الكويت اليوم..تأسيس شركة للوساطة المالية برأسمال 3 ملايين دينار كويتي

كيدي كاو

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
699
الكويت اليوم..تأسيس شركة للوساطة المالية برأسمال 3 ملايين دينار كويتي

الشؤون الإقتصادية 07/12/2009 10:22:00 ص



الكويت - 7 - 12 (كونا) -- قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية انه تم تأسيس شركة (نور.كابيتال.ماركت) للوساطة المالية برأسمال قدره 3 ملايين دينار كويتي.
واوضحت الجريدة في عددها الاخير ان نور تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ 3 ملايين دينار كويتي موزعة على 30 مليون سهم نقدي بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.
ومن اغراضها القيام بعمليات الوساطة في بيع وشراء الاسهم والسندات وحصص صناديق الاستثمار العالمية والادوات المرتبطة بها سواء الفورية منها او المستقبلية.
ويمكنها ايضا القيام بعمليات الوساطة المرتبطة ببيع وشراء العملات الاجنبية والسلع والمعادن الثمينة والادوات المرتبطة بها سواء الفورية او المستقبلية على الا يترتب على قيام الشركة بممارسة هذه الانشطة اتخاذ مراكز فورية او اجلة من العملات الاجنبية لصالحها او ممارسة نشاط شركات الصيرفة.
ويجوز لها ان تكون لها مصلحة او تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة باعمالها في الكويت او خارجها ولها ان تنشئ او تشارك او تشتري هذه الهيئات او تلحقها بها.(النهاية) م ع م / ا ع كونا071022 جمت ديس 09
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
منوا هذا الى عنده هالواسطه القويه او الى يبونه لهذه الدرجه علشان يعطونه صلاحيه تأسيس شركه وساطه ماليه الى اغرفه ان اعضاء مجلس امه كثير حاولوا ولم تعطى لهم
 

بو عمر77

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2009
المشاركات
484
شركة الوساطة الجديدة أعلاه لاتعمل في وساطة الاوراق المالية في البورصة الكويتية إنما حالها حال العشرات من شركات الوساطة التي تعمل في تجارة الفوركس والسلع ، هناك 14 شركة محلية والباب مقفل أمام تأسيس شركات جديدة تعمل في البورصة الكويتية .
 
أعلى