هل يعيد التاريخ نفسه في بورصة الكويت؟!

سرور

عضو نشط
في سنة 2003 لاحظت في أحد الأيام هبوط حاد للأسهم وكانت أغلب الشركات معروضة وليس عليها طلب نهائيا فقررت أن ادخل البورصة الأمريكية عن طريق أحد البنوك المحلية وأترك بورصة الكويت .ولكن بعد فترة بسيطة انتعشت البورصة الكويتية انتعاشا كبيرا . ندمت على أثرها بترك البورصة الكويتية حيث ان زملائي الذين كنت اترجاهم أن يتداولو ا في البورصة الأمريكية فرفضوا ترك البورصة الكويتية .قد حققوا ربحا كبيرا فيها 0 والسؤال هو هل يعيد التاريخ نفسه وخاصة في نزول سريع مفتعل للبورصة الكويتية هذه الأيام وبعدها يرتفع ارتفاعا قياسيا !
ان الأيام القادمة ستثبت هذه النظرية . فاعتقد ان البورصة تحمل مفاجآت .وهذا ليس في الكويت وحدها بل في بورصات العالم صعود مفاجئ ونزول مفاجئ 0والله يوفق الجميع

qbxbx

عضو نشط
لا ما اعتقد راح ترتفع البورصة لأن اهم سبب للإرتفاع ما تحقق مثل ما قلت سنة 2003 وهو تحولك للبورصة الامريكية :p:p:p

طوفها ترى غشمرة

سرور

عضو نشط
لا ما اعتقد راح ترتفع البورصة لأن اهم سبب للإرتفاع ما تحقق مثل ما قلت سنة 2003 وهو تحولك للبورصة الامريكية :p:p:p

طوفها ترى غشمرة

والله يمكن . أنا بعطيهم مهلة هالأسبوع اذا مارفعوها بروح البورصة الأمريكية

Moto

عضو نشط
لايضير الشاة سلخها بعد ذبحها, سألت صحفية حسني مبارك عند نهاية مؤتمر صحفي عندك كلمة اخيرة للشعب فرد عليها ليه هو الشعب مسافر ولا حاجة؟ ادي احنا والشعب اعدين (قاعدين). ونقول للبورصة والتجار ادي احنا اعدين نزل ولا ارتفع.

qbxbx

عضو نشط
والله يمكن . أنا بعطيهم مهلة هالأسبوع اذا مارفعوها بروح البورصة الأمريكية

الرزق من رب العالمين واللي له رزق بياخذه وين ما كان
الله يرزق الجميع رزق طيب حلال

بوعدول

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي سبب بسيط لإرتفاع البورصه الكويتيه بتاريخ 2003 وهو عقد الجيش الامريكي مع المخازن

وكانت ايامها المخازن هي قائد السوق ودخول سيوله قويه للبورصه
هذا سبب ارتفاع البورصه هذيك الايام
الحين مافي اسباب تساعد على صعود البورصه ,,
إلا اذا تطبق قانون الاستقرار المالي

وهالشي حاليا اعتقد شوي صعب
الله يكتب الي فيه الخير

أعلى