للبيع ارض باالمسيله

الحالة
موضوع مغلق

msico

عضو نشط
للبيع ارض باالمسيله - 400 م - ق 5 - بطن وظهر شارع رئيسي - السعر 177 ألف سوم - للجادين فقط - 94474220 - 22457210 .

dr.moon77

عضو نشط
اراضي المسيله لا تصلح لبناء السراديب
رووح و تاكد من المضوع بعدين حط سعرك الخيالي

خسران جداً

موقوف
ههههههههههههه حتى 77 مانبيها ولانقدر عليها. هالمره 177:) بعدين الارض صبخه وصعب بنيانها...روح شوفها كلها ماي يعني لو الواحد يشتريها ما يقدر يحط بساط ويقعد فيها

bosa3ad

عضو نشط
ياخي العدان بينها وبين قطعة ٥ شارع واحد بس والناس بانية سراديب. بسكم تعذرب بحلال الناس!!!

dr.moon77

عضو نشط
لازم تنصح الناس و ياخذون احتياطاتهم قبل لا يشترون

الأرستقراطي

عضو نشط
بالنسبة للسعر يعتبر مرتفع في الوقت الحالي ،،، ممكن لو عارض الأرض قبل 6 شهور بهذا المبلغ كان يكون السعر معقول ،،، السرداب في رأيي ممكن بناءه في المسيلة لأن الأرض تم استصلاحها للبناء مع العلم انها كانت بالماضي سبخة ،،، بالتوفيق ،،،

خسران جداً

موقوف
يا جماعه الاراضي صالحه للبناء ندري,,,,,بس مو كلها وخصوصاً المسيله...روحو شوفو الاراضي ناقعه بالصبخه...هالكلام انا ما اقول لكم من قبل هالسالفه..انا شايفها قبل اسبوع بالكثير. نصيحه لحد يشتري الا لما يشوف على الطبيعه وضع الاراضي.....

foreman96

عضو نشط
يا جماعه الاراضي صالحه للبناء ندري,,,,,بس مو كلها وخصوصاً المسيله...روحو شوفو الاراضي ناقعه بالصبخه...هالكلام انا ما اقول لكم من قبل هالسالفه..انا شايفها قبل اسبوع بالكثير. نصيحه لحد يشتري الا لما يشوف على الطبيعه وضع الاراضي.....

يا خسران اول شي انت عارف المنطقة وين صايره ؟؟ والله شكلك موعارف
انت قاعد تتكلم عن المنطقة صباح السالم اللي قاعدين يسوون البنيه التحتية موقعها على الدائري السادس لا اخو مو هذي منطقة المسيله
موقع منطقة المسيلة صايره بعد المستشفى الامريكي اتخلي المستشفى على يمينك وطوف المستشفى ايييك جسر بعد الجسر اتكون المنطقة على يمينك عرفت يا خسران والحمدلله ماكو شي لا ماي ولا هم يحزنوووون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى