تعب قلبي
عضو نشط
- التسجيل
- 5 فبراير 2010
- المشاركات
- 76
السلام عليكم
اما بعد
انا موظف بأحدى الوزارات حاصل على بكالوريوس محاسبه
تحت مسمى محاسب مبتدئ وكان يصرف لي كادر المحاسبين
لاني كنت بأداره فيها قسم مالي
والاسبوع الماضي انتقل الى احدى الادارات بنفس الوزاره وبنفس مسماي الوظيفي محاسب مبتدئ..لكن الوزاره قطعت عني الكادر بسبب ان الاداره الجديده اللي انتقلت لها لايوجد فيها قسم مالي مع اني منتقل بمسماي السابق محاسب مبتدئ لما كان الكادر يصرف لي
هل لي الحق بالكادر حتى لو استدعى الامر رفع قضيه على وزارتي
ارجو من الاخوه اللي لديهم درايه بقانون كادر المحاسبين هل الكادر يصرف لحامل المسمى او للموظف العامل بقسم او اداره ماليه
وشكراا للجميع مقدما
اما بعد
انا موظف بأحدى الوزارات حاصل على بكالوريوس محاسبه
تحت مسمى محاسب مبتدئ وكان يصرف لي كادر المحاسبين
لاني كنت بأداره فيها قسم مالي
والاسبوع الماضي انتقل الى احدى الادارات بنفس الوزاره وبنفس مسماي الوظيفي محاسب مبتدئ..لكن الوزاره قطعت عني الكادر بسبب ان الاداره الجديده اللي انتقلت لها لايوجد فيها قسم مالي مع اني منتقل بمسماي السابق محاسب مبتدئ لما كان الكادر يصرف لي
هل لي الحق بالكادر حتى لو استدعى الامر رفع قضيه على وزارتي
ارجو من الاخوه اللي لديهم درايه بقانون كادر المحاسبين هل الكادر يصرف لحامل المسمى او للموظف العامل بقسم او اداره ماليه
وشكراا للجميع مقدما