سهم tptx وسؤال .

ألفي ألف

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2004
المشاركات
692
السهم كنت أتابع من فترة واليوم لم أجده له في الياهو ولا في أي شاشة تتداول وبحثت عن سب هذا الاختفاء فلم أجد أي خبر فهل لدى أحدكم أي خبرعنه وشكرا.
 

راعي 560SEL

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2006
المشاركات
41
( "TorreyPines" ()TPTXأعلن اليوم عن الانتهاء من عملية الاندماج. الشركة المندمجة يدعى "رابتور الصيدلانية شركة" وسيبدأ التداول يوم 30 سبتمبر ايلول 2009 على سوق رأس المال في بورصة ناسداك تحت رمز "RPTP". وفقا لمؤشر ناسداك لوائح ، لأول أيام التداول 20 الرمز مؤشر سيكون "RPTPd".



(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20071022/NYM074LOGO )



وسوف تكون الشركة الجديدة ومقرها في نوفاتو بولاية كاليفورنيا ، وتدار من قبل فريق رابتور القائمة بما في ذلك إدارة كريستوفر M. ستار ، دكتوراه ، في منصب الرئيس التنفيذي والمدير ، تود C. Zankel ، دكتوراه ، رئيسا للشؤون العلمية ، كيم R. Tsuchimoto ، اتفاق السلام الشامل ، لمنصب المدير المالي ، تيد دالي ، رئيسا للقسم السريرية وباتريس P. Rioux. ، ماجستير ، دكتوراة ، وكبير المسؤولين الطبيين في تقسيم السريرية.



كريستوفر M. ستار ، دكتوراه ، الرئيس التنفيذي للشركة المندمجة ، قائلا : "إن إغلاق هذا الدمج يخلق الشركة المدرجة في بورصة ناسداك الصيدلانية البيولوجية مع ما نعتقد أنه خط أنابيب قوية تهدف إلى تحسين حياة المرضى الذين يعانون من غير الملباة الاحتياجات الطبية ، وفريق إدارة رابتور تعمل بجد من أجل أن تتقدم بسرعة لدينا برامج التنمية وتلبية احتياجاتنا المحددة المعالم ، وفي أقل من أربع سنوات ، لقد أنجزنا عملية الانتقال من قبل السريرية ، لوحة الإعلانات ، ونقلت إلى اكتشاف أدوية الشركة لتصبح الشركة المدرجة في بورصة ناسداك الصيدلانية البيولوجية مع منتصف شهر والمرشحين في وقت متأخر من المنتجات المرحلة ، ونحن متحمسون جدا لدينا مخزون مشترك لبدء التداول في بورصة ناسداك ، ونعتقد ان ادراج اسم رئيس الوزراء على السوق الوطنية المخزون لديه القدرة على تحسين السيولة في مخزوننا المشتركة وتحسين قدرتنا على الوصول إلى رأس المال الأسواق في الأشهر المقبلة ، ونأمل أن أعلن عدد من المعالم الهامة. وبحلول نهاية عام 2009 ، فإننا نتوقع أن تعلن معطيات التجارب السريرية على مرشحنا يؤدي المنتج ، والدكتور Cysteamine ، من المرحلة 2a تجربة سريرية في steatohepatitis غير الكحولية ( " ناش ") ، والمرحلة 2b تجربة سريرية في cystinosis nephropathic (" cystinosis ")".



في اتصال مع تبادل للأسهم في عملية الدمج ، ورابتور TorreyPines الأسهم ستملك 95 ٪ و 5 ٪ من الاسهم المتبقية من اسهم الشركة الجديدة ، على التوالي. رابتور الأسهم سوف تتلقى 17.881.300 سهم من أسهم الشركة الجديدة المشتركة في مقابل 76.703.147 سهم من الأسهم المعلقة رابتور المشتركة على الفور وقبل الإقفال للاندماج. TorreyPines الأسهم سوف تتلقى 941.121 سهم من أسهم الشركة الجديدة المشتركة في مقابل 15.999.058 سهم من الأسهم المعلقة TorreyPines المشتركة على الفور وقبل الإقفال للاندماج. على سبيل المثال :




1،000 سهما من أسهم 1،000
رابتور TorreyPines
--------------- ---------------
عدد من أسهم الشركة المشتركة
صدرت نتيجة للاندماج 233 58
 

راعي 560SEL

عضو نشط
التسجيل
9 نوفمبر 2006
المشاركات
41
الله يعافيك من وسيطك لو سمحت وأسألهم نقدر نبيع ونشتري متى ماعليك امر.
 
أعلى