نزل خبر وطار السهم

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
وهذا الخبر توه نازل قبل عشر دقائق



بيان صحفي المصدر : NexMed ، شركة يوم الثلاثاء 19 يناير 2010 ، 2:00 م
SAN DIEGO--(BUSINESS WIRE)--NexMed, Inc. (Nasdaq: NEXM ) , a specialty CRO and a developer of products based on the NexACT ® technology, announced today that it received a Notice of Non-Compliance (“Notice”) as part of the review process from Health Canada for its New Drug Submission (“NDS”) for the Vitaros erectile dysfunction treatment filed in February 2008. سان دييغو -- (بيزنس واير) -- NexMed ، أعلنت شركة (ناسداك : NEXM) ، والكرواتي ماريو انسيتش التخصص ومطور من المنتجات القائمة على التكنولوجيا ® NexACT ، اليوم أنها تلقت إشعارا من عدم الامتثال ( "لاحظ" كجزء من عملية الاستعراض من وزارة الصحة الكندية لتقديم الدواء الجديد ( "الأمن الوطني") من أجل معالجة الخلل في الانتصاب Vitaros قدمت في شباط / فبراير 2008. The deficiencies cited related to the product's CMC (Chemistry, Manufacturing and Controls). أوجه القصور المذكورة تتعلق المنتج اللجنة العسكرية المركزية (الكيمياء والتصنيع والتحكم). There were no pre-clinical or clinical deficiencies cited in the Notice. لم يكن هناك ما قبل السريرية أو الإكلينيكية أوجه القصور التي ورد ذكرها في الناشر. The Notice is a routine end-of-review communication from Health Canada when additional information is needed to reach final decision on product approval. لاحظ هو نهاية الروتينية لاستعراض الرسالة الواردة من وزارة الصحة الكندية عند حصول على معلومات إضافية وهناك حاجة للتوصل إلى قرار نهائي بشأن الموافقة على المنتج.

Dr. Bassam Damaj, NexMed's Chief Executive Officer said, “The Notice provides us with a clear pathway to obtaining marketing approval of the product in Canada. الدكتور بسام دماج ، وNexMed الرئيس التنفيذي لقال : "ان لاحظ توفر لنا طريقا واضحا للحصول على الموافقة على تسويق المنتج في كندا. The FDA had previously raised most of Health Canada's CMC issues and we were successful in working out a compliance plan with them. ادارة الاغذية والعقاقير قد سبق أن أثيرت أكثر من وزارة الصحة الكندية واللجنة العسكرية المركزية القضايا وكنا ناجحين في العمل على وضع خطة الامتثال لها. We look forward to discussing Health Canada's specific concerns in a face-to face meeting which will be our first since we filed the NDS. In the meantime, we remain optimistic about the approvability of our Vitaros product in Canada.” نحن نتطلع إلى مناقشة وزارة الصحة الكندية اهتمامات محددة في وجها لوجه الاجتماع الذي سيكون هدفنا الاول منذ أن قدمت إدارة الأمن الوطني. وفي هذه الأثناء ، فإننا ما زلنا متفائلين إزاء approvability لدينا Vitaros المنتج في كندا ".

The normal process of follow up to the Notice is that NexMed has 90 days from the date of the Notice to respond to Health Canada, followed by the Health Canada 45 day screening process in the Regulatory Project Management group and then a 150 day review cycle by the NDS reviewers. العملية العادية لمتابعة لاحظ هو أن NexMed امامه 90 يوما من تاريخ الإشعار للرد على وزارة الصحة الكندية ، تليها وزارة الصحة الكندية 45 يوما عملية الفرز في تنظيم فريق إدارة المشروع وبعد ذلك 150 يوم من دورة الاستعراض المراجعين إدارة الأمن الوطني.

About NexMed حول NexMed

NexMed, due to its recent acquisition of Bio-Quant, is the largest specialty contract research organization (“CRO”) based in San Diego, CA and is one of the industry's most experienced CROs for in vitro and in vivo pharmacology services and research models. NexMed ، وذلك بسبب استحواذها مؤخرا على بيو ضليع في الرياضيات ، هي أكبر منظمة بحثية متخصصة العقد ( "ليوبيسيتش" (مقرها في سان دييغو ، كاليفورنيا وهي واحدة من هذه الصناعة المعبر الأكثر خبرة لفي المختبر والصيدلة في الخدمات والبحوث المجراة على نماذج . NexMed also has a proprietary product pipeline based on its NexACT drug delivery technology. NexMed أيضا حق امتلاك المنتج خط أنابيب استنادا إلى NexACT تسليم المخدرات التكنولوجيا. For further information, go to www.nexmed.com and www.bio-quant.com . لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.nexmed.com وwww.bio - quant.com.

Forward-Looking Statement Safe Harbor تطلعي بيان المرفأ الآمن

Statements under the Private Securities Litigation Reform Act: with the exception of the historical information contained in this release, the matters described herein contain forward-looking statements that involve risks and uncertainties that may individually or mutually impact the matters herein described for a variety of reasons that are outside the control of the Company. في ظل تصريحات خاصة التقاضي اصلاح قانون الاوراق : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان ، والأمور التي وصفت هنا تحتوي تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد فرديا أو تأثير متبادل في المسائل المبينة في هذه الوثيقة لأسباب متنوعة التي هي خارج نطاق سيطرة الشركة. For example, and without limitation, there can be no assurance that the Company will successfully resolve the issues identified by Health Canada in the Notice or that Vitaros will receive marketing approval from Health Canada or other regulatory body. على سبيل المثال ، وليس على سبيل الحصر ، يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن الشركة ستنجح في حل القضايا التي حددتها وزارة الصحة الكندية في الإشعار أو أن Vitaros ستتلقى التسويق على موافقة من وزارة الصحة الكندية أو غيرها من الهيئات التنظيمية.
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
السهم اتوقع رايح للدولار

بس للاسف من ناحية الشرعيه
 
أعلى