دعوه للنقاش اذا عرض عليك برنامج

nomas1

عضو نشط
دعوه للنقاش اذا عرض عليك برنامج يربحك بالاسهم ولا يخسرك واثبت جدارته كم تدفع فيه اذا كان مخترعه مثل الكتاب العظماء والعظمه لله بس من اللي على قد حالهم وعطاك اثباتات على نجاح البرنامج وما يبي يبيع البرنامج الى عدد معين حتى الهوامير ما يغيرون سلوكم في التداول ,,,

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
دعوه للنقاش اذا عرض عليك برنامج يربحك بالاسهم ولا يخسرك واثبت جدارته كم تدفع فيه اذا كان مخترعه مثل الكتاب العظماء والعظمه لله بس من اللي على قد حالهم وعطاك اثباتات على نجاح البرنامج وما يبي يبيع البرنامج الى عدد معين حتى الهوامير ما يغيرون سلوكم في التداول ,,,

تأكد أخي الحبيب بأن هذا البرنامج غير موجود و أن وجد فلن يعرض للبيع

فيا أخي نوماس ما الداعي لبيع الدجاجه التي تبيض ذهب هل من العقل بيعها إليس من الأفضل أن يبيع البيض و يحتفظ بالدجاجه

بمعنى أن يبيع التوصيات و يحتفظ بالبرنامج لنفسه يعمل به لنفسه و يستفيد من نتائجه و يحتفظ بالسر و يورثه لأبنائه.:)

لا تصدقون من يبيع الوهم

هناك برامج تساعد على تلمس الطريق نعم أما برنامج يربحك و لا يخسرك فلا أعتقد بأنه موجود بالأساس.

التوفيق للجميع

حـــــاطب ليل​

nomas1

عضو نشط
سر الله عالم الغيب والشهادة الذي جعل فوق كل ذو علم عليم ولهذه الحكمة بين الله لنا ما دار بين سيدنا موسى والخضر حين قد المركب... وأقام سورا مائلا.... وقتل طفلا.... وحكمة كيف يكون لنا صبرا فيما ليس لنا به علم.... فسبب هذا الدرس يقال ان نبي الله موسى كان يعطي دروسا لبني إسرائيل فساله أحد حواريه أيكون هناك من هو أعلم منك يا موسى؟؟ فرد موسى لا.... فأمره الله أن يذهب لعبد من عبادة عند ملتقي أو مجمع البحرين.... فكانت قصة نسيان غداءهم وقصة الحوت الذي سرى في البحر عجبا... والدروس الثلاثة لذي لم يفهمهما ولم يصبر عليهما موسي...ولقد سمعنا بوجود نوابغ استطاعوا الدخول على أقوى الشبكات امن وحماية ولعبوا بحسابات البنوك وعطلوا سير فرات مواقع من هذا المنطلق أنا امن بوجود نوابغ من العرب والكويتيين لهم في فوجود مثل هذي البرامج اللتي تحتوي على علم ( علم الراياضايات والبرمجة) ليس ضرب من الخيال أو بيع وهم نعم يوجد ولكن يوجد مثل هذا البرامج للأغرار بالمتداولين وأنا اتفق معك أن بعضها ضرب من الوهم والخيال ولكن أنا اقصد إذا وجد شخص فتح الله عليه من العلم في الرياضيات والبرمجة وأعد برنامج يجني لك الربح ويبعدك عن الخسارة وهو لا يريد أن يبيع التوصيات ولكن يريد أن يشرك معه من يساعده ليكون رأس مال ثمرة لمجهوده وعلمه .
وعلى فكره يا أخي الكريم أنت من الناس اللذين معجب بطرحهم في هذا المنتدى وتدل كتاباتك على الحكمة والعلم .

أعلى