تأمين المخيمات الربيعية

الحالة
موضوع مغلق

عذبي 71

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2009
المشاركات
1,617
عام 02/11/2009 04:41:00 م

الكويت - 2 - 11 (كونا) --
ناقش المجلس المقترح المقدم من العضو المهندس عبدالله فهاد العنزي بشأن تأجيل قرار المجلس البلدي والخاص بزيادة رسوم تأمين المخيمات الربيعية الى 500 دينار خلال موسم التخييم الحالي على ان يتم العمل به بعد الانتهاء من وضع آلية مناسبة لتطبيقة الا ان العنزي سحب الاقتراح ووافق عليه المجلس.

وقال المدير العام للبلدية المهندس احمد الصبيح ان القانون الحالي بشأن المخيمات ينص على تحصيل تأمين نظافة فقط بقيمة 50 دينارا.
-----------------------------------------------------
يعني بعدها 50 د ك .
 

عذبي 71

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2009
المشاركات
1,617
الصبيح يصدر تعميما بشأن الشروط والضوابط الخاصة بترخيص المخيمات الربيعية

عام 02/11/2009 04:01:00 م



الكويت - 2 - 11 (كونا) -- اصدر المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح تعميما اداريا بشأن الشروط والضوابط الخاصة بترخيص المخيمات الربيعية.
ودعا الصبيح في تصريح صحافى مرتادي البر الى الالتزام بالاماكن المحددة لاقامة المخيمات الربيعية والشروط والضوابط الخاصة بالتخييم مشيرا الى تعرض بعض مناطق البر خلال موسم التخييم لممارسات جائرة ينتج عنها جرف للتربة وتعدي على البيئة الصحراوية.
وشدد على جميع فروع البلدية بالمحافظات وجميع قطاعاتها ذات الاختصاص الالتزام بتنفيذ الشروط والضوابط عند السماح باقامة المخيمات الربيعية بالمواقع المحددة من قبل البلدية بكل محافظة خلال الفترة المسموح بها فقط والتي تبدأ من الاول من نوفمبر وحتى نهاية شهر مارس من كل عام. وقال الصبيح انه يجب ترك مسافة بين كل مخيم واخر لا تقل عن 20 مترا بحيث يكون كل مخيم مستقل عن المخيمات المجاورة والابتعاد عن خطوط الضغط العالي والطرق الدائرية السريعة ومناطق المنشآت العسكرية ومباني الخدمات العامة والتي تشمل الهاتف والنفط ومحطات الوقود والمناطق السكنية بمسافة لا تقل عن 500 متر. واشار الى منع اقامة المخيمات الربيعية نهائيا في المنطقة الواقعة بين كل من طريقي الملك فهد بن عبدالعزيز وطريق الفحيحيل السريع وذلك من منطقة الصباحية الى ميناء عبدالله حيث تم وضع لوحات تحذيرية تبين للمواطنين منع وضع مخيماتهم في تلك المنطقة.
وقال انه تم توفير عوامل الامن والسلامة بالتنسيق مع الادارة العامة للاطفاء لضمان عدم حدوث الحرائق او مكافحتها بأسرع ما يمكن.
واضاف ان الشروط تشمل ايضا عدم السماح باقامة اي مخيمات ربيعية خارج المناطق المحددة بالمحافظات كما يحظر استغلال المخيمات بغرض تأجيرها للغير اضافة الى حظر ممارسة الباعة المتجولين لنشاطهم في مناطق البر حفاظا على الصحة العامة.(النهاية) م ف / ن ا كونا021601 جمت نوف 09
 

أبوعلي1

عضو نشط
التسجيل
8 يوليو 2009
المشاركات
281
الإقامة
الكويت
يبون تآمينْ 50 لاهل المخيمات !!

الحين خل البلدية تقوم بدورها بشكل صحيح وتنظف الديرة وبتالي يصير خير فالحين بس بسحب فلوس المواطنين ...

يكون مصدرين قرار ينفع المواطنين الحين ....
 

ودي اربح

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2004
المشاركات
3,729
الإقامة
ديرة الخير
شكرا على النقل

و ويييييييين نخيم هالسنه نبي نسوي مندي
 

الحريه وطن

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2008
المشاركات
2,022
شلون تبوننا نخيم

والرطوبه جاويتنا جوي

خيسه وحر مووووووووت المكيفات مو ملحقه

الشتاء توه من تاريخ 1-12 الي 15-12

اسبوعين فقط ويرد الحر والصيف
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى