شكر خاص للحسيني

تركي2000

عضو محترف
حقيقة انا حبيت افرد موضوع مستقل اعبر فيه عن شكري وكثير امتناني

لابو هاشم لما يقدمة من دروس في غاية الروعة وغاية الاهمية وغاية السهوله في اسيعابها
وكونه وهبنا من وقته ومن علمه ولم يبخل علينا بما يعلمه فشاركنا علمه باقل الجهد من قبلنا وبكثير التعب من قبله

علما بانها ليست المره الاولي التي يقدم فيها ابو هاشم ذلك فكثيرا ما كنت ارى له ردود يشرح فيها تلك المعلومات وان لم يطلب منه ولكن بدافع حبه لتقديم النصح لاخوانه في المنتدى

اعرف اني احرجتك يابو هاشم وان تكره مثل هذا الثناء وانك لا تحتسبه علينا

بل تراه من واجبك

ونحن نرى ايضا ان شكرك اقل واجب ممكن نقدمه لك

تحياتي الخاصة

تركي 2000

تستاهل الحسيني كل خير

ونحن نثق تماما بانك لاتريد منا الا كلمة الله يجزاك خير

فجزاك الله عنا خير

SAIF1743

عضو نشط
قاصد كريم قال:
تستاهل الحسيني كل خير

ونحن نثق تماما بانك لاتريد منا الا كلمة الله يجزاك خير

فجزاك الله عنا خير

ابو هاشم و النعم فيه ... يستاهل كل خير و الله ... معلومات غايبة عنا كثيرا ما يطرحها بأسلوب شيق ... و اتمنى ان يواصل عطاءه - لأن ما تقدمه الآن تلقاه غدا - .. و عمل الخير لا يضيع عند الخالق ان شاء الله ...
جزاك الله كل خير

الحسيني

عضو نشط
والله لبكتوني يا شباب :eek: .... الله يقطع ابليسك اخوي تركي 2000 :eek: .... قلبت الطاولة علي :eek:

يعلم الله ان الأشياء البسيطة التي لا تفي بحقوقكم علي والتي حاولت المشاركة بها ما هي الا تعبير عن شكري الحار والخالص لكم جميعاً اخواني لما تعلمته منكم ولا زلت أتعلمه .... وأنا الذي من الواجب على أن أقول لكم من كل قلبي ألف ألف ألف شكر لكم جميعاً على ما قدمتموه ولازلتم تقدموه ..... لاحرمنا الله منكم

وأرجوا من الله أن لايفرق بيننا ويجمعنا إخواناً في محبته ومرضاته

وأكرر شكري لكم اخواني

تحاتي للجميع

aymutlaq

عضو نشط
هذا اقل واجب يقدم لك اخي الحسيني ، لما قدمته من معلومات مفيدة للقراء الاعزاء على قلوبنا جميعا....والذي اخذ وقتا منك ومجهودا ... كنت بحاجة اليه لقضاء حاجاتك الشخصية ... ولكنك تفضلت بوقتك علينا ... وقدمت الكثير ...

نقول لك الله يجزاك خير الجزاء والاحسان... وبارك الله فى علمك ورزقك الله من حيث لم تحتسب ، ومن حيث تحتسب ... و جميع الاعضاء الكرام كذلك ... والذين ساهموا فى تثقيف القراء... سيروا الى الامام والله مع الجميع...

اخاف اذكر البعض ... دون البعض ، بسبب الذاكرة ما تسعفني ...ولكن كلكم معروفين ومميزين ... وشموع المنتدى المضيئة لنا وللقراء الافاضل.

ابوعمر

aymutlaq

عضو نشط
فى قلبي شي بقوله للى مضى على اشتراكه سنه ، ومازال يقدم العطاء ، ومن ضمن الذين شاركو فى هذا الموضوع ... قاصد كريم ... لك محبة خاصة وتستاهل الدعاء الله يوفقك والاعضاء جميعهم ...( تركي 2000 و ابو عائشة و ابو راشد وابو يوسف وسيف 1743 وباقي الاخوان بدون استثناء ... سامحوني

ابوعمر

الحسيني

عضو نشط
aymutlaq قال:
فى قلبي شي بقوله للى مضى على اشتراكه سنه ، ومازال يقدم العطاء ، ومن ضمن الذين شاركو فى هذا الموضوع ... قاصد كريم ... لك محبة خاصة وتستاهل الدعاء الله يوفقك والاعضاء جميعهم ...( تركي 2000 و ابو عائشة و ابو راشد وابو يوسف وسيف 1743 وباقي الاخوان بدون استثناء

صوتي إلى صوتك يابو عمر

تحياتي للجميع

bo_Khaled

عضو نشط
والله ماقصرت يا الحسيني ...

شرحك واضح و بسيط سهلت و وضحت كثير من الإمور التي كانت تخفى علينا الله يجزيك عنا كل الخير ...

aymutlaq

عضو نشط
الله يجزاك خير ... وارجوا ان يسامحني الاعضاء الذين لم اذكر اسمائهم ... ليس للتقليل بحقهم والله انهم لهم فضل كبير على الجميع فى مساهماتهم الطيبة ومن ضمنهم ....الطموح....

وليس انا الى اقيمهم ... ولكن اعمالهم وارائهم الكبيرة ....هي التى تقيمهم وتعطيهم حقهم .... الله يجزاهم عنا كل خير ويستاهلون من يدعي لهم ...

سامحوني لعدم ذكر بقيت الاعضاء ... الذاكرة ما تسعفني ...

ابوعمر

aboyousef

عضو نشط
المبدع /ابو هاشم لك تحياتي وتقديري
والله ماقصرت لك الشكر والدعاء
الاخوه الكرام هنيئا لنا جميعا هذا الترابط والتواصل
جعل الله ايامنا كلها حب ووئام وارباح مضاعفه
نقطه خاصه للحسيني : ممكن تخبرني كيف حصلت على المارجن وماهي الطريقه .
اريد ارسل لهم للحصول عليها حتى استطيع البيع والشراء علما انني تعبت مثلك ولم يفعلوا المارجن
وتحملنا شوي :)

somar

عضو نشط
saif1743 قال:
ابو هاشم و النعم فيه ... يستاهل كل خير و الله ... معلومات غايبة عنا كثيرا ما يطرحها بأسلوب شيق ... و اتمنى ان يواصل عطاءه - لأن ما تقدمه الآن تلقاه غدا - .. و عمل الخير لا يضيع عند الخالق ان شاء الله ...
جزاك الله كل خير

تحياتى للجميع

الحسيني

عضو نشط
الحسيني قال:
يعلم الله ان الأشياء البسيطة التي لا تفي بحقوقكم علي والتي حاولت المشاركة بها ما هي الا تعبير عن شكري الحار والخالص لكم جميعاً اخواني لما تعلمته منكم ولا زلت أتعلمه .... وأنا الذي من الواجب على أن أقول لكم من كل قلبي ألف ألف ألف شكر لكم جميعاً على ما قدمتموه ولازلتم تقدموه ..... لاحرمنا الله منكم

وأرجوا من الله أن لايفرق بيننا ويجمعنا إخواناً في محبته ومرضاته

وأكرر شكري لكم اخواني

تحاتي للجميع

تحياتي لكم اخواني جميعاً والله خجلتوني :eek: كل هذا ماله أي داعي :eek:

اخوي ابو يوسف .... صار لك فترة ما تبين ان شاء الله خير :)

وبالنسبة للمارجن سهل جداً .... وإن شاء الله الصورة المرفقة تفي بالغرض

ملاحظة .... اذا عبيت البيانات كاملة انزل تحت شوي راح تلاقي أيقونة لإرسال الطلب اضغط عليها علشان ترسل الطب لأنها ماطلعت وياي في الصورة لطول الصفحة
... ولما تضغط عليها راح تجيك رسالة إشعار بأنه تم استلام طلبك ..... وإن شاء الله على الاسبوع الجاي يحولنه لك إلى مارجن بحول الله وقوته

وراح أعيد عليك يا بو يوسف نفس الكلام اللي قالوه لي الشباب الله يجزاهم خير وخصوصاً كلمة اخونا سيف (لاتلعب بالنار تحرق أصابيعك) .... طبعاً ما تهون يا بو يوسف ولكن الذكرى تنفع المؤمنين.

بالتوفيق إن شاء الله يابو يوسف انت وجميع الإخوان.

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.7 KB   المشاهدات: 122

الحسيني

عضو نشط
الصورة الثانية

الملفات المرفقه:

الحجم: 99.9 KB   المشاهدات: 113

aboyousef

عضو نشط
مشكور يالحسيني
عبيتها وارسلتها
ابي اشتغل بفلوسي بس ماابي فلوسهم