إستعمال الـ lg

الحالة
موضوع مغلق

Faris

عضو نشط
السلام عليكم ....

اخوانى , بارك الله فيكم إلي إستعمل لابتوب lg يعطينا رايه فى استعماله من ناحية الحراره ومشاكله , فى ناس امدحولى فيه , وحبيت أسئل إخوانى فى المنتدى عن استعماله وعساكم سالمين ..

ما هي عيوب ومشاكل لابتوب lg الابيض ؟؟

اذا كان عندك اي ملاحظه بالنسبه للجهاز lg سواء من صديق او من قريب ولاحظت شي فى الجهاز أرجوا المشاركه..

ليكن الموضوع والمشاركات هدف ومرجع لكل من يريد الشراء لابتوب lg , أشكركم جميعا , فى انتظار ردودكم

r77a

عضو نشط
الصراحة حسب ما استعملت lg خوش اجهزة ومرة استعملت واحد كان عليه ويندوز فيستا وكان سريع جدا جدا تفاجأت من سرعته رغم انه راماته كانوا 2 جيغا بس
المواد الاولية بالـ lg هاي كواليتي والشكل الخارجي بعد وايد حلو وانيق
يعني انا برأيي لا تتردد وهذا مجرد رأيي الشخصي
بالتوفيق للجميع

Modemaani

عضو نشط
بصراحة انا جربت ال lg وما عليه كلام الجهاز روعة وممتاز ويكفي صناعته كوري اصلي مو الحين اغلب اللابتوبات صارت صناعة الصين اللهم يا كافي.........واخوي كان عنده توشيبا واهوا من طبعه يخلي الجهاز شغال 24 ساعة وما طول معاه التوشيبا سنة وشوي وقام يحتر وانا نصحته بالlg والحمدلله من يوم اللي شراه الى الآن الجهاز مية مية على قولتهم .....فعلا جهاز عملي وطيب وسعره معقول.........اعقلها وتوكل يالغالي

Faris

عضو نشط
الله يبارك فيكم ومشكورين

فى انتظار باقى المشاركات ..

S500

عضو مميز
عندي من ثلاث سنوات ماشفت منه شي جهاز روعه لكن عيب شركه lg انها اذا انزلت سرعه جديده للبروسيسر يتأخرون ما ينزلونها طبعا انا اتكلم عن وكيلهم بالكويت

اما من ناحيه الجوده اخذ جهاز جبار

Faris

عضو نشط
صدقت اخوي s500 جهاز جبار ...

امس شريت واحد من الغانم بـ 289 دينار مواصفاته 2.4 الرام 4 جيجا

وشغال اكثر من 12 ساعه وتبارك الله ما حسيت باي حراره وممتاز , الله يبارك فيكم جميعا وجزاكم الله كل خير على النصيحه بارك الله فيكم , عاد والله كنت محتار ما بين الـ إل جى و سامسونج وتوكلت على الله وخذيت إل جى , اشكركم جميعا ولا خلى ولا عدم من الشباب الطيبين امثالكم ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى