كثير من من المستهلكين بعد شراء سياره جديده من الوكاله يتفاجأ بعد فتره بسيطه بظهور خلل في السياره ..... فهل هذا الخلل عيب مصنعي يستدعي تبديل السياره من الوكاله أم إصلاحها على الكفاله أم خلل نتيجة إستهلاك يتم التصليح على حساب المستهلك
في حالة ظهور عيوب مصنعيه في السيارات تقوم الشركات الأم بإستدعاء ملايين السيارات حول العالم لإصلاحها مجاناً عند الوكيل.... فهل الوكلاء لدينا في الكويت ملتزمون بهذه السياسه؟
هذا الموقع يبين جميع الإستدعاءات والتنبيهات التي تقوم بها جميع الشركات الأم في حالة إكتشافها لخلل مصنعي في سياراتها حول العالم
http://www.autorecalls.us/auto-recalls.html
لفت إنتباهي وجود خلل مصنعي في نظام الوقود في اليوكن والتاهو موديل 2009 أعلنت عنه شركة جنرال موتورز في مايو 2009 وطلبت من جميع وكلائها حول العالم إستدعاء جميع من إشتروا تلك السيارات وإصلاح الخلل مجاناً
في حالة ظهور عيوب مصنعيه في السيارات تقوم الشركات الأم بإستدعاء ملايين السيارات حول العالم لإصلاحها مجاناً عند الوكيل.... فهل الوكلاء لدينا في الكويت ملتزمون بهذه السياسه؟
هذا الموقع يبين جميع الإستدعاءات والتنبيهات التي تقوم بها جميع الشركات الأم في حالة إكتشافها لخلل مصنعي في سياراتها حول العالم
http://www.autorecalls.us/auto-recalls.html
لفت إنتباهي وجود خلل مصنعي في نظام الوقود في اليوكن والتاهو موديل 2009 أعلنت عنه شركة جنرال موتورز في مايو 2009 وطلبت من جميع وكلائها حول العالم إستدعاء جميع من إشتروا تلك السيارات وإصلاح الخلل مجاناً