تداول المدينه في سوق دبي ؟ تقريبأ 22 مليون في ثلاث ايام عندي سؤال ؟

عالي بأخلاقي

عضو نشط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال ياخواني انا بغيت اشتري في قروب الشمالي بالكويت وابيعها في الامارات يصير ولا ومايصير واذا يصير اشلون الطريقه بالضبط ياجماعه نبي جواب سريع وصحيح لكي تعم الفايده على الجميع ياشباب واذا يصير شنو اسامي شركات الوساطه اللي اقدر ابيع عن طريقها او لازم حضوري وجزاكم الله خيـــر

سرور

عضو نشط
الخطوة الأولى يكون عندك حساب بسوق دبي المالي والخطوة الثانية تطلع كرت بعدد الأسهم اللي تملكها من بورصة الكويت . ولابد أن تخبر الوسيط في دبي عن طريقة التحويل هل يتطب حضورك أو تبعث لهم الكرت وخلاص وبالتوفيق0

q8aty

عضو نشط
اخ سرور بالنسبه لعدد الاسهم يحسبونه نفس الشي ,,,, يعني اذا عندي 120 الف هم ابيعهم نفسهم ؟؟ .........تعرف احد جرب وباع

سرور

عضو نشط
اخ سرور بالنسبه لعدد الاسهم يحسبونه نفس الشي ,,,, يعني اذا عندي 120 الف هم ابيعهم نفسهم ؟؟ .........تعرف احد جرب وباع

أنا سمعت أن تمويل خليج حسبته غير . أما المدينة مادري عنه بس بامكانك الحصول على أرقام الوسيط في دبي وتسأله هالسؤال 0

q8aty

عضو نشط
مشكور اخوي..... ابي واحد جرب البيع تعرف ؟؟ وتعرف مكتب وسيط يعرف هالسوالف انروح له

عالي بأخلاقي

عضو نشط
جزاكم الله خير يا جماعه بس نبي ارقام الوسيط وياجماعه هل يعقل انك تشتري اسهم اهني سعرها بالحظيظ واتبيعها اهناك بسعر الدبل ؟؟ هل الوسيط ماياخذ اي عموله او هل في فرق عموله ياجماعه نبي نتفاعل مع الموضوع اكثر واكثر لكي تعم الفايده على الجميع

عالي بأخلاقي

عضو نشط
للرفع شباب نرجو الافاده

BO-MUBARAK

عضو نشط
فعلا هالسؤال تكرر ولا مجيب او على الاقل من الاخوان اللي جربو تحويل الاسهم الى سوق دبي
او حسد من الاخوه اللي باعو في دبي وما يبون الخير يعم خوفا وطمعا من ذهاب الناس الى
دبي وتخرب السالفه عليهم !!

فنرجووووووووووووووووو من الاخوه حب لاخيك كما تحب لنفسك والاجر عند رب العالمين

Jareer

عضو نشط
لو عملية نقل الأسهم سهلة وتحقق منها ربح دبل خلال ايام معدودة
كان الشمالي سواها

عالي بأخلاقي

عضو نشط
لو عملية نقل الأسهم سهلة وتحقق منها ربح دبل خلال ايام معدودة
كان الشمالي سواها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جيك على تداول اسهم الشمالي الاسبوع اللي فات جيك عليهم اهني وهناك وانت اتعرف انه الشمالي لعبها صح يشتري اهني ويبيع عليهم اهناك

نبي الطريقه ياشباب اللي عنده خبره جزاكم الله خير

عالي بأخلاقي

عضو نشط
للرفع

أعلى