجال التخصص مع توفر الخبرة المناسبة .



إحصاء ( رجال )
الدكتوراه في نفس التخصص أو تخصص (الإحصاء التطبيقي) مع خبرة مناسبة.



سلوك تنظيمي ( رجال )
درجة الماجستير على الأقل في مجال التخصص مع توفر الخبرة المناسبة.



قياس الأداء ( رجال )
الدكتوراه في مجال التخصص مع توفر خبرة مناسبة .



إدارة الجودة الشاملة ( رجال )
الدكتوراه في مجال التخصص مع توفر خبرة لا تقل عن خمس سنوات .



ترجمة ( رجال )
الدكتوراه في تخصص اللغة الإنجليزية والترجمة مع توفر خبرة مناسبة .



إدارة أعمال ( رجال )
الماجستير على الأقل في تخصص إدارة أعمال عام -التأمين -الإدارة المالية) مع خبرة مناسبة.



إدارة أعمال ( نساء )
الماجستير على الأقل في تخصص (إدارة الأعمال) مع توفر خبرة مناسبة.



المحاسبة ( رجال )
الماجستير على الأقل في تخصص (المحاسبة الحكومية - ضريبة وزكاة - محاسبة بالحاسب الآلي - مراجعة داخلية - تجارية) مع خبرة مناسبة.



اقتصاد ( رجال )
ماجستير على الأقل في تخصص (المالية العامة) مع خبرة مناسبة .



اخصائي شبكات (رجال )
شهادة ماجستير على الأقل في هندسة الحاسبات مع خبرة 3 سنوات على الأقل في إصلاح وصيانة وتجهيز اجهزة الشبكات، خبرة سنتان في Cisco Routers – Cisco Switches ، خبرة جيدة في أنظمة تشغيل الشبكات مثل,Windows2008 Windows 2003 يفضل خبرة في حماية الحاسبات وأمن المعلومات.



مطور تطبيقات انترنت ( رجال )
شهادة ماجستير على الأقل في علوم الحاسب خبرة عملية 3 سنوات في البرمجة على الانترنت باستخدام اللغات JSP، ASP، JAVA, JDeveloper مع قواعد بيانات اوراكل



مطور تطبيقات في بيئة أوراكل ( رجال )
درجة الماجستير على الأقل في علوم الحاسب الآلي مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال البرمجة على بيئة الخادم والعميل .



إداري قواعد بيانات ( رجال )
شهادة ماجستير على الأقل في علوم الحاسب مع خبرة خمس سنوات في على الأقل في هندسة النظم وخبرة ثلاث سنوات على الأقل في ادارة البيانات.



عضو هيئة تدريب - حاسب آلي ( رجال )
الماجستير على الأقل في علوم أو هندسة الحاسب الآلي أو هندسة البرمجيات مع التركيز على أحد التخصصات التالية (نظم معلومات-قواعد بيانات-لغات البرمجة-نظم تشغيل Windows 2003/2008 , Unix-مطور تطبيقات في بيئة اوراكل -برمجة انترنت - أخصائي شبكات Cisco Routers ,Cisco Switches ) مع خبرة مناسبة.



اخصائي اتصالات ( رجال )
درجة الماجستير على الأقل في هندسة الحاسبات ، خبرة ثلاث سنوات على الأقل في التعامل مع أجهزة الاتصالات (خطوط أرضية،ألياف بصرية ،إتصالات لاسلكية، أجهزة الاتصال الفضائي) والشبكات من نوع MPLS. يفضل خبرة سنتان في التعامل مع أجهزة الشبكات (Cisco Switches - Cisco Routers ) يفضل خبرة في حماية الحاسبات وأمن المعلومات (تشفير المعلومات - المفاتيح العمومية - PKI، الشبكات التخيلية VPN)



اخصائي في تجهيزات التدريب عن بعد (رجال)
درجة الماجستير على الأقل في علوم أو هندسة الحاسب الآلي ،مع خبرة ثلاث سنوات في تجهيز أنظمة التعليم عن بعد والمؤتمرات (Polycom) خبرة سنتين في مجال الوسائط المتعددة ، خبرة سنتين في Video conferencing and Vedio streaming.



إخصائي أمن معلومات ( رجال )
درجة الماجستير على الأقل في علوم الحاسب الآلي ‘ مع خبرة في حماية الحاسبات وأمن المعلومات (تشفير المعلومات ، المفاتيح العمومية ، الشبكات الخاصة VPN Anti-virus , Anti-spam , IDS,IPS



تعليم تجاري ( رجال )
الماجستير في مجال (إدارة عامة أو إدارة أعمال) مع خبرة في تدريس مواد التعليم التجاري .



مصمم ومخرج مطبوعات ( رجال )
الماجستير على الأقل في التخصص مع خبرة مناسبة في مجال الاخراج والتصميم.



إدارة صحية ( رجال )
الماجستير على الأقل في مجال إدارة المستشفيات مع توفر خبرة في مجال إدارة الجودة الشاملة ومراجعة الاستخدام وإعداد البحوث الصحية مع خبرة في مجال التدريب لا تقل عن ثلاث سنوات . الماجستير في مجال (التأمين الصحي) مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات.



إدارة الموارد البشرية ( رجال )
الدكتوراة أو الماجستير في مجال التخصص مع توفر خبرة في مجال التدريس بإحدى الجامعات لا تقل عن ثلاث سنوات.



إدارة الموارد البشرية ( نساء )
الدكتوراة أو الماجستير في مجال التخصص مع توفر خبرة في مجال التدريس بإحدى الجامعات لا تقل عن ثلاث سنوات.



منهجية البحث العلمي ( رجال )
الدكتوراه أو الماجستير على الأقل في ( منهجية البحث العلمي ) مع توفر خبرة في مجال إعداد البحوث الإدارية.



تصميم العروض الإلكترونية بالوسائط المتعددة ( رجال )
الماجستير على الأقل في التخصص مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.



هندسة اتصالات ( رجال )
الماجستير على الأقل في التخصص مع توفر خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات .



كاتب سيناريو ( رجال )
الماجستير على الأقل في التخصص مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات .



إدارة المواد ( رجال )
الماجستير على الأقل في تخصص الإدارة العامة أو إدارة الأعمال مع توفر الخبرة في (المشتريات والمستودعات ومراقبة المخزون).



للتقديم على الوظائف اضغط هنا





استحداث 3300 وظيفة جديدة في وزارة العدل



ذكر مصدر في وزارة العدل ان الوزارة تعمل حاليا على شغل مايزيد على3300 وظيفة رسمية شاغرة تتوزع على مختلف مناطق المملكة وفي مختلف التخصصات.
كما ذكر ان اجراءات تعيين 57 كاتب عدل اوشكت على الانتهاء تلبية للاحتياجات المتزايدة تبعا لكثرة المعاملات وتوسع المدن.
وذكر المصدر ان الوزارة تسعى خلال الاسابيع القادمة الى استقطاب اكثر من 150 كاتب عدل آخرين مشيرا الى أن الباب لايزال مفتوحا للتقدم لوظيفة كاتب عدل في مختلف مناطق المملكة وفق ما اعلنت عنه الوزارة .
من جهة اخرى
مشيرا الى ان الوزارة انهت بالتعاون مع الجهات المختصة تحوير وظيفة بمسمى وكيل الوزارة لشؤون التوثيق على المرتبة الخامسة عشرة وذلك تقديرا لما يمثله جانب التوثيق بمختلف جوانبه من اهمية كبيرة ضمن اجهزة المرفق العدلي.
وختم المصدر تصريحه برفع فائق الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الامير سلطان بن عبد العزيز يحفظهما الله على مزيد العناية والاهتمام اللذين يوليانه لكافة اجهزة المرفق العدلي مثمنا الدعم المتواصل واللامحدود لهذا المرفق من قبل القيادة الرشيدة ، مشيدا في الوقت نفسه بالتعاون المثمر الذي وجدته وزارة العدل من قبل عدد من الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية وهو ما سيعين الوزارة بعد عون الله على تنفيذ خططها الطموحة المبنية على الدراسات الميدانية والعلمية المؤصلة الرامية الى تهيئة الاجواء المناسبة والبيئة التحتية وصولا الى مكاتب قضائية نموذجية تعمل بما تتوفر عليه من كوادر معاونة ومتخصصة تضم باحثين شرعيين ومستشارين واداريين وموظفي سكرتارية على تهيئة العمل القضائي وصولا الى الحد من تأخر القضايا وتراكم المعاملات.
================

وظائف شاغرة على المراتب الثامنة والسابعة والسادسة في المديرية العامة للسجون
أعلنت المديرية العامة للسجون عن توفر وظائف شاغرة تحت مسمى مرشد وواعظ ديني على المراتب الثامنة والسابعة والسادسة، في كل من سجون منطقة الحدود الشمالية، حائل، المدينة المنورة، جازان، الشرقية.
وأوضحت المديرية أنه على المتقدم :
أن يكون حاصلا على شهادة الماجستير أو البكالوريوس في أي من التخصصات الشرعية أو الدراسات الإسلامية.
وأن يلتزم المتقدم بمباشرة مهام الوظيفة في مقرها الرئيسي مباشرة فعليه.
وأن يوقع تعهدا بعدم المطالبة بالنقل أو الإعادة أو التكليف بأي منطقة أخرى قبل إكمال خمس سنوات في الخدمة.
وكذلك أن يكون لديه القدرة على الوعظ والإرشاد والاستعداد للعمل داخل السجون.
بالإضافة لاجتيازه المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها لجنة الاختبار في المديرية العامة للسجون..
وبينت المديرية أن على المتقدمين للمرتبة الثامنة إرفاق ما يثبت خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال الدعوة.
وعلى الراغبين في الإلتحاق بهذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط، التقدم إلى إدارة سجون المنطقة التي تقع فيها الوظيفة
================

الرقم: 863 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 12
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: 4538155 فاكس: 4538055 إيميل:
التخصص: أمن
بيانات الوظيفة: مؤسسة وطنية بحاجة إلى حراس أمن للعمل في إحدى المنشآت الحكومية بمدينة الرياض.



الرقم: 871 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 48
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2482991 إيميل:
التخصص: إدارة
بيانات الوظيفة: مطلوب لمجموعة طبية بالرياض مدير إداري مؤهل جامعي.



الرقم: 864 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 42
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2935623 إيميل: myk212@gmail.com
التخصص: إدارة
بيانات الوظيفة: مطلوب مدير مصنع بالرياض يشترط شهادة علمية وخبرة مناسبة.



الرقم: 868 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 7
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: hr2010@w.cn
التخصص: إدارة
بيانات الوظيفة: معهد نسائي في الرياض بحاجة إلى مديرة سعودية حاصلة على بكالوريوس ولديه خبرة في إدارة المعاهد.



الرقم: 858 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 44
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4855398 إيميل: cvengg@hotmail.com
التخصص: البناء و الهندسة المدنية
بيانات الوظيفة: مطلوب لشركة استشارات هندسية مهندسين مدنيين خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الخرسانة والإنشاءات.



الرقم: 865 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 31
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: moadafin@gmail.com
التخصص: الموارد البشريّة
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط شركة إعلامية كبرى في الرياض بحاجة إلى مدير شؤون موظفين يشترط خبرة في المجال لا تقل عن 3 سنوات.



الرقم: 873 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 48
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2482991 إيميل:
التخصص: الموارد البشريّة
بيانات الوظيفة: مطلوب لمجموعة طبية بالرياض موظف شؤون موظفين.



الرقم: 881 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2252452 إيميل:
التخصص: تسويق
بيانات الوظيفة: مطلوب لشركة تأجير سيارات مندوبو تسويق يشترط الخبرة والمعرفة بمدينة الرياض ووجود رخصة قيادة.



الرقم: 859 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 38
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2315130 إيميل:
التخصص: تعليم/تدريب/مكتبات
بيانات الوظيفة: تعلن المدارس السعودية بالرياض عن حاجتها إلى معلمات(رياض أطفال - صفوف أولية) بالشروط الالية: 1- سعودية الجنسية. 2- شهادة جامعية - بكالوريوس تربوي. 3- خبرة لا تقل عن سنتين. 4- إجادة الحاسب الآلي.



الرقم: 869 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 7
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: hr2010@w.cn
التخصص: تعليم/تدريب/مكتبات
بيانات الوظيفة: معهد نسائي في الرياض بحاجة إلى: 1- مدربات حاسب آلي. 2- مدربات لغة إنجليزية، سعودية أو أجنبية لديها إقامة قابلة للتحويل، حاصلة على درجة البكالوريوس.



الرقم: 883 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 26
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2050128 إيميل: mohghorab2@hotmail.com
التخصص: خدمات إدارية
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط تعلن شركة رائدة في مجال تقنية ونظم المعلومات والإستشارات عن حاجتهاإلى سكرتير تنفيذي بالشروط التالية: 1- حاصل على شهادة من معهد الإدارة تخصص سكرتاريا، أو الكلية التقنية تخصص إدارة مكتبية. 2- خبرة في مجال السكرتاريا وإدارة وتنظيم العمل. 3- خبرة سنتين في نفس المجال. 4- يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. 5- يجيد التعامل مع الكمبيوتر والبرامج المكتبية.



الرقم: 866 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 31
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: moadafin@gmail.com
التخصص: خدمات إدارية
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط شركة إعلامية كبرى في مدينة الرياض بحاجة إلى سكرتير حاصل على بكالوريوس أو دبلوم إدارة مكتبية.



الرقم: 877 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: cv.fund@gmail.com
التخصص: خدمات إدارية
بيانات الوظيفة: جهة أهلية بحاجة إلى إداري بالشروط التالية: 1- بكالوريوس موارد بشرية أو بكالوريوس إدارة أعمال. 2- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. 3- خبرة لا تقل عن 5 سنوات بنفس الوظيفة.



الرقم: 878 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: cv.fund@gmail.com
التخصص: خدمات إدارية
بيانات الوظيفة: جهة أهلية بحاجة إلى سكرتير تنفيذي بالشروط التالية: 1- الدراية التامة بمهام السكرتير التنفيذي ومتطلبات الوظيفة. 2- إجادة اللغة العربية والإنجليزية. 3- إجادة تحرير الخطابات الرسمية. 4- سرعة الكتابة بالحاسب الآلي. 5- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. 6- خبرة لا تقل عن 3 سنوات.



الرقم: 854 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 5
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4771180 إيميل: ruh@mdsa.com
التخصص: خدمة العملاء
بيانات الوظيفة: مطلوب للعمل موظف استقبال(بدوام جزئي) بالشروط التالية: 1- سعودي الجنسية. 2- خبرة مناسبة. 3- إلمام باللغة الإنجليزية. 4- إجادة استخدام الحاسب الآلي.



الرقم: 860 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 30
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2052613 إيميل: mcenter3@yahoo.com
التخصص: خدمة العملاء
بيانات الوظيفة: مطلوب للعمل بمركز طبي شمال الرياض موظفات استقبال.



الرقم: 867 تاريخ الإعلان: 24/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 31
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: moadafin@gmail.com
التخصص: خدمة العملاء
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط شركة إعلامية كبرى في مدينة الرياض بحاجة إلى موظف استقبال حاصل على بكالوريوس أو دبلوم بعد الثانوية.



الرقم: 879 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: cv.fund@gmail.com
التخصص: خدمة العملاء
بيانات الوظيفة: جهة أهلية بحاجة إلى موظف استقبال بالشروط التالية: 1- ثانوية عامة. 2- إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. 3- إجادة فن التعامل مع الآخرين. 4- حسن المظهر.



الرقم: 880 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2252452 إيميل:
التخصص: خدمة العملاء
بيانات الوظيفة: مطلوب لشركة تأجير سيارات موظفو استقبال يشترط الخبرة في نفس المجال.



الرقم: 870 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 48
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2482991 إيميل:
التخصص: طب/استشفاء
بيانات الوظيفة: مطلوب لمجموعة طبية بالرياض : 1- أطباء وطبيبات(عام). 2- أطباء وطبيبات أسنان وتقويم وزراعة. 3- طبيبات نساء وولادة. 4- طبيبة أوطبيب جلدية.




الرقم: 855 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 45
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4771180 إيميل: ruh@mdsa.com
التخصص: علاقات عامة
بيانات الوظيفة: مطلوب للعمل مندوب علاقات عامة بالشروط التالية: 1- سعودي الجنسية. 2- خبرة مناسبة. 3- دراية بمدينة الرياض.



الرقم: 857 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 45
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4791416 إيميل:
التخصص: كومبيوتر/سوفت وير
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط تعلن شركة شبه الجزيرة للمقاولات عن حاجتهاإلى مشغل حاسب آلي للعمل في مشاريع صيانة وتخطيط ودهان الشوارع بمدينة الرياض يشترط خبرة كافية في استخدام برامج الحاسب الآلي.



الرقم: 874 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 42
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2288280 إيميل: dod6000@gmail.com
التخصص: مبيعات
بيانات الوظيفة: شركة ترغب في توظيف مناديب ومندوبات مبيعات في مدينة الرياض يشترط ثانوية عامة فما فوق ووجود سيارة.



الرقم: 875 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 42
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: 2634175 فاكس: إيميل: mohdsh_1999@yahoo.com
التخصص: مبيعات
بيانات الوظيفة: مطلوب مندوب مبيعات لتسويق أبواب خشبية وفولاذية جاهزة يشترط الخبرة في نفس المجال.



الرقم: 882 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4610431 إيميل: cv.als54@gmail.com
التخصص: مبيعات
بيانات الوظيفة: مؤسسة طبية لديها الشواغر التالية: 1- مدير مبيعات. 2- مناديب مبيعات بالشروط التالية: 1- شهادة جامعية. 2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في السوق السعودي. 3- إقامة قابلة للتحويل.



الرقم: 794 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 32
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4403401 إيميل: syahya.director@gmail.com
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: شركة وطنية بحاجة إلى محاسبين بالشروط التالية: 1- مؤهل عالي في مجال المحاسبة. 2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال حسابات الفنادق. 3- إجادة استخدام الحاسب الآلي.



الرقم: 861 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 30
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2052613 إيميل: mcenter3@yahoo.com
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: مطلوب محاسبات للعمل بمركز طبي شمال الرياض.



الرقم: 862 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 42
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: mosta5a2007@yahoo.com
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: شركة وطنية كبرى بحاجة إلى محاسب بالشروط التالية: 1- خبرة لا تقل عن 4 سنوات. 2- القدرة على العمل على الحاسب الآلي. 3- القدرة على عمل التقارير الشهرية والسنوية. 4- العمر لا يزيد عن 30 سنة.



الرقم: 872 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 48
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 2482991 إيميل:
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: مطلوب لمجموعة طبية بالرياض مراجع حسابات.



الرقم: 876 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 40
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: cv.fund@gmail.com
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: جهة أهلية بحاجة: 1- محاسب بالشروط التالية:* دبلوم محاسبة أو بكالوريوس محاسبة. * إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. 2- مراجع داخلي بالشروط التالية: * بكالوريوس في المحاسبة أو تخصص مشابه ويفضل من هو حاصل على أحد الشهادات المهنية CPA أو CIA أومايعادلها. * خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المحاسبة أو أعمال المراجعة الداخلية أو الخارجية.




الرقم: 884 تاريخ الإعلان: 27/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 19
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: إيميل: job201020@gmail.com
التخصص: محاسبة ومراجعة
بيانات الوظيفة: شركة وطنية كبرى بحاجة إلى محاسبات بالشروط التالية: 1- حاصلة على درجة البكالوريوس تخصص محاسبة. 2- تجيد اللغة الإنجليزية. 3- إجادة تامة لبرامج الأوفيس.



الرقم: 856 تاريخ الإعلان: 23/03/1431هـ
وسيلة الإعلان: الرياض
الصفحة: 45
بيانات الجهة المعلنة: هاتف: فاكس: 4791416 إيميل:
التخصص: هندسة
بيانات الوظيفة: للسعوديين فقط تعلن شركة شبه الجزيرة للمقاولات عن حاجتها مدير مشروع للعمل في مشاريع صيانة وتخطيط ودهان الشوارع بمدينة الرياض بالشروط التالية: 1- هندسة مدنية. 2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الطرق مع الإلمام بالأدلة الخاصة بالسلامة المرورية



================
وظائف شاغرة في فنادق ومنتجعات كورال ( الرياض , الخبر , الاحساء )
تعلن فنادق ومنتجعات كورال ( الرياض , الخبر , الاحساء ) عن توفر عدد من الوظائف وترغب في شغلها بكفاءات مؤهلة
والوظائف كاالتالي :

NIGHT MANAGER

GENERAL CASHIER

RECEIVING CLERK

EXECUTIVE SOUS CHEF

ORIENTAL CHEF

KITCHEN ARTIST

KITCHEN HELPER

DEMI CHEF

EXECUTIVE SECRETARY

F and B COST CONTROLLER

F and B WAITER

SALES MANAGER

BELL CAPTAIN

HOUSEKEEPING SUPERVISOR

Bill Collector
( must be Saudi )

Waiters

Massager - Therapist

EXECUTIVE CHEF

CHIEF ENGINEER

للتقدم على الوظائف ,
ارسل سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني :
recruitment@mpj-pr.com هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته
او عن طريق الرابط التالي : اضغط هنا

================
وظائف شاغرة في شركة الشرق الاوسط للكابلات
تعلن شركة الشرق الاوسط للكابلات عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مصنع لانتاج الكابلات الكهربائيةبمدينة الرياض
وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة
حسب المتطلبات المطلوبة عن طريق الرابط التالي اضغط هنا

================


طلب معلمين ومعلمات في جميع التخصصات وفي جميع المناطق
الخميس, 11 مارس 2010 13:26 توظيف

- مدارس عالمية بحاجة الى معلمين ومعلمات جميع التخصصات
ترسل السيرة الذاتية الى الايميل
job@alalson.com

- مدارس اهلية بمدينة الخبر تعلن عن حاجتها للوظائف التالية :1 - وكيل مدرسة 2 - رائد انشطة
على من تتوفر لدية الشروط التاليه : شهادة جامعية بكالوريوس 2 خبرة عملية لا تقل عن سنتان
deoa@electronia.com

- مطلوب مدرس مرحلة متوسطة جميع المواد وكذلك للحاسب الالي بالرياض 0555110579

- طلب معلمين لغة انجيزية ويفضل من لدية خبرة careerinsaudi@gmail.com
فاكس : 026913974

- مطلوب معلمات انجليزي ورياض اطفال , معلمين صفوف اولية 0544322771 فاكس 2408120

- مدارس اهلية بشرق الرياض بحاجة الى معلمين لجميع التخصصات (ثانوي بنين ) مع ارسال السيرة الذاتية على الفاكس 02404597 تحويلة 102
0592561754 جوال

- مطلوب معلمة قران في مكة - العوالي الفترة المسائية جوال رقم 0595468108


================
مطلوب صيدلي , مدير مشروع طبي , سكرتير تنفيذي
-مطلوب صيدلي سعودي
- مطلوب مدير مشروع طبي لدية الخبرة في ادارة المشاريع
- مطلوب سكرتير تنفيذي يجيد اللغة الانجليزية والمخاطبات الدولية

للتقدم على الوظائف

ترسل السيرة الذاتية الى العنوان التالي

فاكس 012695222

ايميل MAGICSERVICE@HOTMAIL.COM هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

================
ودمتم بود بالتوفيق للجميع
مع تحياتي مجموعه اضواء
http://www.lw3ti.com/group.htm
================
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
معانا سوف تحقق الحلم


وتتعلم العلم وتحصل على العروض الوظيفه في انحاء مملكتنا الحبيبه
http://groups.google.com/group/adwaa
http://www.lw3ti.com/group.htm
رابط القروب فقط اقراء التعليمات وحط ايميلك وصدقني ماتندم ابد ...


..!!!sary














تقبول تحياتنا اخوانك في مجموعه اضوء البريديه للاعلان عن اجمل الوظائف ..
 
أعلى