]htds

shorok

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
552
شينتشين ، الصين ، 9 يوليو (كونا - FirstCall / -- هارد لعلاج الامراض (HTDS.PK) http://www.htdsmedical.com/ -- أعلنت اليوم وكما سبق أن أفرج عنه في 24 يونيو 2009 ، في شركة عملية إعادة ملكيتها لبعض الحقوق والملكية الفكرية ، والتي تم تحويلها بشكل غير لائق من قبل الإدارة السابقة HTDS. 100 ٪ من حقوق الملكية ومن المتوقع أن تسند إلى HTDS. الملفات التالية البورصة http://www.pinksheets.com/edgar/GetFilingHtml؟FilingID=652915 بتاريخ 2 يونيو 2000 الى جانب أنشطة معينة العاشر الموظفين المشار إليها أعلاه والتكنولوجيا في نطاق الملكية الفكرية وحقوق الملكية والاستحقاقات.

حقوق الملكية الفكرية التي تستخدمها تماما الإبلاغ OTCBB الشركة للتداول العام. نتيجة لHTDS حقوق الملكية الفكرية ، وقد أثارت هذه الشركة ما يزيد على 14 مليون دولار في رأس المال والتمويل ، وتشييد تشغيل محطة لتوليد الدخل ، وهي الآن بصدد شراء قطع من الممتلكات في مختلف الدول من أجل بناء محطات إضافية وكان عدد كبير الصناعية وافقت لسندات متوسط قدره 10 ملايين دولار لكل منهما.

متى كان الإنسان من جديد عن طريق HTDS ، التوقعات المختلفة (على أساس وثائق سرية والتوقعات المالية للشركة OTCBB) إلى إجمالي الإيرادات التي تتجاوز 250 مليون دولار ، وإجمالي الأرباح تتجاوز 220 مليون دولار وصافي الدخل الذي يتجاوز 40 مليون دولار في غضون عامين.

HTDS الإدارة سيقرر اتجاه تقسيم الملكية الفكرية بعد وقت قصير من حقوق الملكية وضعت الصيغة النهائية.

أخبار الشركات الأخرى ، وتنصح الشركة قرائها وأتباعه أن الملكية القانونية للملكية الفكرية في هذا الموضوع ومنفصلة ، بالإضافة إلى توزيع جزئي HTDS كما يحق للمستفيد المتلقي في دعوى تشهير Investorshub.Com مقابل منح مؤخرا في كندا في المحكمة . انظر الى الوصلة للمزيد من التفاصيل. http://www.minamargroup.com/client_interests.php

وبالإضافة إلى ذلك ، HTDS قريبا نشر فتوى قانونية كافية على الكشف عن المستندات المقدمة على صحائف بينك 2 يونيو 2009 ، في الحصول على المعونة "ها هي المصدر" كبار.

وستقوم الشركة تقديم مزيد من التفاصيل حال توفرها.

بيان المرفأ الآمن


المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بيانات عن التوقعات المستقبلية والخطط والتوقعات أو أداء الصلبة لعلاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي التي تشكل تطلعي البيانات لأغراض رصد المرفأ الآمن تحت الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. كلمات أو عبارات "يمكن" ، و "تتوقع" ، و "قد يؤثر" ، و "يعتقد" ، و "التقدير" ، و "المشروع" ، وما شابهها من الكلمات والعبارات والمقصود من تحديد هذه تطلعي البيانات. من الصعب على علاج الأمراض يحذر المؤتمر الوطني العراقي ان تطلعي أي معلومات أو من ينوب عنه من الصعب علاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي ليست ضمانا للأداء المستقبلي. أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي يشكل يقصد أو عرضا لبيع أوراق مالية أو المشورة في مجال الاستثمار من أي نوع. من الصعب علاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي النتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في مثل هذه تطلعي البيانات نتيجة لعدة عوامل هامة ، وبعضها أبعد من الصعب علاج الأمراض سيطرة المؤتمر الوطني العراقي. إضافة إلى تلك التي نوقشت في هارد لعلاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي النشرات الصحفية العامة وتقديم الأوراق والبيانات الصادرة من الصعب علاج الأمراض ادارة المؤتمر الوطني العراقي ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، من الصعب علاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي تقدير كفاية الموارد الرأسمالية الحالية ، هارد المؤتمر الوطني العراقي لعلاج الامراض وقدرة على جمع المزيد من رأس المال لتمويل العمليات في المستقبل ، ومن الصعب جدا معالجة أمراض قدرة المؤتمر الوطني العراقي لتسديد هذه المديونية ، ويقينية وتقدير الفرص المتاحة في الأسواق ، في مباراة تحديد العقود التي من الصعب علاج الأمراض قدرة المؤتمر الوطني العراقي لمنح العقود . كل هذه تطلعي البيانات الحالية فقط اعتبارا من التاريخ الذي أدلى ببيان من هذا القبيل. من الصعب علاج أمراض المؤتمر الوطني العراقي لا تقوم بأي التزام علني تحديث أي بيان استشرافي لتعكس الاحداث او الظروف بعد التاريخ الذي مثل هذا البيان أو التي تعبر عن وقوع أحداث غير متوقعة.
 

وليد العربي

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
340
ألا تعتقدون أن حجم التداول في هذا اليوم كبير جدا
إذا كان كذلك ؟ فهل الانطلاقة ستكون قريبة ؟
 
أعلى