بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

q8__

عضو نشط
السلام عليكم ...
انا اول مشاركة لي في هذا المنتدى وللاسف هي رسالة عتب يوم لاينفع العتب مع تمويل الخليج والسيد عصام جناحي ؟؟؟ مع اني اعلم انه مايدري عنا ويمكن مايدري عن شركته بعد ؟؟
مايحز في الخاطر هو عدم العدل مع المساهمين ككل وهذي ليس من اخلاقيات الاسلام ابدا ؟؟
تم تداول اكثر من 150 مليون سهم ويمكن اكثر لما كان السهم 270 فلس الى الان يعني بالفصيح عصام جناحي ترك بعض المقربين له او بعض المحافظ فرصه للهرب ونحن صغار المستثمرين اكلناها ؟؟ اليس هذا خداع وكذب وغش ؟؟ هل هذه من الاسلام ويقولون بنك اسلامي بعد ؟؟
بعض الاخوة يقولون الاستثمار في السهم زين ؟؟ وانا اقول لهم ماهي الفائدة اذا كنا شارين السهم على 300 والسهم الان وصل الى 180 فلس وبعد كم شهر يمكن يرد الى 300 او يمكن يعلن خساير ونرجع للمربع الاول ؟؟ انا اقول انا ابي ابيع بكرا بخسارة فليساتي الي جمعتها وراح نصها واقول حسبي الله عليك ياعصام جناحي وعلى خديعتك لنا ؟؟
حسبي الله عليك ونعم الوكيل ان كنت تعلم

الله اصبرك و اصبرنا يا خوي اكيد يعلم بس قول اشيقدر اسوي حق الي طاق السهم طق الله يرحم ايام ال 50 و 60 مليون

خبير النفط

عضو نشط
الله المستعان وما لنا الا الصبر والله كريم الرزق مكتوب من رب العالمين

UNIX

موقوف
تحليل من بيتك

مقاومة 200 - 220
دعم 191 - 170

الاتجاه الفني للسهم:
تفاعل السهم بشكل كبير مع البيانات المالية التي تم الإعلان عنها ، و لم تنجح مناطق الدعم التي بين 230 و 210 فلس من صد عمليات البيع القوية التي شهدها السهم .
في حالة إستمرار عمليات البيع ستكون منطقة الدعم و الإرتداد القادمة بين 185 و و 172 فلس.
(حسب نظرية الرأس و الكتفين يتضح في الرسم البياني الدعم المستهدف للسهم بين 190 و 170 فلس منذ شهر يونيو الماضي عندما تجاوز دعم خط
الرقبة عند قيمة 260 فلس ، كما يتضح محاولات تأسيس الدعم بين 230 و 210 فلس)

هذا مو تحليل بيتك هذا تحليل المثنى للاستثمار...

دير بالك من تحاليلهم ترى غلط بغلط و تدخل الطوفه

master2005

عضو نشط
هذا الجناحى لعبها صح-عند اعلان نتائج الربع الاول صدر اشاعات ان اسهم ربح 18 فلس وارتفع السهم واجل اجتماع الجمعيه العموميه وقال بعض الناس ولن اقول المطبلين ان السهم حقق ارباح كبيره وسيصل 400 فلس وعند الاجتماع كانت خسارة كما تعلمون ونفس الشى حدث فى الربع الثانى واجل الاجتماع وتكرر السيناريو -ولن اقول نصب واحتيال ولكن كماذكر الاخ ترك الاهل والربع والا صحاب ينسحبون بهدوء وشربناها نحن -انه شيخ منسر وزعيم عصابه- الله ينتقم منه-ومن امثاله

ريكاندو

عضو نشط
اتوقع انه السهم رايح حق 164 ويرتد منها واهي الرده النهاية والعلم عند ربع العلمين

يونكس مدري ليش احبك

bu noora

موقوف
أنا ضامن فلوسي

الرزق مكفول و مضمون بضمان الله عز و جل له {وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ }هود6 .. "{وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ }الذاريات22
و لا ينفد رزق الله أبداً" {إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِن نَّفَادٍ }ص54 .. و في الحديث قال عبد الله بن مسعود حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق أنه يجمع خلق أحدكم في بطن أمه أربعين يوما ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك ثم يبعث الله إليه الملك فيؤمر بأربع كلمات فيقول اكتب عمله وأجله ورزقه وشقي أم سعيد فوالذي نفسي بيده إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها.

اخواني اعتقد احنا لما اقدمنا على شراء اللي ما يتسمى :) تمويل الخليج :D أول شي تحرينا الرزق الحلال باختيارنا شركة اسلامية :rolleyes: وثاني شي اخترنا الشركة بعد دراسة متأنية :D وبذلنا الأسباب :confused: وتوكلنا على الله وصار اللي صار فلا داعي للحزن :( ولا الخوف من فوات الرزق :eek: ولا القلق :( نزل السهم ولاّ صعد ما راح يزيد او ينقص من الرزق اللي الله كاتبه لنا .. واعتقد مثل ما احنا بحاجة للتحليل الفني والاساسي للسهم بهالصفحة ما لازم يغيب عنا التحليل الفني والأساسي لأنفسنا ;)

***بومحمد***

عضو نشط
الرزق مكفول و مضمون بضمان الله عز و جل له {وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ }هود6 .. "{وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ }الذاريات22
و لا ينفد رزق الله أبداً" {إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِن نَّفَادٍ }ص54 .. و في الحديث قال عبد الله بن مسعود حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق أنه يجمع خلق أحدكم في بطن أمه أربعين يوما ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك ثم يبعث الله إليه الملك فيؤمر بأربع كلمات فيقول اكتب عمله وأجله ورزقه وشقي أم سعيد فوالذي نفسي بيده إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها.

اخواني اعتقد احنا لما اقدمنا على شراء اللي ما يتسمى :) تمويل الخليج :d أول شي تحرينا الرزق الحلال باختيارنا شركة اسلامية :rolleyes: وثاني شي اخترنا الشركة بعد دراسة متأنية :d وبذلنا الأسباب :confused: وتوكلنا على الله وصار اللي صار فلا داعي للحزن :( ولا الخوف من فوات الرزق :eek: ولا القلق :( نزل السهم ولاّ صعد ما راح يزيد او ينقص من الرزق اللي الله كاتبه لنا .. واعتقد مثل ما احنا بحاجة للتحليل الفني والاساسي للسهم بهالصفحة ما لازم يغيب عنا التحليل الفني والأساسي لأنفسنا ;)

شنو هالدرر يابونوره

هذا هو الكلام الي لازم يكون نصب أعينا جميعا

فالتوفيق والرزق من الله وحده وكل ماعلينه هو التحري وبذل الأسباب

فإن وفقنا فالحمدالله وإن لم نوفق فالحمدالله ففي كلٍ خير

فخسارة المال تعوض وخير من خسارة الدين والصحه

ونسأل الله أن لاتكون خسارتنا في ديننا وصحتنا وأهلنا

الاولى

موقوف
هذا من فضل ربي​

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=177234&page=57
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=177234&page=59

الاولي
أخوى يعنى داخل في قناه (هابطه)
الله يستر عليكم
يعنى كسر200فلس
بس النصف السنه وعلان الرباح راح يكون مؤثر
مشكور:d

wind dancer
إذا ما أرتد .... أعتقد راح يستند علي ترند فبراير ليما الأعلان...

ما أعتقد يكسر 200 ليما الإعلان ... طبعاً يبقي تصور ...

وما يعلم الغيب إلا الحق سبحانه

مشكور وكنت خير ناصح
ويونكس هم لك الشكر
سهم تمويل خليجى الوعد
170فلس
وهقت العالم لكن سهم مضاربه جيد
الله أعلم بالسهم هذا

تاجر ولاكن

عضو نشط
والله يالغالي .. يمكن أنا أكثر واحد خسران بس صدقني أحاول اخفف عنكم بأي طريقة .. وأنا أذكر نفسي واخواني في هذه الآية وهي في سورة العنكبوت
" فَابْتَغُوا عِنْدَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ "
فلا صانع السوق ولا السوق ولا الجناحي ولا من في الارض يمنع أو يمنح الرزق وإذا كان لنا رزق مكتوب فلا نخاف ونعيش بقلق .. وإذا الله مو كاتب لنا الرزق فلا حول ولا قوة إلا بالله ولا في فايدة من حرقة الأعصاب .. وعلى هالاساس تلقاني رايق مثل ما قلت ..

مساك الله بالخير يا ابو نوره والله انا خسارتى ممكن اكثر من خسارتك بس كل ما ادش الصفحه واشووف ردودك اضحك من قلب واحس انك صج تبى تواسى العالم وانت تبى احد يواسيك والصراحه انا احسدك:) على وسع صدرك وردودك الحلووه والله يجازى تمويل الخليجى اللى خلاك شاعر

العتيبي72

عضو نشط
دعاء البلاء اللهم اجرني في مصيبتي هذه وخلفني خيرا منها

ابو سعد 11

عضو نشط
اخوي العزيز / abu azizan إن شاء الله ما رحنا ملح .. ولا في شي بالدنيا اسمه رحنا ملح .. دايما تفاءل بالخير .. وهذا سوق مثل ما فيه نزول فيه صعود .. فلا تخاف من النزول دام انك مستثمر اموالك في شركة معتبرة .. ومرد السهم يصعد .. واللي متابع تمويل الخليج يعرف طبيعة هالسهم .. بالنزول قاسي ولكن بالصعود يبرد الجبد .. وينسيك حتى قساوته معاك .. وبالنهاية انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ..

والله ان ردودك تثلج الصدر ودايما مريحنا
والله اني احبك في الله
والله يرزقك ويرزقنا معاك
وكثر من ردودك وبرد جبدنا

ماكو بخت

عضو نشط
شباب الى يمون على يونكس يقوله يحط تحليل .........

bu noora

موقوف
من بعض ما عندكم

شنو هالدرر يابونوره

هذا هو الكلام الي لازم يكون نصب أعينا جميعا

فالتوفيق والرزق من الله وحده وكل ماعلينه هو التحري وبذل الأسباب

فإن وفقنا فالحمدالله وإن لم نوفق فالحمدالله ففي كلٍ خير

فخسارة المال تعوض وخير من خسارة الدين والصحه

ونسأل الله أن لاتكون خسارتنا في ديننا وصحتنا وأهلنا

يزيدني شرف مرورك وتعليقك وإطرائك على مشاركاتي يا بو محمد

bu noora

موقوف
لا يغلب العسر يسرين

مساك الله بالخير يا ابو نوره والله انا خسارتى ممكن اكثر من خسارتك بس كل ما ادش الصفحه واشووف ردودك اضحك من قلب واحس انك صج تبى تواسى العالم وانت تبى احد يواسيك والصراحه انا احسدك:) على وسع صدرك وردودك الحلووه والله يجازى تمويل الخليجى اللى خلاك شاعر

الله يمسيك بالنور اخوي العزيز تاجر ولاكن تمويل الخليج قاعد له بالزور :) وحلت ايامك بالفرح والسرور .. واخوك يحب الأدب والشعر والدر المنثور .. وليس بشاعر وتقبل مني هالابيات للشاعر نايف العتيبي ..

قريت مرة في شروح الصحيحين
حديث عقبه ما تعكر مزاجي

قال النبي لا يغلب العسر يسرين
يعني لهمك لو يطول انفراجي :)

تاجر ولاكن

عضو نشط
الله يمسيك بالنور اخوي العزيز تاجر ولاكن تمويل الخليج قاعد له بالزور :) وحلت ايامك بالفرح والسرور .. واخوك يحب الأدب والشعر والدر المنثور .. وليس بشاعر وتقبل مني هالابيات للشاعر نايف العتيبي ..

قريت مرة في شروح الصحيحين
حديث عقبه ما تعكر مزاجي

قال النبي لا يغلب العسر يسرين
يعني لهمك لو يطول انفراجي :)

لله درك يا ابو نوره:)

HEMMA

عضو نشط
زيادة رأس مال بيت التمويل الخليجي تهدف الى دعم الموازنة العمومية

زيادة رأس مال بيت التمويل الخليجي تهدف الى دعم الموازنة العمومية
بيان صحفي 11/08/2009
أعلن بيت التمويل الخليجي اليوم عن خطة تهدف لزيادة جديدة برأس المال تصل الى 300 مليون دولار أمريكي من خلال إصدار أسهم حقوق، في خطوة تهدف إلى دعم الموازنة العمومية للبنك وتمكينه من المشاركة في عدد من الفرص الاستثمارية ذات الجودة والقيمة العالية، والتي نشأت عن الانكماش في الاقتصاد العالمي. وقد صممت الخطة، التي حازت على موافقة "أولية" من مصرف البحرين المركزي، بحيث تدعم خطط التوسع وتنويع الأنشطة في أقاليم جغرافية جديدة على المدى الطويل.

وفي إعلان لاحق اليوم كذلك، أكد بيت التمويل الخليجي على تعيين بنك أمريكا ميريل لينش كاستشاري ووسيط مالي للبنك. هذا وقد تم تعيين بنك أمريكا ميريل لينش لأغراض تقديم الخدمات الاستشارية والدعم في تنسيق عدد من الأنشطة التي تم التخطيط لها مسبقا، والتي صممت لدعم الزخم الإيجابي لفترة نمو نشطة وجديدة. ومن جهة أخرى، عين بيت التمويل الخليجي شركة "كي بي إم جي" لتمويل الشركات مديرا للإصدار، وستتولى الشركة الإشراف على عملية إصدار الحقوق في الأسواق الإقليمية.

وفي تعليق حول إعلانات اليوم، قال الدكتور عصام جناحي - رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي: "مما لا شك فيه أن السوق العالمي قد شهد تحديات غير مسبوقة برزت على مدار التسعة شهور الماضية، إلا أننا متفائلون بأن البنك سيحقق دخلا تشغيليا في النصف الثاني من العام تقارب نقطة التعادل بل أفضل من ذلك. هذا ويجب على بيت التمويل الخليجي الاستمرار في التركيز على تكييف نموذج أعماله مع تغيرات الأسواق التي يتواجد فيها، وفي هذا السياق تمثل خطتنا لإصدار أسهم حقوق أولى الخطوات الايجابية والهامة لتحقيق هذه الأغراض".

وقال: "كما يجب علينا التيقن من أن بيت التمويل الخليجي في أفضل موقع ممكن حينما يتعافى القطاع الاستثماري من الانكماش الاقتصادي العالمي. ولا يلبث الرئيس التنفيذي الجديد للبنك - السيد أحمد فاعور أن يكرس طاقاته وخبراته الواسعة في السعي نحو تنويع سلسلة الأنشطة، وجذب شريحة جديدة من المستثمرين العالميين، حيث استمرت جهوده الحثيثة في تأسيس وتطوير المبادرة التي أعلنا عنها ؛ ومع تعيين بنك أمريكا ميريل لينش فإننا نتمتع بأفضل فريق عالمي لتحقيق هذه الأهداف".

وقد صرح السيد أحمد فاعور- الرئيس التنفيذي الجديد لبيت التمويل الخليجي، بالقول: "إنه وخلال أصعب الأعوام التي واجهتها أنشطة الاتجار في التاريخ، واصل بيت التمويل الخليجي التعامل مع أقسى تداعيات الانكماش الاقتصادي، وتكييف نموذج أعماله وفقا لظروف السوق، وتمهيد الطريق لفترات جديدة من النمو".

وأضاف: "لا شك بأن النظرة الاستشرافية هي من أهم الخصائص التي ترتكز عليها سمعة بيت التمويل الخليجي. إذ يأتي إعلان اليوم بزيادة رأس المال تأسيسا لإيماننا الى الحاجة لدعم الموازنة العمومية كي نتمكن من مواجهة أية تداعيات غير منظورة للأزمة الاقتصادية العالمية. وفي ذات الوقت، ستخلق الأزمة عددا من فرص الاستثمار الممتازة في المستقبل المنظور سيتمكن بيت التمويل الخليجي من الاستفادة منها. وفي خطوة تهدف لتوفير الدعم لهذه العملية ولعدد آخر من الأنشطة التي سنقوم بالإعلان عنها في الأشهر القليلة القادمة، يسرنا تعيين بنك أمريكا ميريل لينش كاستشاري ووسيط مالي للبنك."

كما أكد السيد فاعور بالقول: "سنركز من خلال الخطوات التي نتخذها اليوم والإعلانات التي سنقوم بها في الأشهر القليلة القادمة، وبشكل كبير على بناء أقوى مؤسسة مالية ممكنة. ولا نخفي توجهاتنا في السعي لأن يتبوأ بيت التمويل الخليجي مركز الريادة ضمن قطاع الصيرفة الإسلامية الاستثمارية على المستوى العالمي، وسنركز كلّ طاقاتنا نحو تحقيق هذا الهدف".

الله الموفق

bu noora

موقوف
ابشر بسعدك

والله ان ردودك تثلج الصدر ودايما مريحنا
والله اني احبك في الله
والله يرزقك ويرزقنا معاك
وكثر من ردودك وبرد جبدنا

الله يحبك دنيا وآخرة اخوي بو سعد ..
وشعورك تجاهي شعور نبيل .. من أخ أصيل ..
وابشر بسعدك يا بو سعد .. والردود توفيق من الله الهادي الى الحق والى سواء السبيل ..

Abu AziZaN

عضو نشط
الله يعطيك العافية أخوي اللي أنا فهمته من الموضوع مثلك بس يقولك أنه الخساير مو جايده ما أدري اذا هل كلام صحيح و لا لأ يريت بو نورة و الأخوان يعقبون عليه و أن شاء ما رحنا ملح أن شاء الله يرتد لأنه 16 فلس بيومين مو شوي و أن غدا لناظره لقريب و الله أييب الخير أن شاء الله

الله يعطيك العافية يا بو نورة و أنا أن شاء الله صابر و محتسب و عسى الله يوفق الجميع و بالنسبة لمشاركتي اللي أنت تفضلت و عقبت عليها أنا كان قصدي أرفع من معنويات اللي كان فوقي العضو الكتكوت المتوحش على العموم ألف شكر على الكلام الطيب و التفائل مطلوب و الفلوس تروح وتيي و الرحمن ما ينسى عبيده و أرجو تقبل تعقيبي بصدر رحب.

bu noora

موقوف
الله يعطيك العافية يا بو نورة و أنا أن شاء الله صابر و محتسب و عسى الله يوفق الجميع و بالنسبة لمشاركتي اللي أنت تفضلت و عقبت عليها أنا كان قصدي أرفع من معنويات اللي كان فوقي العضو الكتكوت المتوحش على العموم ألف شكر على الكلام الطيب و التفائل مطلوب و الفلوس تروح وتيي و الرحمن ما ينسى عبيده و أرجو تقبل تعقيبي بصدر رحب.

ولو Abu AziZaN انت تامر واخوك يتقبل اي تعقيب

Abu AziZaN

عضو نشط
ولو abu azizan انت تامر واخوك يتقبل اي تعقيب

ما يامر عليك ظالم يالغالي و أنت أخ عزيز و أن شاء الله باجر أن شوف سهمنا متفاعل مع الكاش اللي بالسوق و يوقف خسارة بس سؤال أخوي بو نورة هل اللي قاعد يصير بالسهم شيء طبيعي ؟؟؟؟ هذا سؤال للمناقشة و ياريت نتكلم بكل صراحة بعيد عن أي شارتات لأنه اللي قاعد أشوفه في بورصة الكويت بعيد عن أي تحليل فني و له أنت شرايك ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى