bofaisal38
عضو نشط
- التسجيل
- 21 نوفمبر 2009
- المشاركات
- 206
بسم الله الرحمن الرحيم
اشتركت بانترنت فيفا قبل 10 ايام بمعرض انفوكونكت خط خاص بالانترنت فقط +راوتر واي فاي.
وعندي خط ثاني فواتير فيفا مركبة على جهاز ايفون وكنت اشبك بالأيفون على الانترنت عن طريق الواي فاي يعني افعل خدمة الواي فاي وابحث عن شبكة الانترنت وبعدين اشبك .
اليوم فصل خط الفواتير عندي ولما دقيت على خدمة العملاء وسألت عن السبب قال الموظف عليك فاتورة بمبلغ 74 دينار مع اني خط الفيفا فواتير ما استخدمة كلش بس ادفعله اشتراك شهري 3 دنانير علشان احتفظ بالرقم .
وقالي الموظف ان المبلغ هذا عباره عن استخدام انترنت فقط مع اني ماطلبت تفعيل خدمة الانترنت على الخط لان عندي خط ثاني فيفا انترنت .
المهم اللي فهمته اني خلال العشر ايام اللي كنت استخدم فيها الايفون على اساس انه شابك على الراوتر طلع شابك على الانترنت عن طريق شريحة فيفا اللي بالايفون وخلال 10 ايام حاسب تكلفة 74 دينار انترنت فقط .
ولما سالت الموظف انا ماطلبت تفعيل الانترنت على خط الفواتير قالي اللي يستخدم الاي فون يتفعل معاه النت بدون لا اطلب من الشركة انها تفعل الخدمة .
مع اني متأكد اني خلال الفترة اللي فاتت كنت اشبك بالاي فون عن طريق الراوتر لسببن لما ابتعد عن الراوتر مسافة كبيرة يفصل معاي النت مع ان شريحة فيفا موجودة بالايفون ولما اطفي الراوتر واحاول ادش على النت يطلع لي مسج بشاشة الأيفون يقول لايوجد خدمة .
شلون صار الشي هذا ما ادري كلمت خدمة العملاء قالو نسويلك شكوى والدعم الفني راح يتصل عليك خلال 48 ساعة (وادري محد راح يتصل ) وبكره راح احاول ادخل على مدير الشكاوي بالشركة واشرحلة المشكلة عسى ان اجد حل .
زبدة الموضوع اتمنى ان اللي صار معاي مايصير حق شخص ثاني واللي يسخدم الاي فون بالنت عن طريق الراوتر او الوايرلس يتأكد ان موقاعد يحسب عليه عن طريق الشريحة اللي موجودة بالايفون بدون مايدري .
وانشاءالله بكره اذكر لكم اللي راح يصير معاي بالشركة بعد مراجعة مدير الشكاوي .
ويشهد الله اني ماذكرت هالموضوع للمساس بالشركة ولكن حتى تعم الفايدة للجميع .
واتمنى اني قدرت اشرح المشكلة بشكل واضح .
اشتركت بانترنت فيفا قبل 10 ايام بمعرض انفوكونكت خط خاص بالانترنت فقط +راوتر واي فاي.
وعندي خط ثاني فواتير فيفا مركبة على جهاز ايفون وكنت اشبك بالأيفون على الانترنت عن طريق الواي فاي يعني افعل خدمة الواي فاي وابحث عن شبكة الانترنت وبعدين اشبك .
اليوم فصل خط الفواتير عندي ولما دقيت على خدمة العملاء وسألت عن السبب قال الموظف عليك فاتورة بمبلغ 74 دينار مع اني خط الفيفا فواتير ما استخدمة كلش بس ادفعله اشتراك شهري 3 دنانير علشان احتفظ بالرقم .
وقالي الموظف ان المبلغ هذا عباره عن استخدام انترنت فقط مع اني ماطلبت تفعيل خدمة الانترنت على الخط لان عندي خط ثاني فيفا انترنت .
المهم اللي فهمته اني خلال العشر ايام اللي كنت استخدم فيها الايفون على اساس انه شابك على الراوتر طلع شابك على الانترنت عن طريق شريحة فيفا اللي بالايفون وخلال 10 ايام حاسب تكلفة 74 دينار انترنت فقط .
ولما سالت الموظف انا ماطلبت تفعيل الانترنت على خط الفواتير قالي اللي يستخدم الاي فون يتفعل معاه النت بدون لا اطلب من الشركة انها تفعل الخدمة .
مع اني متأكد اني خلال الفترة اللي فاتت كنت اشبك بالاي فون عن طريق الراوتر لسببن لما ابتعد عن الراوتر مسافة كبيرة يفصل معاي النت مع ان شريحة فيفا موجودة بالايفون ولما اطفي الراوتر واحاول ادش على النت يطلع لي مسج بشاشة الأيفون يقول لايوجد خدمة .
شلون صار الشي هذا ما ادري كلمت خدمة العملاء قالو نسويلك شكوى والدعم الفني راح يتصل عليك خلال 48 ساعة (وادري محد راح يتصل ) وبكره راح احاول ادخل على مدير الشكاوي بالشركة واشرحلة المشكلة عسى ان اجد حل .
زبدة الموضوع اتمنى ان اللي صار معاي مايصير حق شخص ثاني واللي يسخدم الاي فون بالنت عن طريق الراوتر او الوايرلس يتأكد ان موقاعد يحسب عليه عن طريق الشريحة اللي موجودة بالايفون بدون مايدري .
وانشاءالله بكره اذكر لكم اللي راح يصير معاي بالشركة بعد مراجعة مدير الشكاوي .
ويشهد الله اني ماذكرت هالموضوع للمساس بالشركة ولكن حتى تعم الفايدة للجميع .
واتمنى اني قدرت اشرح المشكلة بشكل واضح .